ما أفضل برنامج حفظ مقاطع الانستقرام للكمبيوتر والاندرويد والايفون 2023 ، يسمح للمستخدم بالحصول على ما يريد من الفيديوهات والصور على انستجرام حيث ان ميزة تنزيل الفيديوهات غير متوفرة في النسخة الرسمية من انستجرام بل نسخة معدلة من التطبيق أو برنامج خاص يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو من Instagram أو من خلال مواقع التنزيل المتخصصة، ويهتم بتقديم قائمة بأفضل هذه البرامج، بالإضافة إلى شرح مبسط لشرح طريقة التنزيل دون الحاجة إلى برنامج Android و iPhone والكمبيوتر.

تطبيق انستغرام

هو من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي اكتسبت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، حيث اشتهر التطبيق باختصار “Insta”، التطبيق يدعم نشر الصور والفيديو بمقياس 1 1 فقط، ولكن بعد التحديثات الأخيرة أصبح من الممكن نشر الصور ومقاطع الفيديو في جميع القياسات، بالإضافة إلى قسم المقاطع التي يتجاوز طولها دقيقة واحدة باسم IGTV، بعد إطلاق التطبيق لأول مرة في عام 2010، لاقى شعبية كبيرة بين عشاق وسائل التواصل الاجتماعي، نظرا للشرح طريقة المميزة التي تعرض بها الصور بحيث يمكن تكوين جمهورنا الخاص، والفلاتر التي توفرها وغيرها من الميزات التي جعلت انستغرام من أهم مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هو أفضل تطبيق التوقف instagram للكمبيوتر

يسعى العديد من مستخدمي إنستجرام على الكمبيوتر إلى حفظ الصور والمقاطع التي يعجبهم، حيث يريد الجميع برنامجًا لتسهيل عملية حفظ الصور ومقاطع الفيديو على الجهاز، ويمكننا اعتبار برنامج 4k Stogram كأفضل برنامج لحفظ مقاطع Instagram. للكمبيوتر.

4K ستوجرام

هو تطبيق يمكنك من خلاله مشاهدة وتنزيل الصور من Instagram على جهاز الكمبيوتر. وهو متاح للأجهزة التي تعمل بنظام Windows أو macOS أو Linux على حدٍ سواء، بعد التسجيل في التطبيق يمكننا الدخول وتصفح Instagram منه، أو فقط نسخ ولصق رابط الفيديو المراد تنزيله، بحيث يمكن حفظ الصور ومقاطع الفيديو باستخدام البرنامج باتباع الخطوات التالية بعد تنزيل البرنامج عبر الرابط “”

  • يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى Instagram من خلال التطبيق.
  • أدخل اسم المستخدم أو رابط الفيديو أو ابحث عن علامة تصنيف.
  • قم بالاختيار “متابعة”.
  • اختر الصورة أو الفيديو الذي نريد تنزيله.

تنزيل مجاني من Instagram

برنامج Free Instagram Downloader من أسهل البرامج المجانية المتخصصة في تنزيل الصور والفيديوهات مجانًا دون الحاجة إلى الدفع أو التسجيل في التطبيق. فكرة هذا التطبيق بسيطة وهي أنك تبحث عن طريق رابط أو اسم مستخدم للوصول إلى الفيديو أو الصورة التي نريد تنزيلها وببساطة بالضغط على تنزيل، كل ما هو مطلوب منا هو تنزيل التطبيق على الكمبيوتر عبر الرابط “”.

Gihosoft TubeGet

هو أحد البرامج التي تتيح تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من جميع المواقع، بحيث يمكن للمستخدم التنزيل من Instagram أو Facebook أو حتى YouTube، بشرح طريقة استخدام بسيطة للغاية ؛ حيث نقوم بنسخ رابط الفيديو المطلوب ولصقه في البرنامج، ثم يظهر الفيديو، لذلك نختار التنسيق ودقة التنزيل ونضغط على التنزيل ليكون الفيديو جاهزًا على الكمبيوتر، ويمكنك الاستمتاع بتنزيل الفيديوهات عن طريق تنزيل برنامج Gihosoft TubeGet للكمبيوتر الشخصي عبر الرابط “” لنظام التشغيل Windows أو لنظام Mac عبر الرابط “”.

EaseUS MobiMover

مع ذكر أفضل برنامج لحفظ مقاطع Instagram للكمبيوتر، لا بد من ذكر برنامج EaseUS MobiMover المتخصص في نقل جميع الملفات على الهاتف المحمول. علاوة على ذلك، من أهم الميزات التي يقدمها التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو والصور من Instagram، والتي يمكن الحصول عليها لأنظمة Windows عبر الرابط “أو لأنظمة Mac عن طريق إدخال الرابط”، ثم اتبع الخطوات التالية

  • الدخول إلى البرنامج.
  • قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر عبر كابل USB.
  • انقر على شعار Instagram داخل التطبيق.
  • انسخ رابط الفيديو والصقه في منطقة البحث بالبرنامج.
  • اضغط على “تنزيل” للحصول على الفيديو على الكمبيوتر، ويمكن حفظه على الهاتف المحمول مباشرة.

