موعد زواج شهد الشمري من فهد، الذي أثار الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث تنازع الآراء والشائعات حول موعد زواج شهد الشمري من فهد زيد، واختلفت الآراء حول جنسيته ومكانته، لكن زوجته شهد كسرت صمتها وأزالت اللبس عن كل شيء أما عن شخصيته فهذا كل ما سيخبرك به من خلال سطور هذا المقال.

موعد زواج شهد الشمري من فهد

تم الإعلان عن موعد زواج شهد الشمري من فهد زيد في السابع عشر من شباط من العام الحالي 2023، حيث أقيم حفل الزفاف ضمن صالات نادي الرماية العراقي الكائن في العاصمة العراقية بغداد، بعد تمت إجراءات عقد الزواج داخل المحكمة الشرعية بمدينة الأعظمية. حيث تم خطوبة العروسين لفترة قصيرة من الوقت، والتي تم الإعلان عنها في الثامن من يونيو من العام الماضي 2023.

جدير بالذكر أن مراسم الزفاف اقتصرت على حضور عدد قليل من الأقارب والأصدقاء المقربين فقط، وذلك بسبب الامتثال للتعليمات الحكومية المفروضة للحد من انتشار وباء كورونا المستجد، وبعد الإعلان عن موعد الزفاف. ذكرت بعض المصادر المقربة من النجمة العراقية شهد الشمري أنها تعتبر من المشاهير الذين يفضلون دائما بث آخر التطورات في حياتهم ليراها الجمهور، فهي لا تحب إخفاء أي جانب من جوانب حياتها. من معجبيها ومتابعيها. بجانبها يكون مصدر سعادتها وهبة من الله.

فارق السن بين شهد الشمري وفهد زيد

فارق السن بين الإعلامية شهد الشمري وزوجها فهد زيد سنتين فقط. انتشرت العديد من التساؤلات عبر منصات التواصل الاجتماعي حول هذا الاختلاف بينهما، إذ شهدت زوجته فهد يزيد عامين فقط لأنه يبلغ من العمر ستة وثلاثين عامًا، بينما لا تزال زوجته شهد فقط في سنتها الرابعة والثلاثين.

معلومات عن فهد زيد زوج شهد الشمري

فهد زيد، زوج شهد الشمري، رجل أعمال أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن جنسيته، حيث انتقدت الشاعرة شهد الشمري بعد إعلان خطوبتها على قطري، مما اضطرها للخروج عن صمتها بشأن الأمر و ينفي أنه قطري لكنه عراقي. والدها بجدية شديدة بحسب ما قالت عبر حسابها على انستجرام.

فهد زيد في السادسة والثلاثين من عمره.، ولد في العراق عام 1985 عاش مع عائلته في العاصمة العراقية بغداد، لكن محل إقامته متنقل بين العراق ودبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. يعتنق الدين الإسلامي بالإضافة إلى صالون تجميل ضخم، فهو أيضًا يحب السيارات كثيرًا ويواكب أحدث موديلاتها.

من هي شهد الشمري – السيرة الذاتية

شهد الشمري شاعرة ومذيعة عراقية عمرها 34 سنة. ولدت في 25 سبتمبر 1987. ولدت في عائلة صحفية. تنحدر من عائلة الشمري المنتشرة في محافظة المثنى جنوب العراق. النجمة شهد تنتمي إلى عائلة لديها عائلة مكونة من أب وأم وأخوين هما المثنى ومهند، ولديها شقيقتان كبيرتان هما سجى وسهى اللتين توفيا خلال الغزو الأمريكي للعراق عام 2003. شهد، أ. خريجة كلية الفنون الجميلة في العراق في مجال الديكور لكن شغفها الدائم بكتابة الشعر العشائري العراقي جعلها تنحرف عن مجال دراستها حيث بدأت شهد كتابة الشعر منذ بداية عام 2008 بمساعدة والدها، الصحفي العراقي كريم الشمري الذي تبعها منذ بداية نشأتها بالإشراف على تنمية مواهبها وقدراتها الأدبية.

