حساب سناب القناص زوج مها الصيعري، الذي يبحث عن العديد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب متابعي أخبار المجتمع ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام ؛ بعد فيديو الحادث الأخير، الذي نقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تم فيه سجن زوج مها الصيعري، وسيتم ذكره بالتفصيل لاحقًا في هذا المقال المقدم من قبل، سنناقش أيضًا سيرة حياة زوج مها الصيعري. زوج مها الصيعري وحسابه على سناب شات وتفاصيل أخرى عنه وزوجته مها الصيعري.

من هي مها الصيعري

مها السياري شابة سعودية، من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية. أكثر من مليون متابع من داخل وخارج المملكة يتابعونها عبر حساباتها المهتمين بالمحتوى المرئي الذي تقدمه عبر حسابها. تقدم محتوى المطبخ والأطباق التي تعدها في جو مليء بالمرح، بالإضافة إلى مقاطع فيديو البث المباشر التي تصنعها عبر حسابها عبر سناب شات، وتناقش متابعي الشباب السعودي في بعض قضايا الحياة في بشرح طريقة كوميدية إلى حد ما.

نبذة عن زوج مها الصيعري

زوج مها الصيعري هو رجل الأعمال السعودي جبران بن شايع القحطاني، من قبيلة القحطان الشهيرة في السعودية. ولد جبران في مدينة تبوك السعودية عام 1977 م وأكمل تعليمه حتى المرحلة الجامعية. تخرج من كلية الهندسة جامعة الملك سعود بن عبد العزيز، وتساءل الكثيرون عن شخصية زوج مها الصيعري بعد الأخبار التي انتشرت عن زفافهما والهدايا التي قدمها لها، مما جعل مجموعة كبيرة من الصيعري، بحث المتابعون وراء الأمر حتى وصلوا إلى شخصية جبران القحطاني الذي يعتبر من أغنى أثرياء المملكة.

التقط القناص زوج مها الصيعري

سناب شات زوج القناصة مها السايري هو (جبران القحطاني)، ومنذ ارتباط جبران القحطاني بمها الصيعري بدأ آلاف المتابعين بالبحث عن كافة المعلومات المتوفرة عنه وكل التفاصيل الشخصية، حتى وصل متابعي السياري. حسابه على سناب شات، والقحطاني حريص على تقديم محتوى للشباب عبر Snap ويتابعه الآلاف من الشباب والشابات السعوديين، معظمهم من حسابات زوجته مها الصيعري، كما يقدم القحطاني بث مباشر مقاطع فيديو لمذكراته مع زوجته في المنزل وفي الرحلات الخارجية، على عكس الحادثة الأخيرة التي تعرض لها زوج مها الصيعري نتيجة أحد مقاطع الفيديو التي بثها عبر حسابه على سناب شات، والتي سنتحدث عنه خلال السطور التالية في هذا المقال، مما تسبب في زيادة عمليات البحث عن حساب زوج القناص، مها الصيعري، والذي يمكنكم الوصول إليه.

زواج مها الصيعري وجبران القحطاني

تزوجت الناشطة الشهيرة مها الصيعري رجل الأعمال جبران القحطاني عام 2023، وتصدرت أخبار زواجهما الصفحات الأولى للصحف ومواقع التواصل الاجتماعي ؛ ونتيجة للهدايا الثمينة التي قدمها جبران القحطاني لمها الصيعري التي كان لها مهر يزيد عن ثلاثمائة ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى منزل كبير بلغ حد القصور، كما أهدى لها سيارة آخر عارضة أزياء جعلت مواقع التواصل الاجتماعي تضج بهذه الهدايا والزواج منذ فترة، وتعتبر الصيعري الزوج الثالث لجبران القحطاني، وانتقدها كثير من متابعيها لقبولها هذا الزواج والقبول بذلك. الزوجة الثالثة والبعض تبنى موقفها ودافع عنها وأن الأمر شخصي وترك لها وحدها ولا يتدخل فيه أحد.

سبب سجن القناص زوج مها الصيعري

وألقت قوات الأمن السعودية لاحقا جبران القحطاني المعروف باسم القناص على سناب شات، وهو زوج الناشطة السعودية مها الصيعري، على خلفية انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه عربي. المغترب يتم دفعه وإسقاطه من قبل شخص لم تظهر ملامحه. نحو مجرى مائي وتم تصويره بسخرية واستخفاف به، حتى بدأت الشرطة السعودية بالتحقيق في هذا الأمر ومتابعة أحداث مقطع الفيديو، لتعلن أخيرًا أن قوات الأمن السعودية قد اعتقلت جبران القحطاني وأنه كان كذلك. المتورط في هذه الواقعة، وتم تحويله إلى النيابة العامة السعودية تمهيداً لإحالة القضية إلى القضاء للفصل فيها.

ما هو اسم مها الصيعري الحقيقي

منذ ظهور اسم الناشطة السعودية مها السياري على مواقع التواصل الاجتماعي، يحاول الكثير من الناس البحث عن جميع معلوماتها الشخصية. اسم مستعار تنتجه على مواقع التواصل الاجتماعي أبرزها عبر حساب سناب شات لكن اسمها الحقيقي (خزينة صالح) وقدمت نفسها من أول محتوى نشرته لجمهورها ومتابعيها باسم مها الصيعري.

حساب سناب شات مها السياري

يعتبر حساب مها الصيعري من أشهر حسابات سناب شات في السعودية، حيث يتابعها ما يقرب من مليون متابع من مختلف الفئات العمرية. يعد حسابها من أعلى الحسابات من حيث المتابعة، والسياري مهتمة جدًا بالتسوق، ومن خلال هذا الحساب تقوم بالترويج لإعلانات بعض الشركات ومنتجاتها، وقد زاد عدد متابعي حسابها كثيرًا، بعد تداول خبر ارتباطها برجل الأعمال جبراني القحطاني الذي أعطاها مهرًا قدره ثلاثمائة ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى منزل فخم وسيارة من أحدث طراز، ويمكنك متابعة هذا الحساب “”.

إنستغرام مها الصيعري

لدى السياري، عبر حسابها على إنستجرام، أكثر من مليون متابع، من خلال الحساب المهتم جدًا بتقديم محتواه عن الطبخ واليوميات البسيطة. طاولات طعام بسيطة وقهوة تعدها لزوجها. كما تعرض بعض الصور من رحلاتهما معًا في الصحاري وأنشطة أخرى تقوم بها هي وزوجها. من مكان إلى آخر، تنشر صور ابنتها الصغيرة. يمكنك متابعة هذا الحساب “”، أو بالبحث عن الحساب التالي (maha_alseari).

مقهى مها السياري

يلاحظ المتابعون لحسابات مها السياري عبر مواقع التواصل الاجتماعي اهتمامها المبالغ فيه بتقديم القهوة وتصويرها، وفي هذا الصدد أطلقت السياري مقهىها على الإنترنت، وتكتب في وصفه (أول متجر في عالم القهوة والقهوة). لوازم منزلية أصلية)، حيث يعرض خلالها فئات وأحجام مختلفة من القهوة. باللغة العربية، يمكنك التسوق والدخول إلى هذا المتجر.