موعد عرض مسلسل حب منطق انتقام، المسلسل التركي الذي حاز على جمهور كبير في الوطن العربي في الآونة الأخيرة، حيث حقق أعلى نسب مشاهدة وتصدر دوائر بحثية في الوطن العربي. وقصة المسلسل، وسيرة ذاتية لأبطال المسلسل.

سلسلة الحب منطق الانتقام

Hob Mantik Entikam (Aşk Mantik Entikam) مسلسل تركي، بدأت الحلقة الأولى في 18 يونيو 2022، بطولة بورغو أوزبيرك وإلهان شان، وإنتاج تركي. إنها أكثر المسلسلات متابعة هذا الصيف، حيث سجل الحقل الأول من المسلسل 2 مليون مشاهدة على المنصة. تم عرضه في اليومين الأولين فقط، وتجاوزت الصفحة الرسمية للمسلسل على فيسبوك 4 ملايين متابع، وتفوقت على المسلسل التركي المنافس الذي عُرض معه في نفس الوقت، ويذكر أنه تم تصويره في المسلسل. بدأ في 17 مايو من هذا العام 2022.

موعد عرض مسلسل حب منطق انتقام

يُعرض المسلسل التركي “حب منطق الانتقام” على التلفزيون التركي، بمعدل حلقة جديدة كل خميس باللغة التركية، الساعة الثامنة مساءً، وتصل مدة الحلقة إلى ساعتين ونصف الساعة. . الثالثة صباحا، وهذا العمل مقتبس من مسلسل كوري يتناول قصة امرأة عزباء ماكرة.

قصة مسلسل حب منطق الانتقام

تدور أحداث المسلسل التركي، Love Logic of Revenge، حول فتاة تعاني بسبب ماضيها، وتدور أحداثه حول والدتها التي خانها زوجها وعانت من الفقر. فقره وبعد عدة سنوات من طلاقهما يلتقيان بالزوجين مرة أخرى، لكن الشاب أصبح ثريًا ومدير أكبر شركة تكنولوجية، وتحاول الفتاة من خلال الموقع الرسمي لفت انتباهه مرة أخرى للزواج منها مرة أخرى، لكنه تقرر الانتقام منها، وتدور الأحداث بعد خدعتها الماكرة التي مكنتها من العمل في نفس الشركة التي يديرها “أوزان” بطل المسلسل، والجدير بالذكر أن المسلسل مقتبس من إحدى المسلسل الكوري الأكثر شهرة لكنه حقق نجاحا كبيرا متفوقا على منافسيه من المسلسلات التركية الأخرى.

أحب منطق الانتقام من أبطال العمل

أبطال العمل في مسلسل Love Logic of Revenge هم كالتالي

  • الممثلة بورجو أوزبيرك في شخصية البطلة “إسراء”.
  • الممثل إلهان تشان في شخصية البطل “أوزان”.
  • يورك يورك في دور بطل الرواية “شينار”.
  • ميليسا دونيجيل في دور البطولة “Shagila”.

أحب منطق انتقام البطل

إلهان شان ممثل تركي من مواليد 17 ديسمبر 1978، عن عمر يناهز 34 عامًا. عاش في بلغاريا، ثم انتقل إلى عائلته في مدينة إسطنبول التركية. هو تركي ومسلم. التحق بجامعة يلدز للتكنولوجيا، كلية الهندسة، قسم الهندسة المدنية في اسطنبول، وهو غير متزوج أو مرتبط في الوقت الحالي، وبدأت إلهان في تحقيق شهرتها من خلال بطولة المسلسل التركي رامو، وشارك في عدد من مسلسلات مثل محمد الفاتح الذي لم يكتمل تصويره ومسلسل قطاع الطرق.

أحب منطق انتقام البطلة

بورغو أوزبيرك هي بطلة العمل، ممثلة تركية، من مواليد 12 ديسمبر 1989، وتبلغ من العمر 32 عامًا، ولدت في مدينة اسكي التركية الجنسية. قدمت عددا من الأعمال السينمائية والمسرحية والتلفزيونية، وكان أول ظهور لها على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل “القرن العظيم” “حريم السلطان”، شاركت في مسلسل بنات الشمس، وبدأت مشوارها الفني عام 2012، وشاركت في مسلسل عائلة أصلان، وحققت نجاحًا كبيرًا، وتتميز بملامح جمالها وهدوءها.