طريقة معرفة مين اللي يقرأ تغريداتي، هو أكثر ما يدور في أذهان مستخدمي تطبيق تويتر، حيث لا يمكن تجاهل الفضول الذي يثيره عدد المتابعين دون معرفة من يزور حسابنا على تويتر، ومن يتابعنا ويقرأ تغريداتنا النشر، لذلك نحن نعرف المهتمين بآرائك ومنشوراتك، لذا فهم يهتمون بشرح كيفية معرفة عدد الأشخاص الذين يتابعوننا على Twitter، وكيفية معرفة من يقرأ تغريداتنا ومن يتفاعل معنا، لمحة عن أفضل غير احتيالي المواقع التي تساعد في التفاعل وإحصائيات الحساب، وشرح بسيط لأداة تحليلات تويتر.

منصة تويتر

هذه منصة تواصل اجتماعي شهيرة، تتيح للمستخدم مشاركة منشورات نصية لا تتجاوز 280 حرفًا، بالإضافة إلى القدرة على نشر الصور، فهذه المنشورات التي تسمى “تغريدات” يمكن أيضًا أن تحصل على فرصة لإعادة التغريد من مستخدمين آخرين، في بالإضافة إلى خاصية الردود على التغريدات. كما يتيح التطبيق إرسال رسائل نصية خاصة من خلال التطبيق، والردود، ويمكن أيضًا استلام آخر التحديثات والرسائل عبر البريد الإلكتروني، ويمكن لمستخدم تويتر تخصيص حسابه والسماح فقط للأصدقاء أو عامة الجمهور بالوصول وقراءة تغريداته والقدرة على الرد عليها، تم إطلاق تطبيق تويتر لأول مرة في عام 2006، وبدأ في دعم اللغة العربية باعتبارها إحدى لغاتها الأساسية في عام 2012، ووصل آخر تحديثاته إلى عنوان الموقع الإخباري الرئيسي في الإنترنت. .

طريقة معرفة مين اللي يقرأ تغريداتي

يقدم تطبيق Twitter العديد من الميزات والأدوات التي تتيح للمستخدم معرفة معدل التفاعل والمتابعين والعديد من الإحصائيات حول نسبة الزيارات وقراءة التغريدات، لكنه لا يسمح لك بمعرفة من قرأ تغريداتك، حيث أنه فقط يسمح لك بمعرفة الرقم دون معرفة الأشخاص، ولكن باستخدام بعض التطبيقات يمكن معرفة أسماء هؤلاء الأشخاص، ولكن يجب الحذر من العديد من التطبيقات والمواقع الوهمية التي تدعي ذلك، حيث تسعى لسرقة حسابات المستخدمين بعد إدخال معلومات تسجيل الدخول الخاصة بهم في هذه المواقع والتطبيقات.

كيف أعرف من يقرأ تغريداتي باستخدام تطبيق من شاهد ملفي الشخصي

على عكس العديد من التطبيقات التي تدعي أنها تساعد المستخدمين في معرفة من يقرأ التغريدات، فإن هذا التطبيق يوفر في الواقع قائمة بالأشخاص الذين يقرؤون تغريداتنا، ومن الميزات التي يميز التطبيق أنه لا يتطلب ممن يستخدمه لنشر التطبيق أو رابط لتنزيله على حساب Twitter. خاص به، لذلك يمكننا أن نطمئن من ناحية أن هناك من يعرف أننا نستخدمه، ولكنه متاح فقط لمستخدمي Android، ويمكن تنزيله عبر الرابط “”، ولا يدعم أنظمة IOS.

كيف أعرف من يقرأ تغريداتي باستخدام Profile stalkers Trick

تطبيق Profile stalkers Trick هو برنامج من النصائح والطرق لمعرفة من يتابع ويقرأ تغريداتك، حيث يشرح التطبيق الطرق التي يمكن للمستخدم من خلالها معرفة من يتابعه ومن يقرأ تغريداته دون الحاجة إلى التزوير البرامج والتطبيقات، وهذه الطرق والعديد من الحيل الأخرى يمكن التعرف عليها من خلال مشاهدتها من التطبيق عن طريق تنزيلها عبر الرابط “”.

كيف تعرف من زار حسابك على تويتر

من الممكن معرفة عدد زوار الحساب باستخدام بعض ميزات Twitter الأساسية، لكن لا يمكن معرفة من زار الحساب إلا بمساعدة بعض المواقع أو التطبيقات التي تساعد في ذلك، ولكن يجب أن تكون حريصًا لأن معظمها من هذه المواقع مزيفة وتسعى فقط لسرقة معلومات تسجيل الدخول الخاصة بنا.

Whotwi لمعرفة من يقرأ حسابك

باستخدام موقع whotwi، من الممكن معرفة أسماء المستخدمين الذين زاروا حساب Twitter الخاص بنا والذين يقرأون التغريدات التي ننشرها، حيث أن كل ما يطلبه الموقع هو “نحن نعرف تويتر” أو اسم المستخدم لبدء تحليل الحساب وإعطائنا جميع المعلومات المطلوبة، ويتم ذلك بالضغط على “تسجيل الدخول بحسابك على تويتر للحصول على نتائج تحليل تفصيلية للحساب وتفاعله وزواره.

