ازواج الفنانة الهام الفضالة بالترتيب، التي تزوجت أكثر من مرة وأنجبت من زواجه الأول والثاني، زواجها الثالث مؤخرًا. تعتبر الفنانة إلهام الفضالة من أشهر فناني الدراما الكويتية. قدمت عشرات الأعمال الفنية منذ بداياتها الفنية عام 1983 م، وفي هذا المقال ستتحدث عن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وأزواجها وحسابها الرسمي على كل من Instagram و Snap.

إلهام من السيرة الذاتية

ولدت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في الكويت يوم 18 يونيو 1974 م. حتى اليوم هي مبدعة في الشخصيات والأدوار التي تلعبها في كل المسلسلات التي شاركت فيها في مسيرتها الفنية، وفي ما يلي نتحدث عن أزواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة.

ازواج الفنانة الهام الفضالة بالترتيب

تزوجت إلهام الفضالة ثلاث مرات في حياتها، كانت الأولى منها في السادسة عشرة من عمرها، عندما تزوجت سعوديًا من عائلة العتيبي، منه ابنتاها فجر ونور طلقتا آنذاك، وفي الثالث عشر من يوليو 2022 م أعلنت إلهام الفضالة زواجها من الفنان الكويتي شهاب جوهر، واستنادا إلى هذه الحياة الشخصية أزواج إلهام الجوهر. فضالة هم/

  • رجل سعودي لم يتم التعرف عليه من عائلة العتيبي.
  • خليل التميمي مخرج وصحفي معروف.
  • الممثل الكويتي شهاب جوهر.

يشار إلى أن الفنانة الكويتية إلهام مطير شاركت الناس المشاعر التي عاشتها في طلاقها الأول والثاني، حيث قالت عن هذه الأحداث المهمة في حياتها الشخصية

نعم، انفصلت مرة ولم أتحدث عن سبب طلاقي ولا عن الحياة المأساوية التي عشت فيها، وإذا فتحت قلبي يتحول إلى قنابل، ليس فقط في الكويت في العالم كله. لقد وضعوا خطين أحمر تحت هذه الكلمة، واستمر السرد في اتباع بعض الأشخاص الذين سيفهمون هذه الرسالة، لأنهم إذا ذهبوا بعيدًا معي، فسيعرفون ويعودون قليلاً وراء حق العنف المنزلي، تذكر هذه الكلمة . ”

معلومات عن زوج إلهام الفضالة الحالي

زوج إلهام الفضالة الحالي هو الممثل الكويتي شهاب جوهر، وهو أحد أبرز ممثلي الدراما الكويتية. ولد في 30 ديسمبر 1977 م أي أنه أصغر من إلهام الفضالة بثلاث سنوات. بدأ شهاب جوهر مشواره الفني في السنوات الأخيرة من تسعينيات القرن الماضي، حيث شارك في العديد من المسرحيات في الكويت، ثم شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية الكويتية والخليجية طوال مسيرته الفنية.

الإلهام الفضيلة المفاجئة

الفنانة الكويتية إلهام الفضالة لديها حساب خاص على موقع سناب شات تنشر عليه العديد من صورها ومقاطع الفيديو مع متابعيها، ويمكن الوصول إلى حسابها الرسمي على سناب شات.

إلهام Instagram

وصل عدد متابعي الفنانة إلهام الفضالة إلى أكثر من 6 ملايين و 300 ألف متابع على موقع إنستجرام، ومن خلال حسابها الرسمي على إنستجرام، تشارك صورها وأخبارها مع متابعيها ومعجبيها، وحسابها الرسمي. يمكن الوصول إليها.