ما أفضل تطبيق لمشاهدة المسلسلات العربية مجانا 2023 ، وتقديم مسلسلات وأفلام شيقة وشيقة هو ما يريده كل المستخدمين لمتابعة الأفلام والمسلسلات العربية الجديدة، حيث من الممكن ملء وقت الفراغ والتغلب على الملل القاتل من خلال مشاهدة الأفلام، ومسلسلات سواء عربية او اجنبية ولكن انا مهتم بتقديم افضل تطبيق يساعدنا في الوصول ومتابعة هذه المسلسلات اضافة الى سلسلة من التطبيقات الرائعة لمتابعة الافلام مجانا من جميع انحاء السينما.

ما أفضل تطبيق لمشاهدة المسلسلات العربية مجانا 2023

يتم نشر الأفلام بعد عرضها في السينما على منصات ومواقع مربحة تقدم للمشاهد أفلامًا ومسلسلات حصرية مقابل اشتراك شهري أو لعدد ساعات المشاهدة، حيث يختلف ذلك فيما يتعلق بتحديد المنصة لذلك، لكن هناك بعض المنصات غير الهادفة للربح التي تمكن المشاهدين من الاستمتاع بعروض حصرية من الأفلام والمسلسلات العربية أو الأجنبية، مجانًا تمامًا، عبر تطبيقات ومواقع هذه المنصات.

افضل برنامج لمشاهدة مسلسلات الايفون مجانا

بالنسبة لهواتف iPhone، يمكن اعتبار تطبيق Viu أفضل تطبيق لمشاهدة المسلسلات العربية مجانًا. التطبيق مشهور ومعروف في المتاجر الإلكترونية لدول شرق آسيا مثل هونج كونج وسنغافورة بالإضافة إلى دول آسيوية أخرى من ماليزيا وإندونيسيا وتايلاند وكذلك دول الشرق الأوسط مثل البحرين والسعودية والأردن والكويت، عمان ومصر وقطر ودول جنوب افريقيا حيث يدعم التطبيق الافلام والمسلسلات من هذه الدول كما يدعم المسلسلات الهندية والكورية المترجمة الى لغة الدول المدرجة ومنها اللغة العربية حيث يحتوي على كل جديد و مسلسلات عربية مميزة من جميع الدول، ويمكن الحصول عليها للهواتف عبر الرابط “”، يتيح التطبيق للمشاهدين على منصته الدخول مجانًا مع بعض الإعلانات، أو يمكن حذف الإعلانات باشتراك بسيط.

افضل برنامج لمشاهدة مسلسلات الاندرويد مجانا

يمكن اعتبار وطن فليكس أكبر منصة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات العربية، حيث انطلقت فكرة هذه المنصة من رغبة الشباب المغترب في تقديم مسلسلات عربية أصيلة، حيث يقع موقع هذه المنصة في أمريكا و تقوم مجموعة من الشباب بإدارة هذا الموقع بشكل احترافي، وسوف نلاحظ ذلك عند دخول الموقع أو التطبيق ومشاهدة الواجهة والمحتوى الذي يقدمونه، حيث يجمع التطبيق العرب من جميع أقطاب العالم حتى يتمكنوا من الاستمتاع بمشاهدة القديم والمسلسلات العربية الحديثة بجودة HD و FHD، جميع الخدمات التي تقدمها منصة وطن فليكس من حصريات عربية بدقة عالية يمكن الحصول عليها عن طريق تنزيل التطبيق لأجهزة الأندرويد “”، ولن يطلب منا أي أموال ؛ فقط الاشتراك في التطبيق مجاني، وبعدها يمكنك الاستمتاع بالمسلسلات العربية التي نحبها ونتابعها.

حول أفضل 6 تطبيقات لمشاهدة المسلسلات العربية مجانا

في حالة عدم عمل أحد التطبيقين المذكورين على جهاز المستخدم، يمكنه ببساطة استخدام تطبيق آخر لمشاهدة المسلسلات العربية مجانًا، حيث سنقدم أفضل هذه التطبيقات من حيث المحتوى وجودة التنزيل.

تطبيق وطن فليكس

يتمتع تطبيق وطن فليكس بأكبر فرصة ليكون أفضل تطبيق لمشاهدة المحتوى العربي مجانًا، حيث يقدم حصريًا باللغة العربية بشكل مباشر وبجودة عالية تصل إلى FHD. بالإضافة إلى المسرحيات العربية، وحجم التطبيق لا يتجاوز 10 ميغا بايت، ويمكن تنزيله للأندرويد عبر متجر Play، أو لأجهزة iPhone عبر الرابط “”.

Viu. تطبيق

يحتل تطبيق Viu صدارة تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات الآسيوية بشكل عام، لا يدعم الأفلام والمسلسلات العربية فقط ؛ بدلا من ذلك، فإنه يقدم جميع المسلسلات الآسيوية مثل الكورية والهندية واليابانية أيضا في شكل مترجم إلى عدة لغات مختلفة، بما في ذلك العربية، يتيح لك التطبيق مشاهدة المسلسل مجانًا، ولكن مع بعض الإعلانات التي يمكن حذفها من خلال الاشتراك الشهري في التطبيق مقابل مبلغ رمزي، يمكن تنزيل تطبيق Viu لنظام Android عبر الرابط “” ويمكن أيضًا الحصول عليه من أجل أجهزة iPhone عبر الرابط “”.

