أم فيحان العتيبي السيرة الذاتية ، التي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة منصة تويتر، متوسلة لأهل الخير أن ينقذوها من عقوبة السجن التي صدرت بحقها بسبب تراكم الديون عليها. ترك والدته تكافح المرض والفقر وسنوافيكم بكل تفاصيل قصة أنقذوا أم فيحان وسيرة أم فيحان بالتفصيل.

أم فيحان العتيبي السيرة الذاتية

فيحان العتيبي كوميدي رائد في عالم صناعة المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي من عام 2006 حتى تاريخه، الشهرة لم تقدم لفيحان العتيبي على طبق من الفضة، بل عانى فيحان العتيبي العديد من خيبات الأمل وانتقادات عديدة بسبب البدايات السيئة لمحتواه، حيث اعتمد بشكل كامل على الفكاهة والكلام الساخر عبر سناب شات، ثم ذهب فيحان العتيبي إلى موقع يوتيوب في عام 2013 لمشاركة يومياته مع صورته. المتابعين ومجموعة من الرسوم الهزلية التي بدأت تأخذ منحى فكاهي، ونلخص سيرة فيحان العتيبي بالنقاط التالية

  • هو فيحان العتيبي الملقب بابن الصحراء.
  • ناشط اجتماعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سناب شات، يوتيوب، وتويتر.
  • ويتراوح دخله الشهري من الإعلانات من 280 إلى 350 ألف ريال سعودي.
  • لم يتلق تعليماً جامعياً لأنه حاصل على شهادة الثانوية العامة فقط.
  • يعمل كمنشئ محتوى، ويقوم بتسويق الإعلانات المدفوعة من خلال حساباته.

والدة فيحان العتيبي

هوية والدة فيحان العتيبي مجهولة حيث لم يتحدث فيحان بن الصحراء عن والدته من قبل، مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، ابن الصحراء، فيحان العتيبي، وصفت بوضوح من خلال مقاطع الفيديو التي ينشرها على قناته على اليوتيوب ومنشورات التواصل الاجتماعي سناب شات وانستغرام، والتي تحفظ أي معلومات عن والدته، رغم ظهور أخته الصغرى حمدة معه على قناة عائلة فيحان، والتي تبلغ من العمر 12 عامًا، إلا أنها اكتسبت شهرة واسعة نتيجة حب المتابعين لشقيقها فيحان العتيبي. وقالت فيحان العتيبي إن شقيقتها سترتدي الحجاب مطلع العام الدراسي المقبل وتترك يوتيوب لتتفرغ لدراستها، حيث تعتزم الذهاب إلى الفرع. العلم والطب في المستقبل.

تفاصيل مرض ابو فيحان العتيبي

أصيب والد فيحان العتيبي بجلطة دماغية، حيث ظهر الجانب الرحيم من فيحان العتيبي وصلاحه من خلال إحدى المقابلات التليفزيونية عندما سئل عن والده، حتى انهالت دموع على والده الذي أنهكه المرض، ثم بعد انتهاء المقابلة، تدفقت رسائل عليه عبر حساب سناب شات مع متابعيه تتساءل عن مرض والده وحالته الصحية، رد فيحان العتيبي على متابعيه عبر السناب شات، موضحا أن والده تعرض له. سكتة دماغية أصابت وجهه وأطرافه، فصار منذ الجلطة طريح الفراش، وفقد شهيته وشغفه منذ ذلك الوقت، مضيفا أنه يسافر خارج المملكة بحثا عن علاج لوالده، قد يتعافى ويعود إلى الصحة البدنية الكاملة مرة أخرى.

قصة أم فيحان العتيبي

أثارت قصة أم فيحان العتيبي، مؤخرًا، جدلاً أثار حملة ضد مُنشئ المحتوى فيحان العتيبي، وانتشرت شائعات كثيرة حول الحكم على أم فيحان بالسجن بسبب تراكم الديون عليها من قبل عدد من الأشخاص، محلات الفاكهة والسوبر ماركت والصيدليات، ولكن ما يتناقض مع ذلك هو أن فيحان العتيبي صانع محتوى ثري للغاية دخله الشهري من الإعلانات فقط حوالي 300 ألف ريال سعودي، كما صرح في مقابلة تلفزيونية عن شراء منزل لأسرته بقيمة مليوني ريال سعودي. عالج والده في أغلى مستشفيات المملكة ويسعى لتعليم أخته حمدة في أفضل المدارس لأننا محرومون من التعليم الجامعي ووضعنا هدفًا تعليميًا لأخته، لكن كل إنجازات فيحان العتيبي لم يفعل أذكر والدته، حيث اتجه الكثيرون للحكم على أن والدته مطلقة وتعيش في السعودية وليس لها مصدر رزق، لكننا لا نؤكد هذا الخبر، خاصة فيما يتعلق بعدة إعلانات لأحد أبناء أم فيحان العتيبي، ونعتقد أن طلب المساعدة هو احتيال من خلال تعاطف المتابعين واستخدام اسم مشهور لطلب تبرع بمبلغ لا يقل عن 50 ريالاً، كما تم تداوله على تويتر، مقروناً برقم الفاتورة

حساب فيحان العتيبي الرسمي على سناب شات

يمكنكم متابعة فيحان العتيبي عبر حساب سناب شات الرسمي Faihan Son of the Desert “”، خاصة أن فيحان يقيم الآن في لندن بعد انتقاله إلى العديد من الدول الأجنبية للقاء المشاهير الأجانب، الذي أطلق حملة انتقادات من قبل متابعيه، لعدم رضاه عن توجهه بالتصوير مع فتيات أوكرانيا وكندا والتسويق لحسابات مشاهير أجانب، ولمزيد من المعلومات عن نشاطات فيحان العتيبي الأخيرة عبر سناب شات في كندا يمكنكم الإطلاع على حسابه.

فيحان العتيبي على اليوتيوب

صرحت الناشطة الاجتماعية فيحان العتيبي، عبر مقابلة مع برنامج يا هلا على شاشة الخليج روتانا، عن بداياتها على مواقع التواصل الاجتماعي. عائلة فيحان، حيث أظهر شقيقته حمدة لمشاركة تقلبات أسرته اليومية، وبذلك اكتسبت فيحان العتيبي 5.6 مليون مشترك منذ عام 2013 حتى الآن، وبلغ عدد مشاهدات عائلة فيحان 4،369،305،766 مشاهدة، إثارة الجدل وعدم منعها عند إثارة قضايا سواء كانت كوميدية أو اجتماعية، هو ما جعل فيحان محط أنظار الكثيرين. يمكنكم متابعة فيحان العتيبي عبر قناته على اليوتيوب.