ما أفضل تطبيق Instagram للفيديو والصور لنظام Android

هناك العديد من الطرق التي تسمح لمستخدمي هاتف Android بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram، حيث يمكننا اعتبار GB Insta أفضل موفر لمقاطع Instagram، وهناك العديد من التطبيقات والمواقع الأخرى.

GB إنستا. تطبيق

تطبيق GB Instagram هو بديل لتطبيق Instagram الرسمي، لأنه عند استخدامه لن نشعر بأي فرق عن التطبيق الرسمي، لكن القدرة على تنزيل الفيديوهات والصور مباشرة دون الحاجة إلى تطبيقات، ويمكن للمستخدم إخفاء عرض الحالة وتنزيل صور الملف الشخصي، ويمكن استخدامه أيضًا جنبًا إلى جنب مع التطبيق الرسمي، ونسخ التعليقات وغير ذلك الكثير، ويمكننا معرفة المزيد عن ميزات التطبيق عن طريق تنزيله من الرابط “”.

Insta Downloader لـ Instagram

إنها إضافة تنزيل Instagram مع مبدأ عمل بسيط للغاية، وهو نسخ رابط أي فيديو أو صورة على Instagram لتظهر لنا سهم التنزيل، ويمكن أيضًا إعداد التطبيق لإظهار فقاعات الاختصار للوصول إلى احدث الفيديوهات او اخر الزيارات ويمكن تعديلها من اعدادات التطبيق. Android عبر الرابط “” يمكننا الاستمتاع بتنزيل مقاطع الفيديو بسهولة.

تطبيق InstaSave

في رحلة البحث عن أفضل تطبيق لمقاطع Instagram لنظام Android، يجب أن نسمع عن تطبيق InstaSaver، من بين جميع التطبيقات، يعد هذا البرنامج من أقوى التطبيقات وأكثرها سهولة في الاستخدام، حيث بعد أن نقوم بتنزيل التطبيق لأجهزة Android عبر الرابط “” يمكننا إدخال وتفعيل “مفتاح InstaSaver”، وبعد ذلك عن طريق تحديد “INVANT SAVE” يمكنك إدخال Instagram والبدء في تنزيل مقاطع الفيديو والصور، ببساطة عن طريق الضغط على النقاط الثلاث للنشر ثم اختيار “Copy share Url” “و” Voila “سيكون لدينا المحتوى على أجهزتنا.

تطبيق Quick Save

هو تطبيق تنزيل من انستجرام لا يتعدى حجمه 10 ميغا بايت. فكرة هذا التطبيق بسيطة جدا. كل ما عليك فعله بعد تنزيل التطبيق لهواتف اندرويد عبر الرابط “” ادخل التطبيق وقم بتنشيط زر التنزيل التلقائي، عند القيام بذلك يكفي نسخ رابط الفيديو او الصورة التي نريد تنزيلها والضغط عليها في إشعار التنزيل الذي أرسله التطبيق بحيث يكون الملف موجودًا على مساحة تخزين الجهاز.

ما هو أفضل تطبيق التوقف instagram للآيفون

هناك الكثير من البرامج الخاصة بالأندرويد والتي ليس لها إصدار خاص للأيفون ولكن هذا لا يلغي وجود برامج لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو للأيفون ويمكننا أن نقول عن إعادة النشر لـ Instagram -Quickly انه افضل برنامج لحفظ مقاطع انستجرام للايفون والقيود التي يضعها نظام الامان في هواتف الايفون تجعل من الصعب العثور على تطبيق يمكن من خلاله تنزيل مقاطع انستا، يمكن الحصول على هذا التطبيق من متجر ابل عبر الارتباط “”، حيث أن المبدأ الأساسي للتطبيق بسيط ويتم استخدامه على النحو التالي

  • انسخ الرابط إلى الصورة أو الفيديو المطلوب.
  • الصق الرابط في التطبيق.
  • يقوم التطبيق بتسمية المحتوى المحمل مع الشرح المرفق به، وبالتالي يحافظ على حقوق الملكية.

حفظ مقاطع Instagram من دون برنامج

لا يقتصر حفظ مقاطع الفيديو والصور المميزة من Instagram على أفضل حافظات مقاطع Instagram، فهناك أيضًا مواقع تتيح للزائر تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram بطرق مماثلة، ويمكننا ذكر عدة مواقع، بما في ذلك أفضل هذه المواقع التي العمل بأمان.

DownloadGram

يمكننا اعتبار أفضل موقع لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من انستجرام حيث أنه متاح لجميع الأنظمة من الهواتف وأجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى سهولة استخدامه بنقرة واحدة يمكن من خلالها تنزيل الصور والفيديوهات بدقة عالية بمجرد نسخ رابط المحتوى المراد تنزيله نقوم بلصق الرابط في مربع البحث المتاح على الموقع الرسمي عبر الرابط “”، ثم الضغط على “تنزيل الآن”، سيقوم الموقع تلقائيًا بحفظ الصورة أو مقطع الفيديو على جهازك.