كيفية حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق ، بدون حقوق هي الشغل الشاغل لمستخدمي منصة Tik Tok العالمية، والتي جمعت مجموعة متنوعة من المواهب الناشئة، فعلى الرغم من الفترة القصيرة التي تم فيها إطلاق هذه المنصة، إلا أنها أصبحت محور تركيز اهتمام العديد من المشاهير والمواهب الناشئة، تقوم المنصة بنشر إبداعاتهم للجمهور الواسع مما يشجعهم على المضي نحو أحلامهم وأهدافهم مما أدى إلى ظهور العديد من الأفكار في مقاطع فيديو مميزة ورائعة، ويهتم الموقع المنهاجي بتعريفنا بالشرح طريقة التي نستطيع بها الحصول على هذه المقاطع التي تلفت الأنظار بدون علامة مائية أو حقوق نشر من خلال استخدام بعض المواقع والأدوات المخصصة لذلك.

تطبيق TikTok

منصة للتواصل الاجتماعي تم إطلاقها مؤخرًا، تعتمد بشكل أساسي على مقاطع الفيديو الراقصة والمقاطع القصيرة، حيث تتيح أدوات التحرير داخل تطبيق Tik Tok للمستخدمين تعديل المقاطع القصيرة ومزامنة حركاتهم مع أجزاء من الموسيقى والأغاني الشهيرة، حيث توفر المنصة للمستخدمين نطاقًا واسعًا ومكتبة موسيقى شاملة تتضمن جميع الموسيقى بالإضافة إلى إمكانية إضافة الموسيقى الخاصة بنا، يمكن أيضًا تركيب الصوت على مقاطع فيديو من الاستوديو أو تصويره باستخدام كاميرا التطبيق، بعد اكتمال التحرير، يمكن مشاركة الفيديو الموسيقي لجمهور التطبيق المنتشر في جميع أنحاء العالم.

كيفية حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق

يسمح تطبيق Tik Tok لمستخدميه بتنزيل أي مقطع Tik Tok، لكن مع الحفاظ على حقوق النشر وحقوق التأليف والنشر، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن حفظ مقاطع الفيديو بدون حقوق، حيث توجد بعض الطرق التي تسمح بالحصول على مقاطع الفيديو بدون حقوق باستخدام بعض الطرق ومقاطع الفيديو.

كيفية حفظ مقاطع tik tok بدون حقوق على iphone

باستخدام موقع الويب “qload.info”، يمكنك الحصول على مقاطع فيديو Tik Tok بدون حقوق باتباع الخطوات التالية

  • انسخ الرابط المخصص للفيديو، من خلال النقر على زر الخيارات للفيديو.
  • انتقل إلى موقع الويب “qload.info” عبر الرابط “”.
  • أدخل الارتباط في مربع البحث الخاص بالموقع.
  • اضغط على “تنزيل” لحفظ الفيديو على الجهاز.

إخلاء المسئولية يجب استخدام رابط فيديو بالنموذج “https//www.tiktok.com/@brittany_broski/video/6807979987837259014” أو “https//vm.tiktok.com/GK6nrV/”.

كيفية حفظ مقاطع tik tok بدون حقوق على android

باستخدام موقع sss tiktok، يمكنك حفظ مقاطع tik tok بدون حقوق من خلال اتباع الإرشادات التالية

  • انقر فوق خيارات المشاركة لنسخ رابط الفيديو.
  • انتقل إلى الموقع من الرابط “”.
  • الصق الرابط في مساحة البحث.
  • انقر فوق الزر “تنزيل” الموجود أسفل مربع البحث.
  • اختر “بدون علامة مائية”.
  • انقر فوق الخيار “فتح في …”.
  • اختر “حفظ الفيديو” للحصول عليه في الجهاز.

كيفية حفظ مقاطع تيك توك بدون حقوق على الكمبيوتر

من خلال المواقع يمكنك بسهولة حفظ مقاطع Tik Tok بدون حقوق على الكمبيوتر باتباع الخطوات التالية

  • انسخ رابط فيديو Tik Tok.
  • انتقل إلى موقع Tiktokd الإلكتروني عبر الرابط ““.
  • الصق رابط مقطع الفيديو من Tik Tok.
  • انقر فوق تنزيل لحفظ الفيديو.

برنامج لحفظ مقاطع الفيديو من Tik Tok بدون حقوق نشر للأندرويد

يمكن لأجهزة Android الاعتماد على تطبيق Save tik لتنزيل مقاطع الفيديو من Tik Tok بدون حقوق نشر أو علامة مائية، ويتم استخدامه على النحو التالي

  • قم بتنزيل التطبيق من Play Store عبر الرابط “”.
  • انسخ رابط الفيديو المراد تنزيله من Tik Tok.
  • افتح تطبيق Save tik.
  • أدخل الرابط الذي نسخته في التطبيق.
  • حدد “بحث”.
  • انقر فوق رمز السهم لبدء تنزيل الفيديو.

