اسباب وفاة كريم بوسالم، حيث توفي الصحفي الجزائري الشهير كريم بوسالم مؤخرًا عن عمر يناهز 49 عامًا فقط. كريم بوسالم وسبب وفاة كريم بوسالم، حول ما إذا كان كريم بوسالم متزوجًا أم لا، وعن الزوجة الأولى لكريم بوسالم، وعن وفاة كريم بوسالم وجنازته، وغير ذلك.

نبذة عن كريم بوسالم من السيرة الذاتية

كريم بوسالم صحفي وإعلامي جزائري، ومعروف في الأوساط الجزائرية كصحفي. ومن بين تلك البرامج النشرة الثامنة، وهي أشهر البرامج على الساحة الجزائرية، وحظيت بشعبية كبيرة وجمهور واسع في التليفزيون الجزائري، وبعد 12 عاما من العمل الإعلامي بالتليفزيون، تم فصله من العمل بسبب لخلاف كبير بينه وبين مدير الأخبار في التليفزيون الجزائري.

اسباب وفاة كريم بوسالم

سبب وفاة كريم بوسالم إثر تأثره بمضاعفات فيروس كورونا، حيث تم الإعلان عن وفاة الصحفي والصحافي الجزائري كريم بوسالم في تاريخ 25 تموز / يوليو عام 2023 ميلادي، وكان كريم بوسالم قد أعلن عنه عانى من هذا الفيروس لفترة طويلة، وكان كريم بوسالم مصابا بفيروس كورونا لفترة طويلة. بعد ذلك تم نقله إلى المستشفى وبقي طريح الفراش عدة أشهر، حتى ساءت حالته بشكل كبير، وتم نقله إلى وحدة العناية المركزة، لكن هذا لم ينجح حتى وفاته.

معلومات عن زوجة كريم بوسالم

إنها الإعلامية الجزائرية فريدة بلقاسم. هي صحفية جزائرية مشهورة حاصلة على إجازة في الإعلام والصحافة. اشتهرت فريدة بلقاسم بشخصيتها القوية، والصراحة والجرأة، وكانت تشبه كثيرا زوجها الإعلامي كريم بوسالم، وكلاهما اشتهر بصراحته الكبيرة في الإعلام والصحافة الجزائرية على حد سواء. عملت فريدة بلقاسم أيضًا في التلفزيون الجزائري إلى جانب زوجها، وتم طردها من التلفزيون الجزائري مع زوجها كريم بوسالم بسبب خلاف بينه وبين مدير قسم الأخبار إبراهيم صدقي في القناة التليفزيونية الجزائرية، لكن فريدة انضمت لاحقًا إلى الأعضاء. من فريق عمل إحدى القنوات الأجنبية، لم تتوقف مسيرتها المهنية والمتميزة في الصحافة والإعلام.

ابنا كريم بوسالم

لم يتم الحصول على معلومات كافية عن أولاد كريم بوسالم، لكن من المعروف أنه متزوج من الإعلامية الجزائرية فريدة بلقاسم، وعملوا معًا في التلفزيون الجزائري، وتركوا العمل في التلفزيون الجزائري نتيجة الخلاف بين كريم بوسالم. ومدير الأخبار في القناة وقتها إبراهيم صدقي.

تشييع جنازة كريم بوسالم

أقيمت جنازة الصحفي كريم بوسالم، صباح الأحد 25 يوليو 2023 م. ودفن في مقبرة درعة بن خدة بولاية تيزي وزو، مسقط رأسه تيزي وزو، وتوفي عن عمر يناهز 49 عاما متأثرا بأخطار فيروس كورونا. وحضر مراسم الجنازة عدد كبير من أفراد الأسرة والأصدقاء الذين شهدوا عليه حسن السلوك والأخلاق الرفيعة. وكان آخر ما كتبه الفقيد كريم بوسالم على صفحته الرسمية على فيسبوك “أحبوا بعضكم بعضاً، لأن الفراق لا يعطي إنذاراً .. اسألوا عن بعضهم البعض، لا أحد يعلم متى سيكون آخر اتصال أو لقاء. وتحملوا بعضكم البعض، لأن كلمة “أتمنى” لن تعيد من رحل .. الكلمة الطيبة في الحياة خير من قبلة على جبين ميت.

وزير الاتصال ينعي كريم بوسالم

وزير الاتصال في الجزائر عمار بلحيمر كريم بوسالم، مع خالص تعازيه بوفاة الصحفي الجزائري كريم بوسالم، بعد وفاته يوم الأحد 25 يوليو عام 2023 م، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، و كما قدم الوزير باسمه وباسم جميع الموظفين والعاملين في القطاع الإعلامي، وأسرة الفقيد تتقدم بأحر التعازي والمواساة، سائلين الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يرزقهم الفقيد برحمته الواسعة، وأن يسكن في أعلى فردوس، وقال بلحيمر في رسالته التعزية “بقلوب راضية عن حكم الله وقدره استقبل وزير الاتصال الأستاذ عمار بلحيمر ببالغ الحزن تأثره بشدة بخبر وفاة الصحفي القدير والمدير العام المساعد كريم بوسالم، من التلفزيون، نتيجة لوباء Covid-19. وعالمي في مختلف المجالات، على غرار نصيبي في دائرة الضوء واليوم الثامن، مع فقدان المرحوم كريم بوسالم، فقدنا أحد الشباب الجزائري الأكفاء والطموح دائمًا للأفضل بشرح طريقة تساهم في خدمة الدولة وتعزيز مهنة الصحافة “.