زوجة يعقوب بوشهري السيرة الذاتية ، الفنان الكويتي الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال أغانيه ومقاطع الفيديو الكوميدية التي يقدمها والتي لاقت رواجًا بين المتابعين والجمهور الكويتي، وخلال الفترة الماضية زادت عمليات البحث المتعلقة بيعقوب بوشهري في محاولة للجمهور الوصول إلى أكبر قدر من المعلومات الشخصية المتوفرة عنه، كما تصدرت أخبار زواجه في الساعات الماضية محركات البحث في الكويت والمنطقة العربية، حيث تدور معظم عمليات البحث حول زوجته، وفي هذا الشأن سنتطرق من خلال هذا المقال المقدم للحديث عن زوجة بوشهري وكافة المعلومات المتوفرة عنها.

معلومات عن يعقوب بوشهري

يعقوب بوشهري فنان وناشط كويتي موهوب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولد في 23 يناير 1983 في الكويت، يبلغ الآن من العمر حوالي 38 عامًا. بدأ يعقوب بوشهري بالظهور على وسائل التواصل الاجتماعي بالصدفة، حيث اعتمد على تنزيل المقاطع الكوميدية الساخرة على منصة Snapchat، وأصبحت هذه المقاطع شائعة على نطاق واسع، وسرعان ما أصبح شائعًا في تفاعله مع المقاطع التي ينشرها عبر حسابه الخاص، لدى بوشهري ما يقرب من نصف مليون متابع على منصته على Instagram، الزحام على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة ؛ من بينها شائعة ارتباطه بالنجمة المصرية ياسمين صبري، حيث ظهرت معه في أحد المقاطع، بالإضافة إلى نشرها صورة لسيارته الفخمة، والتي بلغت قرابة ربع مليون دولار، والتي تم انتقاده لاحقًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي. الصدقات والتبرعات.

زوجة يعقوب بوشهري السيرة الذاتية

زوجة يعقوب بوشهري هي الناشطة السعودية والمدوّنة فاطمة الأنصاري، وجاء هذا الزواج بعد علاقة جمعت الناشطين معًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي (يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري) وبعد فترة من الصمت، أحاطت بهم العديد من الشائعات والأخبار على مواقع الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، حيث انتشرت الأخبار، حيث كانت مشاركتهم منذ حوالي شهرين، لكن لم يخرج أي منهم لنفي أو تأكيد هذا الخبر، على مدار شهرين، تناقل الخبر عدد كبير من المواقع والصفحات الإخبارية، حتى أعلن الفنان يعقوب بوشهري خبر زواجهما عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، من خلال صورة نشرها وأرفقها بالنص التالي

“الحمد لله الذي به تتم الأعمال الصالحة. وبفضل الله وتوفيقه، أبرم يوم الأربعاء 14-7-2022 زواجي بمن شاء ربي ليكون نصيباً لي. توفيق ويعقوب بوشهري

كما شارك شقيق المدون والناشطة فاطمة الأنصاري مع متابعيه، عبر حسابه على سناب شات، صورة له برفقة يعقوب بوشهري، وعلق عليها قائلا

الحمد لله اكتمل زواج الغالي يعقوب ابو شهري على اختي الغالية رضي الله عنهم واكملهم يا رب.

أما الناشطة فاطمة الأنصاري، فلم تعلق من جانبها، واكتفت بمشاركة صورة باقة من الورد ولم تعالج أي تفاصيل أخرى، حيث نشر متابعوها مباركة لها على الصورة كإشارة. من عقد زواجها.

عن فاطمة الأنصاري زوجة يعقوب بوشهري

فاطمة الأنصاري مدوّنة وناشطة سعودية من مواليد 1986، وهي شقيقة خبيرة التجميل المشهورة أمل الأنصاري وهديل الأنصاري زوجة الفنان الكويتي الشهير عيسى المرزوق. لاحظ الجميع التشابه الكبير بين فاطمة الأنصاري والممثلة اللبنانية الشهيرة نادين نسيب نجيم، ويذكر أن أختها أمل الأنصاري هي التي وضعت المكياج لتلك الصورة، الأمر الذي ساعدها كثيرًا في شهرتها.

كم عمر زوجة يعقوب بوشهري الحقيقي

الناشطة والمدوّنة فاطمة الأنصاري، زوجة يعقوب بوشهري، تبلغ من العمر نحو 35 عامًا، ولدت عام 1986 في السعودية، الإعلامية، وهي تعرض الأزياء ومستحضرات التجميل، تنشر دائمًا يومياتها الخاصة على منصات Snapchat و Instagram لمحبيها ومتابعيها، الذين تتراوح أعدادهم عبر Instagram إلى ما يقرب من 400 ألف متابع، وخلال الفترة السابقة أثارت الأنصاري الكثير من الغموض، والارتباك حولها بعد أن علقت في ظروف غامضة على إحدى صورها. وفي نبأ خطوبتها “الله يجلبها” رأت متابعيها أنها لم تؤكد أو تنكر الشائعة.

حسابات التواصل الاجتماعي لزوجة يعقوب بوشهري الرسمية

تمتلك فاطمة الأنصاري، زوجة يعقوب بوشهري، عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أبرزها

إنستغرام فاطمة الأنصاري

يعد حساب فاطمة الأنصاري على منصة إنستجرام من أكبر حسابات المدونة السعودية، حيث يتابعها على هذا الحساب 362 ألف متابع من السعودية ودول الخليج، بعض المنتجات الإعلانية، حيث أصبحت الأنصاري من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي، تضع أيضًا رقم هاتف مخصصًا لإدارة أعمالها، ويمكنك متابعة هذا الحساب “”، أو من خلال البحث عن الحساب التالي (talansari_91).

سناب شات فاطمة الأنصاري

زوجة يعقوب بوشهري، فاطمة الأنصاري، لديها حساب على منصة تنزل من خلاله قضاياها الخاصة. لقد حظيت بشعبية كبيرة على أكثر المنصات شعبية في السعودية ودول الخليج. نشرت الأنصاري خلال الساعات الماضية مقطع فيديو قصير لحالتها بالورد الأبيض كانت كافية لفهم متابعيها والجمهور، فرحتها بعقد زواجها من الكوميدي الكويتي يعقوب بوشهري، ويمكنك متابعة فاطمة الأنصاري، حساب على سناب شات.

إنستغرام يعقوب بوشهري

كانت بدايات شهرة يعقوب بوشهري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي حساب على انستجرام موثق بالشارة الزرقاء إحداهاـ من خلال هذا الحساب يمكنك متابعة “” أو من خلال البحث عن الحساب التالي (ykb).