ما توقيت صلاة عيد الاضحى في الاردن 2022 ، توقيت صلاة عيد الأضحى في الأردن، يبحث المسلمون عنها لتحديد الوقت الصحيح لأداء صلاة عيد الأضحى في موعدها، حيث تعتبر صلاة العيد من أكثر الأوقات مظاهر الفرح الهامة في العيد، وتعتبر من أكثر الأعمال المحبوبة إلى الله تعالى، لذلك حرص المسلمون منذ القدم على أدائها مع جماهير المسلمين في المصليات والمساجد المنتشرة في جميع أنحاء البلاد. المملكة الأردنية الهاشمية، لذلك سوف نقدم لكم من خلال وقت صلاة عيد الأضحى في الأردن للعام الحالي 2022.

حول عيد الأضحى في الأردن 2022

ينتظر جميع المسلمين في العالم العربي حلول عيد الأضحى المبارك، العيد المصاحب للحج، وهو الركن الخامس من أركان الإسلام.

ما توقيت صلاة عيد الاضحى في الاردن 2022

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في المملكة الأردنية الهاشمية أن صلاة عيد الأضحى لعام 2022 ستقام في تمام الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم الأول من العيد، أي بعد شروق الشمس وصعود الرمح، بنحو 15 أو 20 دقيقة يوم غد الثلاثاء العاشر من شهر ذي الحجة الموافق العاشر، من يوليو 2022.

متى موعد صلاة العيد في المدن الأردنية 2022

يختلف موعد صلاة عيد الأضحى من منطقة إلى أخرى في الأردن، وهذا الاختلاف هو فارق زمني بسيط، ولضمان أداء المسلمين صلاة العيد في أوقاتها المحددة، سنقدم لكم تاريخ صلاة العيد. صلاة عيد الأضحى في جميع أنحاء الأردن

0630 صباحا.مواقيت صلاة عيد الأضحى في عمان الأردن
0630 صباحا.وقت صلاة عيد الأضحى في المفرق
0630 صباحا.وقت صلاة عيد الأضحى في الطفيلة
0630 صباحا.وقت صلاة عيد الأضحى في اربد
0630 صباحا.وقت صلاة عيد الأضحى في السلط
0630 صباحا.وقت صلاة عيد الأضحى في الزرقاء
0630 صباحا.وقت صلاة عيد الأضحى في معان
0630 صباحا.وقت صلاة عيد الأضحى في عجلون
0630 صباحا.وقت صلاة عيد الأضحى في الكرك
0630 صباحا.وقت صلاة عيد الأضحى في مادبا
0630 صباحا.وقت صلاة عيد الأضحى في العقبة
0630 صباحا.وقت صلاة عيد الأضحى في جرش

مواقع مصليات العيد في الاردن

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والمقدسات أسماء مصليات عيد الأضحى لعام 2022 في مختلف محافظات المملكة الأردنية الهاشمية، حيث تقام صلاة العيد لهذا العام في تمام الساعة السادسة، في الصباح بعد شروق الشمس في مختلف الساحات العامة والمصليات المخصصة لأداء صلاة العيد، يتمتع المصلون بجميع الإجراءات الاحترازية والضوابط الصحية المعلنة من قبل وزارة الصحة العالمية، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وإحضار سجاد الصلاة لكل كنيسة صغيرة، ويمكنك الاطلاع على قائمة المصليات “”.