كم يبلغ عمر سلمان الفرج، لاعب كرة القدم السعودي الدولي حيث أن سلمان الفرج لاعب كرة قدم سعودي يلعب مع نادي الهلال السعودي بجانب المنتخب السعودي، وكان سلمان الفرج معروفًا على نطاق واسع في السعودية و في الخارج بفضل مهاراته الكروية التي أتقنها والبطولات التي سجلها مع نادي الهلال السعودي لفترة وجيزة سنزودك بكافة المعلومات الشخصية والسيرة الاحترافية للاعب السعودي سلمان الفرج وأهمه، إنجازات كروية مع نادي الهلال السعودي.

سلمان الفرج السيرة الذاتية

سلمان الفرج لاعب كرة قدم سعودي لكل من المنتخب السعودي والهلال السعودي. ولد محمد الفرج في 1 أغسطس 1989 في المدينة المنورة، حيث عاش طفولته ثم انتقل إلى الرياض لتحقيق حلمه الكروي. نجح سلمان الفراج في تحقيق حلمه عام 2004 عندما التحق بنادي الهلال السعودي في مقتبل العمر عندما كان عمره 15 عاما، ليتم تصنيفه في فئة الشباب. ثم، في عام 2008، انتقل إلى فئة الهلال المحترف بالقميص رقم 7 كلاعب خط وسط لتاريخه.

كم عمر سلمان الفراج

يبلغ اللاعب السعودي سلمان الفراج 31 عاما، حيث ولد سلمان الفرج في 1 أغسطس 1989 م. المسيرة الاحترافية، في سن التاسعة عشرة في الوقت الحالي، فيما يتعلق بالمواصفات البدنية للاعب سلمان الفرج، فهو قوي في اللياقة البدنية ويتمتع بخفة بدنية ملحوظة، حيث يبلغ طول سلمان الفرج 179 سم ويزن. 62-69 كجم

مسيرة الاعب سلمان الفرج الكروية

كانت لاعبة كرة القدم سلمان الفرج محظوظة بشكل مفاجئ، حيث صادفت إحدى المباريات التي يلعبها بحضور الأمير محمد بن فيصل الذي أعجب بقدراته الكروية وطلب مقابلته بعد انتهاء المباراة للتوصية به. نادي الهلال السعودي لإيوائه من بين أعضاء النادي. وهكذا كانت البداية الكروية الفعلية لسلمان الفراج عام 2004 بعد انضمامه رسمياً لنادي الهلال السعودي، عندما كان صغيراً التحق بفئة الشباب، وبعد 4 سنوات تأهل لفئة المحترفين إلى أصبح عضوا أساسيا في نادي الهلال السعودي ورقم 7 من مركز الوسط وتأهل عام 2012 للعب مع المنتخب السعودي في المونديال.

سوق نقل سلمان الفرج

سلمان الفراج يفتقر إلى ملف سوق الانتقالات، حيث يحتفظ نادي الهلال السعودي على لاعبه الفرج ويعتبره أحد الأعضاء الأساسيين في الفريق، وتداولت العديد من الأخبار الرياضية خبر سلمان آل- انتقال فرج إلى النصر لكن نؤكد لكم أن اللاعب سلمان الفرج تلقى عرضًا مغريًا للغاية من نادي النصر السعودي، دفعه لإخطار ناديه بالعرض، حتى يجدد الهلال السعودي. العقد مع سلمان الفرج لمدة اربع سنوات من 2023 الى 2025 حسب الشروط المالية.

لاعب ملامح سلمان الفرج لكرة القدم

يعتبر اللاعب سلمان الفراج أغلى لاعب في تاريخ الكرة السعودية، بسبب مهاراته الكروية غير المسبوقة. بفوزه على نظيره المصري نلخص لكم أهم المزايا الكروية التي تميز عنها سلمان الفرج منذ بداية مشواره الكروي عام 2004 حتى الآن

  • يتميز سلمان الفراج بتمركزه الجيد في الملعب واللعب بين الخطوط.
  • سرعة قراءة وتحليل المباراة والتعرف على نقاط ضعف الخصم واللعب عليها.
  • قدرات دفاعية عالية تجعله لاعب الوسط المثالي الذي يمكنه تقديم المهام الدفاعية والهجومية المطلوبة منه خلال المباراة.
  • رغم أن طول سلمان الفراج لا يزيد عن 179، إلا أنه يتمتع بقدرات بدنية هائلة بالإضافة إلى التقنيات العالية في تمرير الكرة.

