تحميل تحديث ببجي الجديد 2023 apk، الجديد الذي يشغل أذهان جميع لاعبي PUBG Mobile، حتى قبل إطلاقها، حيث أن الحماس والمتعة التي قدمتها هذه اللعبة للاعبين من المعارك والأحداث ومراحل اللعب جعلتهم مرتبطين بها بشدة، و أشعل بينهم روح المنافسة، ويهتم بتقديم التحديث الجديد للعبة PUBG 1.5 إلى جانب شرح لكيفية تثبيته على هواتف أندرويد وآي فون.

لبة ببجي pubg

تم إصدار لعبة Buggy لأول مرة في أوائل عام 2017، وتحديداً في 17 مارس، كلعبة باتل رويال متخصصة في إطلاق النار من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث، والتي تسعى إلى جعل اللاعبين يوقظون المحارب النائم بداخلهم مع البقاء على قيد الحياة. غريزة حتى يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة في جزيرة ضد ما يصل إلى 100 أعداء، هناك العديد من أوضاع اللعبة مثل Solo Squad و Squad، بحيث يمكنك الدخول كلاعب واحد أو كمجموعة من اثنين أو أربعة لاعبين، يتم تجديدها كل موسم، بالإضافة إلى الجوائز والهدايا وعمليات الشراء داخل اللعبة.

تحميل تحديث ببجي الجديد 2023 apk

سواء كنا نستخدم PUBG من قبل أو هذه هي المرة الأولى التي نجرب فيها اللعبة، فإن شرح طريقة تنزيل تحديث PUBG 2023 apk الجديد، والذي جاء باسم Ignition أو “Ignition” K، لا يختلف، حيث يمكن للمستخدمين تنزيله. من متجر Play لإضافة الملفات تلقائيًا، فهي متوفرة في المتجر عبر الرابط “من خلال الموقع الرسمي”، أو من متجر Apple لهواتف iPhone عبر الرابط “”، في حالة وجود بعض المشاكل التي تمنعنا من تنزيل اللعبة من Play Store أو من Apple Store، يمكننا الحصول عليها من الموقع الرسمي للشركة أو تنزيل التحديث الجديد فقط في شكل ملف apk عبر الرابط المباشر ““.

شرح تركيب PUBG 2023 الجديد apk + obb تحديث

هناك عدة طرق للحصول على PUBG 1.5 إذا فشلت شرح طريقة أو رابط في القيام بذلك، وإحدى هذه الطرق التي سنقدمها أيضًا هي الحصول على ملف apk و obb آخر، وهي الشرح طريقة التقليدية لتنزيل PUBG بشكل عام بدون تحتاج إلى Google Play Store أو Apple Store والذي يتم عن طريق تنزيل ملف apk من خلال الرابط “من خلال الموقع الرسمي” وملف obb من الرابط “من خلال الموقع الرسمي” واتبع الخطوات التالية/

  • افتح ملف zip الذي نزّلناه من الرابط “” أو ملفات obb إذا اتبعنا الشرح طريقة الثانية.
  • استخرج محتويات الملف.
  • قم بتثبيت PUBG apk، أو قم بتشغيل ملف apk الذي قمنا بتنزيله بتنسيق منفصل.
  • قم بتسجيل الدخول إلى مدير الملفات أو أي تطبيق لإدارة الملفات.
  • انسخ مجلد “com.tencent.ig” إلى موقعه الصحيح (مجلد android ثم مجلد obb) في وحدة تخزين الجهاز.
  • يمكن الآن لعب اللعبة وتحدي الخصوم.

ميزات تحديث ببجي الجديد 2023 apk

أعلنت الشركة المتخصصة في تطوير لعبة PUBG أنه لا يمكن للاعبين اللعب معًا وتشكيل فرق إذا كانت إصدارات اللعبة مختلفة، لذلك يجب التحديث إلى أحدث إصدار للاستمتاع بأفضل تجربة لعب. أيضًا، تم الكشف عن جميع التغييرات التي كانت متوفرة في التحديث الجديد/

إشعال المهمة

ستجري أحداث هذه المهمة الجديدة في خريطة “Aringal” بعد تنزيل التحديث الجديد 2023 apk، بعد التجارب والأبحاث التي أجرتها شركة DynaHex المهتمة بالتكنولوجيا المتقدمة على الجزيرة، حيث اعتبرتها قاعدة لتجربتها، مما أدى إلى محو ملامح Aringal التي اعتاد اللاعبون عليها، بحيث أصبح من الصعب التمييز بينهم، قد لا يحب هذا التغيير بعض اللاعبين، لكننا لا ننكر أن الكبير يشير التغيير المقدم في الخريطة إلى جانب تغيير بعض أسماء المناطق إلى الرغبة الكبيرة من قبل المطورين في المغامرة لتقديم أفضل تجربة ممكنة للاعب.

العناصر الميكانيكية

حيث قام المطورون بإضافة مصاعد وأبواب متحركة بالإضافة إلى منصات متحركة ومناطق لا تزال قيد التطوير من المناطق الحضرية، مع تنوع يناسب قصة التحديث.

الخطوط الفائقة

تُعرف أيضًا باسم “Air Pre-Prayer”، وهي عبارة عن شبكة من الخطوط التي تنتمي إلى HyperLines التي أنشأتها ونشرتها في مناطق محددة على طول الخريطة، بحيث يسهل التنقل بين مناطق محددة في أوقات معينة.

ناقل جوي

هي أداة نقل جوي مخصصة لرجال الأمن لمساعدتهم على القيام بالدوريات بسرعة، ويسمح الهوائي للاعبين بالتحرك من خلال الطفو في الهواء باستخدامه إذا وجدوه في بعض المناطق الحضرية.

تعاون تسلا

بعد تنزيل تحديث PUBG 2023 apk الجديد، ودخول اللاعب إلى الخريطة، سيجد مصنع Tesla Giga، والذي من خلاله يمكنه تجميع أجزاء سيارة Tesla- Model الجديدة، مهددًا بتشغيل جميع مفاتيح الطاقة في المصنع لجعل جميع الآلات تعمل.

نظام الطيار الآلي في السيارات

هذه الميزة متاحة فقط في سيارة Tesla Model Y التي تم جمعها في المصنع، حيث تأخذك السيارة على الطريق السريع إلى الموقع الذي تحدده تلقائيًا.

الحمضيات تسلا نصف

إنها مركبات نقل بضائع ذاتية القيادة، وستنتشر حول الخريطة بشكل عشوائي بحيث يمكنك العثور عليها في أي مكان على الخريطة، وبعد أن نتلفها، سنجد أنها أسقطت صندوقًا صغيرًا يحتوي على أسلحة وإمدادات.

روبوتات الكلاب

هم روبوتات على شكل كلاب متخصصة في القيام بدوريات بحثًا عن الإمدادات أو الأسلحة، بحيث يمكنك القيام ببحث شامل عن كل ما يمكن أخذه منك في المنطقة القريبة منك.

اسأل سلاح أبوكام

إنها واحدة من الإضافات القوية للعبة. يمكن العثور على السلاح في نقطة الهبوط. السلاح الجديد محمل بذخيرة عيار 7.62، ويبلغ معدل إطلاقه حوالي 990 دورة في الدقيقة.