حقيقة تمديد عطلة القطاع الخاص ليومين أسبوعياً، حيث أن هذا الخبر صادر عن إدارات البحث في السعودية، وتسبب في حالة من السعادة بين العاملين في القطاع الخاص داخل المملكة، من المواطنين. والمقيمين، ومن خلال هذا المقال سنشرح لكم ما حقيقة تمديد إجازة القطاع الخاص لمدة يومين. أسبوعي.

تمديد عطلة القطاع الخاص لمدة يومين في الأسبوع

ناقش مجلس الشورى في السعودية قرار تعديل نظام العمل لمنح العاملين في القطاع الخاص يومين إجازة في الأسبوع بدلاً من يوم واحد. وقد تم رفع الملف أكثر من مرة خلال السنوات الماضية إلى مجلس الشورى، وتضامن عدد من الخبراء مع قرار زيادة إجازات العاملين في القطاع الخاص لمن تقل رواتبهم عن ثمانية آلاف ريال سعودي، في بالإضافة إلى منح وقت إضافي لذوي الدخل المحدود لأداء أعمال أخرى تزيد من دخلهم، بهدف تحفيز القطاع الخاص على الإنتاج الأفضل.

حقيقة تمديد عطلة القطاع الخاص ليومين أسبوعياً

ردت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية على حقيقة تمديد إجازة القطاع الخاص لمدة يومين في الأسبوع، قائلة إنه لم يرد شيء بهذا الشأن حتى هذه اللحظة، وأن الأخبار المتداولة بشأن تمديد الإجازة غير صحيحة. وأشارت الوزارة إلى أنها لم تتلق قرارا بشأن تمديد الإجازة حتى الآن. عطلة نهاية الأسبوع لمدة يومين في القطاع الخاص بدلاً من يوم واحد.

رابط موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

تشارك وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية جميع أخبار الوزارة، بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية، عبر موقعها الرسمي، ويمكنك متابعة آخر أخبار ومستجدات وزارة العمل السعودية من خلال الرابط التالي “” .

تويتر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

تمتلك وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بهدف التواصل بشكل أفضل مع المواطنين السعوديين، ونشر الأخبار عن الوزارة، وزيادة التفاعل بينها وبين المواطن والمقيم، يمكنكم متابعة الحساب الرسمي للوزارة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر “”.

انستغرام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تمتلك حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، تنشر من خلاله صور ومقاطع فيديو للقرارات الوزارية، بهدف زيادة التفاعل بين الوزارة والمواطن، ويمكنك متابعة الحساب الرسمي الوزارة.