كم عدد أهداف اللاعب سلمان الفراج

سلمان الفرج يفوز بنصيب الأسد عندما تحدث عن إحصائيات أهداف نادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي. وشهدنا في مباراة التصفيات الآسيوية 2023، وسنسرد لكم بعض الأهداف الحاسمة التي سجلها اللاعب السعودي محمد الفرج وتأهل المنتخب السعودي ونادي الهلال ضد نظيره/

  • كأس العالم 2023، سجل سلمان الفراج هدف الفوز.
  • تصفيات مونديال 2023 سجل سلمان الفراج هدفين.
  • دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، سجل سلمان الفرج هدفين.

ما هي إنجازات انجازات سلمان الفرج مع نادي الهلال

حصل سلمان الفراج على المركز السابع مع نادي الهلال السعودي منذ تأهله كلاعب وسط مع المحترفين منذ عام 2008 حتى الآن. حقق سلمان الفراج إنجازات كروية ملحوظة لنادي الهلال السعودي، مما دفع الهلال إلى التمسك بها وتجديد العقد في مايو 2023 إلى السنوات الخمس المقبلة بمبلغ مالي يعتبر الأكبر في تاريخ الكرة السعودية.، لأنه استحق هذا التقدير من نادي الهلال السعودي لإنجازاته التالية

  • – الفوز بكأس ولي العهد 4 سنوات متتالية من 2008 إلى 2013، ثم الفوز بالبطولة مرة أخرى في 2016.
  • – الفوز ببطولة الدوري السعودي مرتين على التوالي عام 2009 و 2010 م ومرتين في 2016 و 2017 م.
  • الحصول على كأس السوبر السعودي 2015، والفوز باللقب مرة أخرى في 2023.
  • الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين عام 2015 ومرة ​​أخرى عام 2017.
  • التأهل إلى دوري أبطال آسيا 2023 مع نادي الهلال السعودي.
  • التأهل إلى دوري أبطال آسيا 2023 مع نادي الهلال السعودي والفوز على أوزبكستان بثلاثة أهداف سجلها جميعًا سلمان الفراج.

انجازات سلمان الفرج مع المنتخب السعودي

حقق سلمان الفرج نقلة نوعية في مسيرته وخاصة مباريات المونديال التي يتواجد فيها اسم المنتخب السعودي كل عام. ومن بين المباريات التي شارك فيها الفرج مع المنتخب السعودي حقق انتصارا ساحقا

  • وشارك سلمان الفرج مع المنتخب السعودي، حيث مثل قائد المنتخب السعودي في 38 مباراة سجل فيها 5 أهداف.
  • وشارك في 3 مباريات في المونديال أبرزها 2023 حيث سجل هدفا في مرمى المنتخب المصري.
  • شارك في 4 مباريات في كأس آسيا.
  • تصفيات المونديال في 22 مباراة سجل فيها 3 أهداف، واحد ضد تيمور واثنان ضد أوزبكستان، وأحرز هدفا واحدا من ركلة جزاء.
  • وشارك سلمان الفراج في 9 مباريات دولية ودية، سجل فيها انتصارا على المنتخب الجزائري، بتسجيله هدفا في مرمى الجزائر.

مشاركات سلمان الفراج مع المنتخب السعودي

حصل اللاعب السعودي سلمان الفراج على فرصة المشاركة في أولمبياد طوكيو مع زملائه ياسر الشهراني وسالم الدوسري. هذه الإنجازات

  • التأهل لكأس العالم 2023 في روسيا وفوز المنتخب السعودي 1-0 على المنتخب المصري، حيث سجل الهدف بضربة جزاء في الدقيقة 61 عن طريق سلمان الفراج.
  • حيث التقى المنتخب السعودي مع المنتخب الأوزبكي وسجل 3 أهداف جميعها من قبل اللاعب الأسطوري سلمان الفراج سجلها في الدقائق 25 و 33 و 67 ليؤهل المنتخب السعودي.

سلمان الفرج من اي قبيلة

تعود أصول اللاعب السعودي سلمان الفراج إلى قبيلة الحويطات الواقعة شمال غرب السعودية، والتي تعود نسبها إلى إشراف الحسين. فوز السعودية على المنتخب المصري.

حساب انستجرام سلمان الفراج لاعب نادي الهلال

يتابع لاعب نادي الهلال سلمان الفراج أكثر من مليون شخص عبر منصة إنستجرام، حيث يشارك سلمان الفرج مع متابعيه صورًا لأنشطته الكروية ورحلات سفره مع نادي الهلال السعودي، بالإضافة إلى إعلانات عن بعض الماركات العالمية في الأزياء الرياضية ومستحضرات التجميل. يمكنك الوصول إلى حساب Instagram الرسمي الخاص بـ سلمان الفراج من خلال البحث عبر منصة Instagram باسم Salman_alfraj13 أو عن طريق الدخول مباشرة من خلال الرابط “” ومتابعة حساب سلمان الفراج.