سيرة شهد الشمري

عُرفت شهد الشمري كوجه إعلامي، بالإضافة إلى نشاطها القوي في مجال الشعر، حيث عملت على تقديم العديد من مصففي الشعر المتخصصين، وهو شغفها الأول. فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن الوجه الجميل والرائع في الإعلام شهد الشمري/

  • الاسم الكامل دعاء كريم غازي الشمري.
  • اسم الأب كريم غازي الشمري.
  • الكنية شهد الشمري.
  • تاريخ الميلاد من مواليد 25 سبتمبر 1987.
  • مكان الميلاد محافظة المثنى جنوب العراق.
  • العمر 34 سنة.
  • الجنسية عراقي.
  • ألما الأم كلية الفنون الجميلة، جامعة بغداد.
  • الحالة العائلية متزوجة من مواطنها فهد زيد.
  • المهنة شاعر وصحفي.
  • اللغة الأم العربية.
  • الجوائز حصلت على جائزة أفضل شاعر في العراق عن فئة الشباب خلال عامي 2012 و 2013 على التوالي.

أعمال شهد الشمري

  • عرض برنامج “شاد وشعر”، الذي بدأت مسيرتها الإعلامية عام 2008، على قناة الفيحاء الفضائية.
  • برنامج “بارك الله فيك” الذي عرض في العام التالي على قناة الفيحاء الفضائية.
  • برنامج “الجحيم والليل” تألقت فيه شهد الشمري في شعرها بإلقاء الشعر بأسلوبها الجميل وصوتها الشجاع، وقد عُرض البرنامج عام 2016 على قناة دجلة الفضائية.
  • برنامج “بيت الشاهد” يعرض على قناة هنا بغداد الفضائية، خلال عام 2023، حيث ركز البرنامج على الشعر من جميع جوانبه.
  • برنامج “شاعرة العراقية” وهو أحدث أعمالها الإعلامية وعرض على قناة العراقية الفضائية.

أبناء شهد الشمري لابنتها الأولى

وسط أجواء من الارتباك والجدل، أنجبت الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري طفلتها الأولى، وأطلقت عليها لقب “ناي”. بدأ متابعوها تساورهم الشكوك حول قصة ولادتها، لأنها أعلنت خبر زواجها منذ السابع عشر من فبراير الماضي عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وهو ما يعني موعد زواجها. وشهدت الشمري أن فهد لم يكن صحيحًا، وبالتالي افتقارها للمصداقية، وأنها تزوجت في موعد أبكر من هذا التاريخ، وبغض النظر عن هذا الموقف البغيض من قبل متابعيها، سادت أجواء الفرح والفرح في غرفة الولادة. خلال اللحظات الأولى من استقبال “ناي”، وسارع فهد زيد للإعلان عن ولادة زوجته، شهد أول عاطفتهما عبر حسابه على “إنستجرام”، معربًا عن مدى سعادته بها، إذ اعتبر أن ابنته كانت كذلك. إضافة خاصة في عالمه الجديد.

حساب إنستغرام فهد زيد القطري

فهد زيد زوج شهد الشمري، له حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، تلاه أكثر من مليون متابع، زادت شهرتهم بعد إعلان ارتباطه بالشاعرة العراقية الكبيرة شهد الشمري الشاب النشط على موقع Instagram الذي اعتاد على نشر صور وفيديوهات له ولزوجته شهد بداخله، يمكن لأي شخص يحب فهد ويريد متابعة آخر أخباره أن يصل إلى هدفه “.

حساب إنستغرام شهد الشمري

شهد الشمري، الشاعرة العراقية المعروفة، تمتلك حسابًا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، وهو أحد حسابات Instagram الشهيرة، حيث يتابعها قرابة ثمانية ملايين وسبعمائة ألف متابع، وذلك بفضل شهرتها الواسعة. وكثرة جمهورها سواء في العراق أو في الخارج. خبر عقد زواجها من مواطنها فهد زيد، حيث نشرت الصور ومقاطع الفيديو التي جمعتها مع زوجها في حفل زفافهما.