رابط التسجيل في بوابة التطوع الصحي volunteer.srca.org.sa، لبدء تصفح جميع فرص التطوع المتاحة في الوقت الحاضر، بالإضافة إلى الاطلاع على فرص التطوع التي تخطط المنصة للبدء في المستقبل أثناء المشاركة في الفرص المناسبة. كما يحرص على ذكر خطوات التسجيل في المنصة بالإضافة إلى تزويد القارئ برابط لمنصة العمل التطوعي.

منصة المتطوعين الصحيين

تم إطلاق منصة التطوع الصحي من قبل مركز التطوع الصحي في وزارة الصحة في السعودية. الحاجة لمغادرة المنزل خلال فترة التقديم.

سجل في منصة التطوع الصحي 2023

يتم التسجيل في منصة التطوع الصحي عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للمنصة دون التقيد بوقت أو وقت محدد. فيما يلي خطوات تسجيل الأفراد في منصة التطوع الصحي لعام 2023 م.

خطوات التسجيل في منصة المتطوعين الصحيين 2023

يجب اتخاذ الخطوات التالية للتسجيل في منصة المتطوعين الصحيين عام 2023/

  • اذهب إلى المنصة مباشرة.
  • انقر فوق زر التسجيل من الشريط العلوي.
  • استكمال تسجيل الدخول من خلال الوصول الوطني.
  • أدخل البيانات المطلوبة عن المستفيد.
  • الموافقة على الإقرار ثم الحفظ والتقديم.
  • انتظر حتى تتم دراسة الطلب والموافقة عليه.

متطلبات التسجيل في منصة التطوع الصحي 2023

لا توجد متطلبات للتسجيل في منصة التطوع الصحي، بحسب البيان الرسمي للجهات المسؤولة عن المنصة، ولكن يجب على المشاركين استيفاء الشروط الخاصة بكل برنامج وقت إطلاقه، والقبول غير محدود. إلى عمر أو جنس أو جنسية محددة دون جنسيات أخرى، وتجدر الإشارة إلى ضرورة وجود حساب على منصة أبشر حتى يتمكن المتطوعون من التسجيل في المنصة.

رابط التسجيل في بوابة التطوع الصحي volunteer.srca.org.sa

يمكننا الذهاب إلى منصة التطوع الصحي في السعودية عبر الرابط لتسجيل الدخول ثم البدء في المشاركة في البرامج التطوعية التي تقدمها المنصة/

من الضروري أن يكون لديك حساب على منصة أبشر قبل النقر على رابط التسجيل على منصة المتطوعين الصحيين Volunteer.srca.org.sa حتى نتمكن من استكمال خطوات التسجيل ؛ حيث أن تسجيل الدخول والدخول من خلال منصة الوصول الوطنية هو الخطوة الأولى للتسجيل في منصة المتطوعين كما في السابق، وهذا يعتمد على البيانات المتوفرة في أبشر.