تطبيق iflix

هو من أقوى التطبيقات التي تقدم المسلسلات والأفلام الآسيوية التي تتضمن مسلسلات عربية، وميزات التطبيق لا تقتصر على ذلك، بل يقدم العديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة مجانًا، بالإضافة إلى الجودة العالية المتوفرة للمشاهدة من أجل كل السلاسل الموجودة، وجميع هذه الميزات يمكن الاستمتاع بها عن طريق الحصول على التطبيق عبر الرابط “” الخاص بهواتف Android، وعبر الرابط “” لأجهزة iPhone.

تطبيق شاهد

منصة Shahid.net تتصدر المنصات التي تقدم الأفلام والمسلسلات العربية للمشاهدة المجانية، حيث يمكنك اختيار الدقة المطلوبة لمشاهدة أي فيلم تريده، والتطبيق مجاني ويسمح بالعديد من الأفلام والمسلسلات دون الحاجة مقابل اشتراك مدفوع، ولكن هناك بعض العروض الحصرية التي يمكننا مشاهدتها باستخدام حساب VIP مدفوع شهريًا، توفر المنصة سلسلة جديدة مباشرة ويمكن الاستمتاع بها عن طريق تنزيل تطبيق Shahid من الرابط “” لأجهزة Android، أو لـ iPhone عبر الرابط “”.

تطبيق وياك

تحتوي مكتبة وياك على مجموعة من المسلسلات والأفلام العربية المتميزة والمتاحة للمشاهدة المجانية، حيث يتخصص التطبيق في المجال الترفيهي من خلال المسلسلات الهندية والعربية والكثير من المحتويات الترفيهية الحصرية التي تناسب جميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى المحتوى العربي المحلي، وخاصة السلاسل السورية التي تأتي إلينا كل شهر مقدس، يمكن الحصول على وياك من خلال متجر Google Play، وبالنسبة لجهاز iPhone يمكنك زيارة متجر Apple.

تطبيق أوان

يعتبر تطبيق أوان من أهم تطبيقات مشاهدة الأفلام العربية، حيث يتابع التطبيق سلسلة برامج وقنوات دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يعرض جميع المسلسلات التي تعرض على هذه القنوات من إنتاجات محلية إماراتية وعربية، يمكننا أن نجد العديد من المزايا الحصرية المتميزة عن طريق تنزيل التطبيق لهواتف Android عبر الرابط “”، ولهواتف iPhone عبر الرابط “”.

عن أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة المسلسلات الأجنبية مجانًا في عام 2023

بعد ذكر أفضل تطبيق لمشاهدة المسلسلات العربية بالمجان، لا بد من ذكر التطبيقات التي لا تقتصر على تقديم المحتوى العربي فقط، حيث يوجد عدد لا يحصى من التطبيقات التي تقدم محتوى دوليًا من المسلسلات والأفلام، ولكن معظم هذه البرامج مدفوعة، لذا سوف نقدم قائمة بأفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة المسلسلات الأجنبية والعالمية.

يديو. تطبيق

يمكننا اعتبار تطبيق Yidio من أكبر التطبيقات لمشاهدة المسلسلات العربية والأجنبية، حيث يقدم مكتبة واسعة تضم أروع الأفلام الحصرية مجانًا، مصحوبة بترجمة إلى مجموعة واسعة من لغات العالم. متاح لجميع الأذواق والفئات العمرية، يمكن الحصول على التطبيق لهواتف iPhone عبر الرابط “”، أو يمكن الحصول عليه لأجهزة Android عبر الرابط “”.

كودي. تطبيق

من اهم التطبيقات مشاهدة المسلسلات مجانا اضافة الى محتوى الافلام والرياضة والموسيقى والذي يهدف الى تسلية المشاهد وإرضاء الأذواق والأعمار المختلفة بحيث يكون التطبيق مجاني ومفيد في نفس الوقت، يمكن الوصول إليه لتنزيله على هواتف Android عبر الرابط “” أو لأجهزة iPhone عبر الرابط “.

ستريميو. تطبيق

هو أحد تطبيقات المشاهدة المترجمة التي تدعم ميزة البث المباشر للأفلام والمسلسلات التي يقدمها في المكتبة الواسعة للتطبيق. تطبيق Android من متجر Google Play أو لأجهزة iPhone عبر الرابط.

تطبيق شاهد

هو أحد تطبيقات شبكة mbc المعروفة، والذي يوفر ما يخطر ببالنا من محتوى أفلام ومسلسلات أجنبية وعربية، والدعم الذي يتلقاه تطبيق شاهد جعله من أسرع التطبيقات التي تنشر محتوى حصريًا جديدًا بدون أي مشاكل مع خيارات عديدة لدقة العرض، ويمكن تنزيل هذا التطبيق لهواتف أندرويد عبر الرابط “”، أو لأجهزة iPhone، عبر الرابط “”.

