زوجة الصحفي كريم بوسالم السيرة الذاتية ، الذي وافته المنية مؤخرا هو ما سيتم تحديده في هذا المقال، تألق اسم الإعلامي كريم بوسالم في الجزائر عبر العديد من البرامج الإخبارية على قناة الجزائر، لكنه طرد من القناة بعد 12 عاما من العمل معها، وفي جنازة زوجة كريم بوسالم أبناء كريم بوسالم، كريم بوسالم، ومعرفة ما إذا كان كريم بوسالم متزوجًا أم لا، سيعرف، واسم زوجة كريم بوسالم.

كريم بوسالم السيرة الذاتية ويكيبيديا

قبل معرفة من هي زوجة كريم بوسالم، لا بد من الإشارة إلى الصحفي كريم بوسالم، حيث يمكن القول إن كريم بوسالم صحفي وصحافي جزائري شهير، وعرف في الأوساط الإعلامية والثقافية الجزائرية بأنه رفيع المستوى صحافي، اشتهر كريم بوسالم بأخلاقه النبيلة والكريمة، وتميز بآرائه الخاصة والجريئة في الأوساط الجزائرية، ولد بوسالم في السادس من أكتوبر سنة 1972 م، وكان له دور كبير وبارز في البرامج الإخبارية الجزائرية على التليفزيون الجزائري، ومن أهم تلك البرامج التي عمل عليها برنامج النشرة الثامنة، وهو أشهر برنامج إخباري على الساحة الجزائرية، وحظي بشعبية كبيرة وجمهور عريض من مشاهدي التلفزيون الجزائري، وبعد 12 عاما من العمل الإعلامي مع التليفزيون الجزائري، تم فصله من العمل بسبب خلاف كبير بين هو ومخرج الأخبار إبراهيم صدقي في التلفزيون الجزائري.

زوجة الصحفي كريم بوسالم السيرة الذاتية

زوجة الصحفي كريم بوسالم هي الصحفية والصحفية الجزائرية فريدة بلقاسم، وصحفية وصحافية جزائرية شهيرة حصلت على إجازة في الصحافة والإعلام. كلاهما أظهر جرأة كبيرة وصراحة في الإعلام والصحافة الجزائرية على حد سواء، وعملت زوجة كريم بوسالم، فريدة بلقاسم، في التلفزيون الجزائري إلى جانب زوجها الراحل، طُردت من التليفزيون الجزائري مع زوجها كريم بوسالم، عندما وقع خلاف كبير بينه وبين مدير إدارة الأخبار في التلفزيون إبراهيم صدقي، لكن فريدة بلقاسم لم تترك الإعلام، لكنها انضمت لاحقًا إلى أعضاء فريق إحدى القنوات الأجنبية المحترمة، ولم تتوقف مسيرتها المهنية في الصحافة والإعلام.

معلومات عن فريدة بلقاسم

فريدة بلقاسم مواطنة جزائرية مسلمة. ولدت وترعرعت وعاشت في الجزائر، متزوجة من الصحفي الجزائري كريم بوسالم، عملت في التليفزيون الجزائري، ولها العديد من الإنجازات في مجال الإعلام والصحافة، وقدمت العديد من البرامج التليفزيونية التي نالت شهرة واسعة في الجزائر.

ما سبب وفاة كريم بوسالم

تم الإعلان مؤخرًا عن وفاة الصحفي والصحفي الجزائري كريم بوسالم يوم الأحد 25 يوليو عام 2023، بسبب تأثره بمضاعفات فيروس كورونا أو ما يسمى بفيروس كوفيد 19 المستجد، كما أصيب الصحفي كريم بوسالم، من هذا الفيروس لفترة طويلة وكريم أصيب بالفيروس، أصيب بوسالم بفيروس كورونا منذ عدة أشهر، وبعد ذلك تم نقله إلى المستشفى وبقي طريح الفراش لعدة أشهر أيضًا، لكن حالته استمرت في التدهور كثيرًا، وتم نقله أخيرًا إلى وحدة العناية المركزة، لكن ذلك لم ينفع في علاجه حتى مات في ذلك اليوم.

عدد أبناء كريم بوسالم

ولم تنشر أي معلومات أو تفاصيل تشير إلى أبناء الصحفي الراحل كريم بوسالم، لكن معروف عنه أنه متزوج من الصحفية والصحفية الجزائرية فريدة بلقاسم، وعملوا معًا في التلفزيون الجزائري، وتركوا العمل على، التلفزيون الجزائري نتيجة الخلاف بين كريم بوسالم ومدير الأخبار، في القناة وقتها الأستاذ إبراهيم صدقي.

وزير الاتصال يعزي كريم بوسالم

نعى السيد عمار بلحيمر وزير الاتصال الجزائري الصحفي كريم بوسالم، كما قدم أعمق تعازيه في وفاة الصحفي والصحافي الجزائري كريم بوسالم بعد وفاته يوم الأحد 25 يوليو 2023 م نتيجة ذلك، من إصابته الشديدة بفيروس كورونا، كما قدم الوزير نيابة عنه أولاً نيابة عن جميع العاملين والعاملين في قطاع الإعلام، وثانياً لأسرة الفقيد خالص العزاء والمواساة، قال بلحيمر في رسالته التعزية

  • بقلوب راضية بقضاء الله، تلقى وزير الاتصال الأستاذ الدكتور عمار بلحيمر ببالغ الحزن والانفعالات نبأ وفاة الصحافي القدير كريم بوسالم ومساعد المدير العام للتلفزيون نتيجة كوفيد. -19 وباء.
  • وأضاف الوزير أن الفقيد ترك بصمة متميزة في مجال الإعلام الوطني المرئي والمسموع، وخاصة الإذاعة الوطنية والتلفزيون الجزائري، من خلال عرض النشرة الإخبارية الرئيسية وتفعيل الجلسات المتخصصة التي تعنى بالشؤون الوطنية والدولية في مختلف المجالات، أسوة بحصتي. في دائرة الضوء واليوم الثامن.
  • وقال أيضا مع فقدان المرحوم كريم بوسالم فقدنا أحد الشباب الجزائريين الأكفاء والطامحين دائما للأفضل، بما يسهم في خدمة الوطن والنهوض بمهنة الصحافة.

حول تشييع جنازة كريم بوسالم

أقيمت جنازة الصحفي والصحافي كريم بوسالم، صباح الأحد 25 يوليو 2023 م، ودفن في مقبرة درعة بن خدة بولاية تيزي وزو، مسقط رأسه ولاية تيزي، وزو والصحفي توفي عن 49 عاما بمضاعفات فيروس كورونا الجديد، حضر عدد كبير من أصدقائه وأفراد أسرته مراسم الجنازة، الذين شهدوا له حسن السلوك والأخلاق العالية والمعاملة الطيبة التي تمتع بها وآخر ما كتبه الصحافي الراحل كريم بوسالم على صفحته الرسمية على فيسبوك

  • “نحب بعضنا البعض، لأن الانفصال لا يعطي تحذيرًا .. اسأل عن بعضنا البعض، لأن لا أحد يعرف متى ستكون آخر مكالمة أو اجتماع. وتحملوا بعضكم البعض، لأن كلمة “أتمنى” لن تعيد من رحل .. الكلمة الطيبة في الحياة خير من قبلة على جبين ميت.