أفضل برامج لتنزيل فيديو Tik Tok بدون علامة مائية 2023 لنظام Android

هناك العديد من التطبيقات التي تقدم لمستخدمي Tik Tok القدرة على تنزيل مقاطع فيديو Tik Tok بدون حقوق نشر، لكننا قد نواجه موجات من الإعلانات المزعجة أثناء استخدامها، لذلك سنقدم أفضل التطبيقات من حيث الميزات التي يقدمونها.

تطبيق SnapTik

التطبيق بحجم خفيف لا يتعدى 8 ميغا، بحيث يقدم تجربة سريعة وخفيفة للمستخدمين، حيث يعمل التطبيق على الأجهزة الضعيفة دون أي مشكلة، كما أنه ممكن فقط عن طريق نسخ ولصق رابط الفيديو على التطبيق لتجهيز الفيديو في الاستوديو بدون حقوق عليه، ويمكن تنزيل التطبيق من خلال الرابط “”.

تطبيق Tiksave – بدون علامة مائية

من بين البرامج العديدة المخصصة لحفظ مقاطع الفيديو بدون علامة مائية، هناك تطبيق Tiksave – بدون علامة مائية، وهو تطبيق مجاني يقوم بحفظ مقاطع الفيديو من Tik Tok فقط عبر رابط الفيديو، ويمكن الحصول على التطبيق عن طريق تنزيله من Play المتجر عبر الرابط “”.

تنزيل تطبيق تيك توك

يتميز التطبيق بواجهة أنيقة وبسيطة تسهل استخدام التطبيق، باتباعك عدة خطوات يمكنك الحصول على مقطع الفيديو من Tik Tok بدون حقوق الناشر والتطبيق، من خلال تنزيله مجانًا من متجر Google Play عبر الرابط “”.

أفضل 5 مواقع تنزيل فيديوهات من tik tok عبر الإنترنت مجانية

يمكن الاستغناء عن التطبيقات باتباع شرح طريقة حفظ مقاطع Tik Tok بدون حقوق عبر الإنترنت باستخدام مواقع تنزيل Tik Tok، حيث تقدم بعض المواقع ميزات أكثر من التطبيقات في معظم الحالات، دون الحاجة إلى ذكر سهولة الوصول إليها.

موقع qload.info

من أقوى المواقع المخصصة لتنزيل مقاطع الفيديو من Tik Tok، حيث يتيح تنزيل الفيديو الموسيقي مع أو بدون حقوق محتوية على حسب رغبة المستخدم، كما يتيح إمكانية الحصول على النغمة أو الأغنية المثبتة على الفيديو باستخدام خيار تنزيل موسيقى الفيديو، ويمكن الوصول إلى الموقع عبر الرابط “”، أما للحصول على الأغاني فيمكنك زيارة قسم “الأغاني”.

موقع SSS TikTok

من المواقع السهلة التي تسمح بالتنزيل دون قيود على عدد التنزيلات، بالإضافة إلى التنزيل دون أي إعلانات مزعجة، ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو وإضافته في مربع البحث بالموقع ثم الانتظار حتى ينتهي الموقع تنزيل مقطع Tik Tok من خلال زيارة الموقع عبر الرابط “”.

موقع tiktok downloader

بخلاف معظم المواقع والتطبيقات الأخرى، يتيح لك هذا الموقع حفظ مقاطع الفيديو بدقة عالية وبدون إزعاج من الإعلانات، مجانًا وبدون الحاجة للتسجيل في الموقع، فقط عن طريق زيارة الموقع عبر الرابط “”.

موقع تيكتوكيد

وهي من أفضل الأدوات المستخدمة في حفظ مقاطع Tik Tok بدون حقوق نشر، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل المقاطع الصوتية لمقاطع الفيديو على Tik Tok من خلال الأداة الجانبية المخصصة لسحب الصوت من المقطع، ويمكنك الاستفادة منها خدمات الموقع من خلال زيارته من الرابط “”.

فرصة SnapTik

يتيح هذا الموقع لمستخدمي Android و iPhone تنزيل مقاطع فيديو من Tik Tok بدون العلامة المائية أو حقوق الناشر، وذلك بنسخ رابط الفيديو وإدراجه في مربع البحث في صفحة البحث الرسمية “”، وقد قدم الموقع برنامجه الخاص لنظام Android الهواتف التي يمكن الحصول عليها من متجر Google Play أو باستخدام الرابط “”.