ملف نتائج الثانوية العامة 2022 غزة بالأسماء ، من بين الملفات التي يحرص الطلاب على الحصول عليها بعد إعلان نتائج الثانوية العامة، وهو ملف شامل يضم أسماء جميع الطلاب الذين نجحوا في المرحلة الثانوية، امتحانات التوجيهي لعام 2022 ومعدلاتها التي حصلوا عليها، وفيما يلي شرح لأهم المعلومات حول هذا الملف والطرق التي يمكن من خلالها للطلاب من “الثانوية العامة”.

عن توجيه وزارة التربية والتعليم غزة 2022

تحرص وزارة التربية والتعليم الفلسطينية على توضيح كافة الأمور المتعلقة بنتائج الثانوية العامة، بما في ذلك الموعد المحدد لإعلان هذه النتائج، ومواعيد الانتهاء من التصحيح الورقي، وغيرها من الأمور المهمة، المتقدمون للدور الأول من امتحانات الثانوية العامة في فلسطين، وأعلنوا الموعد المحدد لإعلان نتائج الدورة الأولى 2022.

الثانوية العامة نتائج الدورة الأولى 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في فلسطين أن إعلان نتائج توجيهي 2022 للجلسة الأولى سيكون صباح يوم الثلاثاء الموافق 3/8/2022 لبدء عملية التسجيل للراغبين في تحسين معدلاتهم اعتبارًا من يوم الأربعاء، 4/8/2022 ويبقى التسجيل مفتوحاً حتى يوم الأحد الموافق 8/8/2022، كما تقدم الوزارة عدة آليات تمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة فور صدورها رسميًا.

الاستفسار عن نتائج توجيهي 2022 بأسماء فلسطين

لا يمكن الاستفسار عن نتائج توجيهي 2022 بالأسماء في فلسطين كما في السنوات الماضية حيث لا تخصص الوزارة رابطًا يمكّن الطلاب من الاستعلام بالاسم بعد أن تبنت مؤخرًا نظام البحث عن الطلاب النتائج برقم مقعد الطالب، وخصصت رابطًا لذلك يمكّن الطلاب من الاستعلام بكل سهولة ومن خلال إدخال رقم مقعد الطالب لإظهار نتيجته لحظة إصدار النتائج، حيث تخصص الوزارة موقعًا إلكترونيًا كل عام لتمكين الطلاب للقيام بذلك، ويمكن الاستفسار عن النتيجة عن “”.

ملف نتائج الثانوية العامة 2022 غزة بالأسماء

بمجرد صدور نتيجة الثانوية العامة في فلسطين، يحرص الطلاب على تنزيل ملف نتائج الثانوية العامة لـ 2022 Excel، جلوس الطلاب ونتائجهم دون ذكر اسم الطالب والملف منتشر على نطاق واسع بين الطلاب وجميع الأفراد الراغبين في الاطلاع على نتائج الثانوية العامة.

منصة نتائج التوجيهي 2022 فلسطين

توفر وزارة التربية والتعليم في فلسطين موقعاً خاصاً لتلقي نتائج توجيهي فلسطين 2022، حيث يتيح هذا الموقع للطلاب في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة معرفة البحث عن نتائج الثانوية العامة فور حصولهم عليها أعلن، ويمكن الدخول إلى هذا الموقع مباشرة “”.

ما هو موقع نتائج التوجيهي في قطاع غزة 2022

بالإضافة إلى تخصيص مواقع شاملة للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة، توفر وزارة التربية والتعليم الفلسطينية موقعًا خاصًا للبحث عن نتائج التوجيهي في قطاع غزة 2022، ويمكن الانتقال مباشرة إلى “”.

نتائج اختبارات التوجيهي 2022 فلسطين

هناك عدة طرق يمكن للطلاب من خلالها معرفة نتائجهم في المرحلة الثانوية، بالإضافة إلى البحث عن النتيجة على موقع الوزارة.

نتيجة التوجيهي في فلسطين من خلال تطبيق النتائج

يمكن لطلاب المدارس الثانوية في فلسطين البحث عن النتيجة فور صدورها من خلال الاشتراك في تطبيق “توجيهي جوال” الخاص بجوال. يستلزم الاشتراك في التطبيق استلام رسالة للطالب عند إعلان النتيجة، ويمكنه الاستفادة منها على النحو التالي

  • قم بتثبيت تطبيق “التوجيهي موبايل” على هاتف الطالب كما يلي
  • قم بتثبيت التطبيق لهواتف Android ““.
  • قم بتثبيت التطبيق لهواتف iPhone.
  • تحديد مكان سكن الطالب والسنة الدراسية.
  • أدخل رقم مقعد الطالب في الخانة المخصصة له.
  • يتم إرسال رسالة للطالب لإبلاغه بالنتيجة فور صدورها.

نتائج الثانوية العامة بأسماء في فلسطين عبر الرسائل النصية القصيرة

توفر الحكومة الفلسطينية للطلاب إمكانية معرفة نتيجة الثانوية العامة من خلال وصول رسالة نصية تحتوي على النتيجة على الهاتف المحمول، ويمكن استخدام الخدمة على النحو التالي

  • أرسل الرمز (W) أو الرمز (G) للطلاب في قطاع غزة.
  • اترك مسافة بعد الرمز، ثم اكتب رقم مقعد الطالب.
  • أرسل الرسالة على الرقم 37021.
  • سيتم استلام نتيجة الطالب على الهاتف بمجرد إعلانها.

رابط الكتروني للتحقق من نتائج توجهي بأسماء فلسطين 2022

يمكن البحث عن نتيجة الطلاب في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس من خلال الرابط، ويمكن للطلاب في قطاع غزة البحث عن النتيجة من خلال الرابط الذي تم تخصيصه من قبل وزارة التربية والتعليم في فلسطين للمحافظات الجنوبية. .