ما هو سبب إعفاء رئيس مركز الفطيحة، أصدر أمير جازان قراراً بإعفاء رئيس مركز الفاتحة من منصبه وتعيين بديل له، ومن خلال الموقع الرسمي أراد الإجابة على جميع الأسئلة حول سبب الإقالة، وتوضيح كافة الأسباب والتداعيات. وراء هذا القرار.

ما هو سبب إعفاء رئيس مركز الفطيحة

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، يوم السبت 14/1444 هـ الموافق 24 يوليو / تموز 2023 م، قراراً على الصفحة الرسمية على تويتر بإعفاء رئيس الفاتحة. المركز عبد المنعم بن الحسين الحازمي من رئاسة الجمهورية، وتكليف الموظف فهد بن سعد البقمي بتولي رئاسة المركز بدلا من الحازمي. داعيا الله تعالى أن يكون على آمال الحكام بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن.

سبب استقالة رئيس مركز الفاتحة

السبب الرئيسي لإقالة عبد المنعم بن الحسين الحازمي من منصبه كرئيس لمركز الفاتحة هو تحقيق المصلحة العامة في الوطن بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن على حد سواء.

معلومات عن عبد المنعم بن الحسين الحازمي

عبد المنعم بن الحسين الحازمي هو الرئيس السابق لمركز الفاتحة أحد المراكز التابعة لمنطقة جازان 2023.

موكب رأس فتيحة

منذ عدة أيام، ظهر مقطع فيديو لرئيس مركز الفاتحة عبد المنعم بن الحسين الحازمي، وهو يسير في موكب مروري بمناسبة العيد، بعد قضاء صلاة عيد الأضحى مع العيد. نائب الأستاذ إبراهيم بن غالب الأنباري، وجاء ذلك قبل أيام قليلة من إعلان صاحب السمو الملكي ملك إمارة جازان بإقالته من منصبه كرئيس لمركز الفاتحة، وتعيين فهد بن سعد آل. – البقمي خلفا له.

سيعود الحازمي

تعود أصول عائلة الحازمي إلى قبيلة حرب وهي من القبائل المعروفة والمشهورة في السعودية، وقد شغل العديد من أبنائها العديد من المناصب القيادية والمراكز الرفيعة في جميع أنحاء المملكة، من أطباء ومهندسين وشعراء.