معلومات عن زوج لمى العقيل السيرة الذاتية، الذي يعتبر حديث الشارع في الفترة الأخيرة لمى العقيل من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والوطن العربي. يتكرر اسمها من وقت لآخر ويتم إجراء مئات الأسئلة وعمليات البحث الأخرى حولها من خلال محركات البحث المختلفة. وسنناقش أيضاً القضايا الأخرى المتعلقة بمى العقيل وزوجها، من خلال هذا المقال المقدم من قبل، لنتحدث أيضاً عن كافة التفاصيل المتوفرة عنها.

لمى العقيل السيرة الذاتية

هي لما سعود عبد العزيز العقيل من أبرز وأشهر عارضات الأزياء وخبيرات التجميل في السعودية ودول الخليج. ولدت في العاصمة السعودية الرياض لأبوين سعوديين. تبلغ لمى العقيل حوالي 31 سنة، حيث أكملت جميع دراستها في المملكة ودرست وتخصصت في فن التجميل، مما أكسبها خبرتها مدعومة بالدراسة في هذا المجال الذي برعت فيه واستطاعت أن تنال إعجاب الآلاف. من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. اليوم، لمى العقيل اسم مميز بين الأسماء اللامعة في عالم عروض الأزياء وخبراء التجميل.

معلومات عن زوج لمى العقيل السيرة الذاتية

زوج لمى العقيل رجل أعمال سعودي وشاب فيصل عبد القادر البكري. يعتبر من أبرز رجال الأعمال الشباب في السعودية. أكمل جميع دراسته في السعودية وتخصص في إدارة الأعمال في إحدى الجامعات الوطنية بالمملكة. ومن أبرز الأعمال مكتب البكري للخدمات التجارية والذي يعد من أشهر المؤسسات التي تقدم خدمات التصدير التجارية والتعهدات التجارية والتسويق لشركات أخرى في المملكة. ارتبط اسم فيصل عبد القادر البكري عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخبيرة التجميل السعودية لمى العقيل التي اكتسبت شهرة في المملكة في السنوات الأخيرة ؛ بسبب أعمالها الفريدة وأسلوب عملها، فقد احتفظت بمكانة خاصة بين خبراء التجميل في المملكة والخليج العربي.

زواج لمى العقيل وفيصل البكري

التقت لمى العقيل رجل الأعمال السعودي الشاب فيصل عبد القادر البكري، قبل فترة من إعلان زفافهما في 24 مايو 2015. خطوبة بن عبد المجيد وعدد من رجال الأعمال والمشايخ، وتداولت العديد من الصحف السعودية. في وقت نبأ ارتباط فيصل عبد القادر البكري بباما العقيل ابنة سعود بن عبد العزيز العقيل، وبعد الزفاف مباشرة توجه الزوجان مباشرة إلى المطار لقضاء شهر العسل خارج المملكة.

ابناء لمى العقيل

ارتبطت خبيرة التجميل لمى العقيل برجل الأعمال فيصل البكري منذ سنوات عديدة، وقد نتج عن هذا الزواج طفلين/

  • سلطان فيصل عبد القادر البكري.
  • بدر فيصل عبد القادر البكري.

تحرص لمى العقيل على كتابة عنوان (أم سلطان وبدر) على حسابها الشخصي على انستجرام.

لمى العقيل وسيرته الذاتية

  • الاسم الكامل لما سعود عبدالعزيز العقيل.
  • مكان الميلاد الرياض، السعودية.
  • الجنسية السعودية.
  • العمر 31 سنة.
  • اسم الزوج فيصل عبد القادر البكري.
  • عدد الأبناء اثنان (سلطان، بدر).
  • المهنة خبيرة تجميل وعارضة أزياء.

معلومات عن والد فيصل البكري زوج لمى العقيل

هو السفير السابق ورجل الأعمال السعودي عبد القادر البكري، الذي بدأ حياته كدبلوماسي في السفارة السعودية في سويسرا، ثم أصبح أحد رجال الأعمال البارزين في المملكة. أعمال خيرية أخرى كالمساعدات المادية للفقراء، ومنح نفقات العلاج للعاجزين، وكفالة عشرات الأطراف الصناعية لمصابي الدولة. من بين إنجازاته الإنسانية (الجمعية الخيرية للمسنين، مستشفى التأهيل الطبي للعلاج الطبيعي والأطراف الصناعية) وغيرها من الأعمال الخيرية، حتى أنه أطلق عليه (أبو الأيتام).

خلال 30 عاما قدم الشيخ ورجال الأعمال عبد القادر البكري أكثر من 200 مليون ريال سعودي، كدعم لمختلف المؤسسات والجمعيات الخيرية في المملكة (من رعاية الأيتام، وتقديم الخدمات الاجتماعية لكبار السن، ومستشفى الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي. ودور تحفيظ القرآن وحفر آبار المياه وبناء المساجد وغيرها من الأعمال الخيرية التي قدمها الشيخ عبد القادر البكري لأبناء المملكة وفقرائها.

معلومات عن والد لمى العقيل

والد خبيرة التجميل والمدونة السعودية لمى العقيل رجل الأعمال السعودي سعود بن عبد العزيز العقيل من أشهر رجال الأعمال في السعودية ويمتلك عددًا كبيرًا من الشركات والمؤسسات التجارية القوية. مشاريع خيرية للفقراء والمحتاجين في المملكة، وقد تزوج ابنته لابن الشيخ ورجال الأعمال عبد القادر البكري، وسط حضور كبير لأمراء وأبناء الأسرة الحاكمة، في قاعة ليلتي في. جدة، لما لها من هيبة سعود العقيل والشيخ عبد القادر البكري في المملكة، وسمعة طيبة في العمل الخيري والجمعيات الخيرية الداعمة.

حساب انستغرام لما العقيل

لمى العقيل، خبيرة تجميل وعارضة أزياء سعودية، تحظى بشعبية كبيرة ولديها متابعون هائلون على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية. بسبب عملها المتميز وجعلها من أبرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ودول الخليج، تمتلك العقيل أكثر من خمسمائة وخمسين ألف متابع على حسابها الخاص على منصة انستجرام، التي تحرص دائمًا على نشر صورها الخاصة وأحدث إطلالاتها في عالم التجميل وعروض الأزياء. العقيل لنشر اكواد الخصم على ابرز المنتجات العالمية عبر هذا الحساب اضافة الى نشر صور لرحلاتها ومغامراتها داخل وخارج المملكة ويمكنك متابعة هذا الحساب “” او بالبحث عن الحساب التالي ( لمى العقيل).