معلومات عن مريم مجدولين لحام السيرة الذاتية، السؤال الذي أثيرت من قبل دوائر بحثية على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بلبنان، بعد أن نشرت مريم مجدولين مقطع فيديو تضمن مقتل طفل لبناني أعزل على يد قناص حزب الله، بحسب إلى ما قالته مريم مجدولين، ومن خلال هذا المقال سيظهر لكم من هي مريم مجدولين لحام من السيرة الذاتية، ولماذا انتشر اسمها في الساعات الماضية على منصات التواصل الاجتماعي.

مريم مجدولين لحام السيرة الذاتية

مريم مجدولين لحام صحفية لبنانية وناشطة سياسية وحقوقية. تعمل مراسلة لقناة MTV اللبنانية، وتعمل صحفية في جريدة العربي الجديد. مريم مجدولين تخرجت في الجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا في لبنان، وعرفت مريم مجدولين باهتمامها بإلقاء الضوء على الجرائم التي يرتكبها حزب الله في لبنان. .

ماري مجدلين لحام وحزب الله

اشتهرت مريم مجدولين لحام بشن هجومها على حزب الله والتركيز على الجرائم التي يرتكبها ضد الشعب اللبناني. نشرت مؤخرا مقطع فيديو يظهر مقتل طفل لبناني أعزل برصاص قناص حزب الله. ”

حزب الله يقنص فتى ويقتله معلش. أما بالنسبة لكادر القاتل، فتصبح القصة حسب الجماعة الحزبية “قانون الفجوة” ويرفض القتل. حالة الفرح تملأنا بقتل القاتل والعدالة لكل من قتلهم حزب الله “.

وعلقت على الحادث في تغريدة أخرى وقالت

ما يفصل هذه الحادثة عن المشهد العام اللبناني. حيث لا دولة ولا قضاء ويكون المخفر تحت قيادة حزب الله. إنهم يضيئون العالم من منازلهم ويطاردون أطفالهم، ولا أحد يحاسبهم، وحفلات الزفاف في منازلهم ممتلئة، لكن عندما نريد التحدث عن حدث ما، نريد أن ننتبه لعلاقات القوة ومعلومات عن الأضعف، وإلا فإننا سنساعد الأقوياء على أن يصبحوا أقوى.

مريم مجدولين لها العديد من التغريدات التي تهاجم حزب الله، وآخرها كالتالي/

لقد استخرج حزب الله أسلحة غير مشروعة وعمله أعلى من الدستور. بدلا من ذلك، أدرجتها في معادلة الحكومة مع جيش الشعب الثلاثي “المتمرد”، منذ ذلك الوقت، كان لبنان يحكمه قانون الغاب. الشعب لا يحصل على العدالة منذ بداية المخفر حتى آخر نقطة في النظام القضائي والمجرم علي شبلي قاتل واعترف. الاعتراف سيد الدليل.

“الجريمة الأكبر أصبحت سنة، والمجرم أكمل حياته معرضا واحتفالات ومناسبات. عندما تعلم طوال العام أنه لا توجد دولة، فسوف تنتظر الدولة. وأنا لا أتنازل عن عدم كوني عائلتي. أولئك الذين قتلوا العالم بتفجير الميناء، إذا كنتم متعاطفون، فلن آسف، والعدالة عندما تتأخرون لن تعود إلى العدالة. بطل وألف بطل قتلوا القاتل.

مواقع لحام مريم مجدولين

رغم صغر سنها، شغلت مريم مجدولين عددًا من المناصب التي ستقدمها في السطور التالية/

  • مراسل قناة MTV اللبنانية.
  • صحفي ومحرر في جريدة العربي الجديد.
  • مدير الإعلام والرقمية في MARCH.
  • منسق التخليص الجمركي.
  • كاتب عمود في The Mail South Sudan.
  • صحفي في جريدة البلد اللبنانية.
  • صحفي بجريدة اللواء.

تويتر مريم مجدولين لحام

مريم مجدولين لحام لديها حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تكتب من خلاله أخبار جديدة عن الشارع اللبناني، وتكتب آرائها عن حزب الله، ويمكنك متابعة حسابها.