اسباب طرد شهاب من الكويت، المعروف باسم ملح إنستغرام، الذي نال شهرة واسعة في الخليج العربي. وتم استبعاد الأخير من بعض المشاكل الأمنية داخل دولة الكويت، فما سبب طرد شهاب من الكويت وما هي تفاصيل القصة كاملة هذا ما سنعرفه ونراه في.

اسباب طرد شهاب من الكويت

في الواقع، كانت هناك أسباب كثيرة دفعت السلطات الكويتية إلى اللجوء إلى طرد شهاب مرتضى الغفوري من أراضي الكويت، لكن أبرز سبب طرده كان استخدام حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي لبث محتوى غير محتشم، الفيديوهات حيث صورت بعض الفتيات بملابس غير محتشمة وشبه عاريات.

بعد إلقاء القبض على من يسمى شهاب وتوجيه هذه الاتهامات إليه، بدأ بالمناورة من خلال إنكار التهم المنسوبة إليه، بدعوى أن هؤلاء الفتيات طلبن منه مرارًا تصويرهن، وادعى أنه قام بتصويرهن بدون عملهم وموافقتهم ما هو إلا كذبة. وختم أقواله بالشكوى إلى الله قائلاً كفى لي الله وهو خير الوكيل.

الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية الكويتية أكدت، عبر بعض مصادرها الأمنية، أن الإيراني، شهاب غفوري، عرض في وقت سابق على قاضي التحقيق الابتدائي بشأن قضية مماثلة، كما بث مقطع فيديو عبر حسابه على سناب شات. يخالف الآداب العامة السائدة في الكويت، وأن النيابة العامة في الكويت وثقت خبر حبسه لمدة عشرة أيام في سجون دار الرعاية الكويتية بعد ارتكابه جريمة وصفت بأنها إهانة إلهية، خلال شهر أغسطس من العام 2023.

نبذة عن نجم ملح إنستغرام

ملح الانستغرام شهاب مرتضى غفوري. ولد شهاب الغفوري في الكويت في العاشر من آب (أغسطس) من العام 2000، أي أنه يبلغ من العمر نحو واحد وعشرين سنة. من أصل إيراني ويحمل الجنسية الإيرانية. لكنه قضى حياته في الكويت منذ ولادته حتى تاريخ ترحيله. اشتهر شهاب بقدرته غير المسبوقة على تقليد المشاهير بشكل ساخر ومضحك من خلال فيديوهاته التي صورها لنفسه ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي، حتى أصبح من أبرز مشاهير إنستغرام المتميزين بأدائهم وعدد مشاهديهم. المتابعين، ولشهرته الكبيرة على الموقع، أطلق عليه أتباعه اسم الملح على Instagram. يُذكر أنه نشر مؤخرًا مقطع فيديو لمصممة الموضة الشهيرة في الكويت، سارة الكندري، الفيديو الذي تحدث عنها وعن زوجها أحمد العنزي.

والدة شهاب هي ملح على Instagram

والدة شهاب الغفوري، والدة إنستغرام، المذيعة المعروفة في الوسط الإعلامي الكويتي، نورا الشهراني، تعتبر من نجوم الإعلام المتميزين من حيث الأداء والاحتراف في العمل. بتهمة الإخلال بالآداب العامة في دولة محافظة مثل الكويت.

انستغرام شهاب غفوري ملح انستغرام

تزايدت عمليات البحث عن حساب الناشط شهاب الغفوري على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، في خطوة من قبل متابعيه لمعرفة سبب طرد شهاب من الكويت. ساخر في حسابه، حيث يتابعه عبر الحساب ما يقرب من مليون ونصف متابع من محبي هذا النوع من المحتوى، ويزداد عدد المتابعين خاصة بعد مشكلته الأخيرة، وأي حبيب يريد متابعته آخر المستجدات في حياة انستغرام ملح شهاب الغفوري سواء كان شخصيا أو محترفا محققا هدفه.