من هي الشيخة هند القاسمي السيرة الذاتية، الشخصية التي اشتهرت بنجاحها الدائم في مجالات الحياة المهنية، حيث استطاعت أن تضع اسمها بين أسماء الكبار في الإمارات العربية المتحدة، حيث كانت رافداً للأعمال الخيرية في بلادها وداعمة للقضايا العربية والإسلامية فمن هي الشيخة هند القاسمي ما هي أسباب مسيرتها الشخصية هذا ما سيقوله لك ويجيب عليك.

من هي الشيخة هند القاسمي السيرة الذاتية

الشيخة هند القاسمي، سيدة أعمال ومصممة أزياء إماراتية، ولدت في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ولدت في يناير 1980. تنحدر من عائلة القاسمي المنتشرة في إمارة الشارقة. اشتهرت بمشاركتها في الأنشطة الخيرية ومشاركتها في العديد من الأنشطة الاقتصادية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي، ومع مرور الوقت، أصبحت من النساء اللواتي اشتهرت وسائل الإعلام بهن. معارضتهم للمنشورات المعادية للإسلام على مواقع التواصل الاجتماعي/

أما بالنسبة لدراسات هند القاسمي وتحصيلها الأكاديمي فهي كالتالي/

  • العمارة ضمن صفوف الجامعة الأمريكية بالشارقة – الإمارات العربية المتحدة.
  • علوم الإدارة وريادة الأعمال داخل الجامعة الأمريكية بالقاهرة – مصر.
  • علوم الإدارة والتسويق، بالإضافة إلى الإعلام والاتصالات، ضمن مصاف جامعة سيلسا – باريس – السوربون – فرنسا.

الشيخة هند القاسمي السيرة الذاتية

تعتبر هند القاسمي من الشخصيات البارزة في المجتمع الإماراتي، لما تتمتع به من خبرات علمية وعملية في كافة مناحي الحياة الاقتصادية الحديثة. فيما يلي أهم البيانات والمعلومات الشخصية التي تم جمعها عنها، وهي/

  • الاسم الكامل هند بنت فيصل القاسمي
  • تاريخ الميلاد من مواليد 24 يناير 1980.
  • مكان الميلاد الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.
  • العمر تبلغ من العمر 41 سنة.
  • الإقامة تقيم في العاصمة دبي.
  • الجنسية إماراتي.
  • عربي.
  • ألما ماتر الجامعة الأمريكية بالقاهرة والشارقة – جامعة سيليزيا – باريس.
  • المهنة سيدة أعمال ومصممة أزياء.

ما هي وظائف هند القاسمي

هند القاسمي، رائدة في مجال الأعمال الاقتصادية رفيعة المستوى، تشغل عدة مناصب وقامت بعدة أعمال خلال مسيرتها المهنية، وهي/

  • سيدة أعمال وإحدى المتميزات في الأنشطة الاقتصادية، ويشهد بتأليفها الكتاب المعروف باسم “الكتاب الأسود للجزيرة العربية”.
  • رئيس تحرير مجلة الأزياء الفاخرة ومجلة Velvet.
  • عضو المجلس الاستشاري CFD والهيئة المنظمة لأسبوع دبي العالمي للموضة.
  • عضو الهيئة الإدارية لغرفة تجارة الشارقة.
  • تنشط في مجال الأعمال الخيرية لدعم الفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة.

نشاط هند القاسمي المناهض للإسلام

اشتهرت الشيخة هند القاسمي بنشاطها المستمر وإدانتها لبعض الهنود المقيمين في الإمارات الذين يعتنقون الديانة الهندوسية، لنشرها رسائل توثق مدى حقدهم وكراهيتهم للإسلام والمسلمين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر. التسامح في التعامل مع العنصرية المتصورة من قبلهم، وطالبت الجهات المعنية في دولة الإمارات بترحيل الوافدين الذين يبدون معاداة الإسلام وتعاليمه من الدولة، في إشارة إلى عدم وجود ما يسمى التعصب الديني أو العنصرية في الإمارات. المجتمع.

وفي هذا الصدد، أعلنت أنها لم تسمع بأي اعتداء من مسلم أو عربي أو حتى أجنبي في بلدها، إلا من قبل هذا الهندوسي الذي أعلن بوضوح معادته للفكر الإسلامي. وأكدت سوري، سفيرة الهند لدى الإمارات، أن رسالة هند القاسمي نقلت بوضوح، وأنها ستتناول الموضوع بشفافية تامة.

كما اشتهرت الأميرة هند القاسمي بدعمها الصريح لجميع مسلمي العالم، ودعوتها لقضايا مسلمي الإيغور الذين يتعرضون للاضطهاد من قبل حكام الصين. مسلمو الأويغور المضطهدون.

قصة هند القاسمي التي انتحلت شخصية مؤسسة النفط الليبية في منتدى اقتصادي

أكدت مؤسسة النفط الليبية أن الإماراتية هند القاسمي انتحلت شخصية ممثلها الرسمي في المنتدى الاقتصادي لمؤتمر موناكو، حيث أشارت إلى أن القاسمي شاركت في مؤتمر “الاستثمار العالمي في التنمية المستدامة” كأحد أعضاء الهيئة الوطنية للنفط. وهذا ما دفع المؤسسة إلى نفي ما تم الإعلان عنه من مستوى مشاركتها كممثل رسمي لها، حيث لا تتمتع بأي صفة رسمية ولا نوع من العلاقة بينها وبين إدارة الشركة، في علامة من المؤسسة. أنها بعثت برسالة إلى وزارة الخارجية للتواصل مع السلطات الإماراتية للوقوف على ملابسات القضية، وللحصول على الإيضاحات اللازمة حول من هي الشيخة هند القاسمي أمام الشعب الليبي. .

هند القاسمي تتبرأ

قطعت الشيخة هند القاسمي صمتها عن الاتهامات الموجهة لها بانتحال صفة الممثل الرسمي للمؤسسة الوطنية للنفط. كان لها يد في هذه القصة، وأكدت طلبها من إدارة المؤتمر لمحو الخطأ وتوضيح ملابساته للجمهور، حيث إنها لم تسافر إلى موناكو ولم تمثل عضوية أي حزب، وكل ما أشيع. وتداولها كانت محض افتراء وأكاذيب ينشرها الكارهون وينشرها الجاهلون على حد تعبيرها.

الشيخة هند القاسمي على انستغرام

الشيخة هند القاسمي لها حسابها الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، يتابعها أكثر من مائتي ألف متابع سواء من الإمارات العربية المتحدة أو خارجها، لأنها شخصية معروفة عالمياً في مجالات الأعمال والتمويل على من ناحية، ومن ناحية أخرى تُعرف بأنها مصممة أزياء عالمية ويمكن لمحبي هذه الشخصية متابعة أهم التطورات في حياتها من خلال حسابها على Instagram.