بلوتو. تطبيق

إنه تطبيق مجاني للقنوات التلفزيونية. يحتوي بلوتو على أكثر من 100 قناة للعرض المباشر، بالإضافة إلى إمكانية اختيار العرض التلفزيوني الذي نريد مشاهدته، مع مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات بأكثر من ألف مقطع فيديو من اقتراحات المشاهدة بواجهة بسيطة وسهلة في التعامل كل ما علينا فعله هو تنزيل التطبيق لاجهزة الاندرويد عبر الرابط “” او لاجهزة الايفون عبر الرابط “”.

تطبيق Telly

من تطبيقات مشاهدة المسلسلات والأفلام التي تقدم برامج تليفزيونية مجانية، حيث يختص التطبيق بتقديم كل ما هو جديد من السينما العربية، وخاصة الكويتية، بالإضافة إلى العروض الحصرية لسينما بوليوود والعديد من المسلسلات الرمضانية الشيقة، يمكن الحصول على التطبيق لأجهزة Android عبر الرابط “” أو لهواتف iPhone عبر الرابط “”.

تطبيق Popcornflix

ينتشر تطبيق Popcornflix على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم كأفضل تطبيق لمشاهدة المسلسلات العربية مجانًا، والشهرة التي اكتسبها ترجع إلى المحتوى المتنوع للأفلام والمسلسلات الدولية والعربية مع الترجمة إلى معظم لغات العالم. العالم. المبسطة حول قصة المسلسل وإنتاجه والفئة العمرية المناسبة، والعديد من المزايا الحصرية وغيرها يمكن الاستمتاع بها عن طريق تنزيل التطبيق عبر الرابط “” لهواتف Android، أما بالنسبة لهواتف iPhone فيمكن الوصول إليه عبر الرابط “”.

تطبيق Plex

يمكننا اعتبار تطبيق plex من أقوى برامج المشاهدة عبر الإنترنت، حيث يوفر التطبيق لمستخدميه العديد من الأفلام والمسلسلات، والتي سنجد معظمها مدفوعة في تطبيقات ومنصات أخرى. للفيديو بالإضافة إلى السرعة في نشر المحتوى الحصري الجديد، ويمكن تنزيله بسهولة وبحجم خفيف عبر الرابط الخاص بأجهزة Android “”، كما أنه متاح للتنزيل على هواتف iPhone عبر الرابط ” “.

تطبيق Tubi TV

أقل ما يمكن أن نقوله عن tubi tv هو أنه التطبيق المميز لمتابعة أحدث الأفلام والمسلسلات الأجنبية والعالمية، حيث يتيح للمستخدم المشاهدة أو التنزيل على الجهاز مجانًا، بالإضافة إلى الترجمة المرفقة بعدة لغات. وأهمها اللغة العربية. الأفلام والمسلسلات التي تقدمها تناسب جميع الأذواق، كل هذه الميزات مجانية وبحجم صغير، كل ما علينا فعله هو تنزيل تطبيق tubi tv للأندرويد عبر الرابط “”، أو إذا كنا نملك جهاز iPhone، فيمكننا احصل عليه عبر الرابط “”.

تطبيق titanium TV

يمكننا اعتبار تطبيق Titanium TV كبديل فعلي لتطبيق Netflix، لأنه يقدم معظم الأفلام على Netflix مجانًا تمامًا وبجودة عالية. تلفزيون لأجهزة Android عبر الرابط “” أو لأجهزة iPhone عبر الرابط “”.

التطبيق teaTV

يمكن وصف تطبيق teaTV بأنه تطبيق لمشاهدة المسلسلات العربية والأجنبية مجانًا، حيث يقدم التطبيق حصريًا على أجهزة Android فقط بجودة عالية مع إمكانية التنزيل على الجهاز، ويتم ذلك بالإضافة إلى عدة خيارات لـ جودة المشاهدة والتنزيل، وأهم ما يميزها المسلسل الأجنبي المحبوب دون إعلانات مزعجة قد نجده في العديد من التطبيقات الأخرى دون الاشتراك. بمجرد تنزيل التطبيق، يمكننا البدء في مشاهدة مسلسلاتنا المفضلة وتنزيلها والاستماع إليها. يمكننا الحصول على التطبيق لهواتف Android عبر الرابط “” ولكن للأسف التطبيق غير متوفر لأنظمة iOS.

التطبيق الخشخشة

هو تطبيق لمشاهدة المسلسلات الأجنبية مجانا مقدم من شركة سوني الشهيرة، ويتميز هذا التطبيق عن غيره بأنه لا يتطلب من مستخدميه الاشتراك لمشاهدة الأفلام، ولكن التسجيل يتيح للمستخدم متابعة المسلسل وآخر التحديثات، بالإضافة إلى الدقة العالية للصوت والفيديو لتصنيفات الأفلام المختلفة بين الدراما والخيال والرعب وغيرها، سنحتاج فقط إلى إنترنت سريع، وتنزيل التطبيق للأندرويد عبر الرابط “” أو لهواتف iPhone عبر حلقة الوصل “”.