اكتشف من تفاعل معك على Twitter

يوفر لنا تطبيق Twitter أداة تحليلات Twitter أو ما يُعرف باسم “Twitter Activity Dashboard” التي تتيح للمستخدم عرض مدى التفاعل وعدد الزيادات في المتفاعلين والمتابعين وما إلى ذلك، ويمكن الوصول إليها واستخدامها من قبل دخول الموقع على الكمبيوتر عبر الرابط “” والنقر على خيار “تغريدات”، أما بالنسبة لأجهزة أندرويد وآي فون، فيكفي دخول التطبيق والنقر على خيار “التحليلات” الموجود في تغريداتك، لكن يجب عليك تأكد من توفر أحدث إصدار من تطبيق Twitter على هاتف المستخدم.

لوحة معلومات نشاط Twitter

إنها نافذة تعرض معلومات حول نشاط الشخص ومعرفة التفاعل الذي يحصل عليه عند نشر التغريدات. من بين الميزات التي توفرها لوحة بيانات النشاط/

  • عند استخدام لوحة معلومات النشاط، يمكننا أن نرى مدى تفاعل المستخدمين الآخرين مع تغريدتنا في كل لحظة، مما يعني أنها تقوم بتحديث سريع وتعطينا رد فعل دقيق.
  • تقارن الأداة تغريداتنا بتغريدات متابعي الآخرين لمعرفة مدى شعبية هذه التغريدة.
  • القدرة على إجراء فحص كامل لأي تغريدة لمعرفة كل التفاصيل حول من يقرأ تغريداتي ومن قام بإعادة تغريدها وعدد النقرات والإعجابات والمتابعين التي حصلنا عليها من هذه التغريدة.
  • تعرف على جمهورنا من خلال الحصول على إحصائيات مفصلة حول المستخدمين الذين يتفاعلون مع تغريداتنا.

كيف أعرف من يتابعني بصمت على تويتر

يمكنك معرفة من يتابع حسابنا دون التفاعل أو إرسال أي إشعارات باتباع الخطوات التالية/

  • انتقل إلى موقع whotwi عبر الرابط.
  • أدخل اسم المستخدم الخاص بنا في الحقل المخصص لذلك.
  • انقر فوق “بحث” لبدء الموقع بإجراء تحليل للحساب.
  • بعد انتهاء الموقع من إجراء الإحصائيات، سيُظهر لنا جميع المعلومات التي نريدها من المتابعين والبيانات الأخرى.

كيف أعرف أن المزيد من الأشخاص يسجلون الدخول إلى حسابي على Twitter

بنفس الشرح طريقة، كيف أعرف من يقرأ تغريداتي، من الممكن أيضًا معرفة عدد الأشخاص الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى الحساب ومن قاموا بزيارته باتباع الخطوات التالية/

  • انتقل إلى موقع Twitter الرسمي عبر الرابط ““.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Twitter الخاص بنا على الموقع.
  • من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر، يجب النقر فوق خيار “المزيد”.
  • قم باختيار “Analytics” أو “Analytics” إذا كانت لغة أجنبية.
  • سيعرض الموقع جميع التفاصيل الخاصة بالحساب والتغريدات والمتابعين.
  • انتقل إلى خيار “الزيارات” لعرض جميع المعلومات حول أولئك الذين يزورون حسابنا.

كيف تعرف من شاهد الصور ومقاطع الفيديو على تويتر

يمكن العثور على معرفة من يشاهد الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بنا باستخدام لوحة معلومات النشاط في Twitter، والتي أدرجها تطبيق Twitter كميزة رئيسية في التحديث الجديد/

  • يجب التأكد من تثبيت آخر تحديث من تطبيق Twitter على هواتف Android أو iPhone.
  • افتح تطبيق Twitter.
  • انقر فوق خيار “التحليلات” الموجود بين خيارات الصورة أو مقطع الفيديو.
  • سيأخذنا التطبيق مباشرة إلى تحليلات لوحة معلومات النشاط حول الفيديو أو الصورة المطلوبة.

كيف أعرف من قام بتنشيط التنبيهات لحسابي ويتابع تغريداتي على تويتر

هناك العديد من الأدوات والمواقع التي تدعي معرفة من قام بتنشيط التنبيهات على حسابك، ولكن جميعها احتيالية وتسعى فقط لسرقة معلومات تسجيل الدخول الخاصة بنا، وبعضها يراقب أنشطتك فقط، وعندما تقوم بتنشيط التنبيهات لحساب شخص ما، ترسل إشعارًا إليهم، ولكن يجب أن يكون لدى كل مستخدم نفس الأداة، وإلا فلن تكون ذات فائدة. أما لمعرفة من يتابع تغريداتنا، فيمكنك استخدام أداة التحليلات الرسمية من تطبيق تويتر للحصول على كافة المعلومات المتعلقة به، ويتم استخدامها بالذهاب إلى صفحة لوحة معلومات نشاط تويتر من خلال اتباع الرابط “من خلال الموقع الرسمي”، ثم تسجيل الدخول إلى حسابنا.