حكاية انتحار نواف البلوي كاملة، حيث ظهر هاشتاغ “انتحار نواف البلوي” في مدينة القريات بمنطقة الجوف شمال المملكة، على موقع تويتر السعودي في الساعات القليلة الماضية، وشهدت تعاطفًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت هذه القضية قضية رأي عام في المملكة، ولهذا حرص على توضيح قصة انتحار نواف البلوي، والتفاصيل الكاملة وراء هذا المثير. قضية.

حكاية انتحار نواف البلوي كاملة

صرحت شقيقة نواف البلوي على حسابها بموقع تويتر أنها صُدمت فجر يوم عرفة يوم الاثنين الماضي الموافق لتاريخ 19/7/2023 عندما وجدت شقيقها منتحرًا في غرفته. وأوضحت أن سبب انتحاره هو العنف الأسري الذي كان يشهده من والديه، الذين اشتكوا منه دائمًا للشرطة السعودية، لكن الشرطة تم فصلها صراحة لعدم كفاية الأدلة، وأكدت والدة نواف أن السبب كان العنف الذي مارسه الأب على جميع أفراد الأسرة، مما دفعها إلى رفع دعوى طلاق بسبب إساءة معاملته لها.

ما هي رسالة نواف البلوي

كتب نواف البلوي رسالة انتحار، وتركها في غرفته، وقال في رسالته “آه أنا جشع في هباتك، الدنيا لا تدوم، ولأني في حياتي، كان حلمي. ليطير، لكن عقلي طار.

متى موعد دفن نواف البلوي

أقيمت جنازة نواف سمير البلوي ظهر يوم الجمعة الموافق 23/7/2023 من مسجد الملك فهد بالقريات، لأداء صلاة الجنازة ودفنه في المقبرة.

أقوال أخت نواف البلوي

وأدلت شقيقة نواف البلوي بعدة تصريحات بعد انتحار شقيقها، لشرح دوافع وأسباب انتحار شقيقها. ومن أقوالها ما يلي/

  • سبب انتحاره هو العنف الأسري والضغط النفسي الذي واجهه من والديّ، كلنا تعرضنا للعنف ولكنه أكثر شيء.
  • وقالت في رسالة أخرى “تعرضت له كل أنواع الضغوط، وهو مصاب، واشتكى للشرطة والشرطة، ما حدث كان دليلاً وتطلعاً له، ثم توجه إلى العيادة متهماً إياه بارتكاب جريمة. إدمانه وجعله يجلس لمدة شهر ويهدده بالعيادة إذا أعطاه نواف المال.

انتحار هاشتاق نواف البلوي

وصدر الهاشتاغ / الهاشتاج على تويتر بعد انتحار نواف البلوي بعد أن غرد نشطاء استهزاء بما تعرض له نواف من عنف أسري وضغوط نفسية، مطالبين بالتعاطف والعفو. كما طالب البعض بمحاسبة أولئك الذين يمارسون العنف الأسري كانت التعليقات على النحو التالي/

  • وقالت إحدى التغريدات “الكلمات جرحت قلبي يارب صبر أخته وينتقم لسبب انتحاره.
  • وقالت الناشطة هاجر أسأل الله أن يرحمه الله ويرحم أخي. توفي منذ عام ونصف العام بسبب انتحاره من مرض نفسي قوي. صلوا من أجل أخي. الهاشتاغ يعيد الذكريات المؤلمة “.
  • وعلق مغرد آخر “كل المنتحرين أرادوا قتل شيء بداخلهم، فقتلوا أنفسهم. يقتل الله من حرمك من الحياة. اللهم استبدله بالناس خير من أهله، وبيت خير من بيته “.
  • وقالت الناشطة هاجر “أسأل الله أن يرحمه ويرحم أخي. مات سنة ونصف بسبب انتحاره من مرض نفسي شديد، أدعو لأخي الهاشتاغ أن يعيد الذكريات المؤلمة. . “