كم قيمة هدية زوج الهام الفضاله ، بعد انتشار خبر زواج الفنانة إلهام فضالة من الفنانة الكويتية شهاب الجوهر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرغب الكثير من الناس في قيمة الهدايا التي تقدمها الفنانة. أخذت إلهام من زوجها، ومن خلال الموقع الرسمي أراد أن يكشف عن هدية وقيمة زوج إلهام الفضالة.

الفنانة إلهام الفضالة السيرة الذاتية ويكيبيديا

الفنانة إلهام الفضالة من مواليد 18 يونيو 1974، ممثلة كويتية، لديها أخت من الأب الفنانة ريما الفضالة، تزوجت لأول مرة في سن السادسة عشرة وأنجبت ابنتها الأولى منى في السعودية، لكنها انفصلت فيما بعد عن زوجها وعادت إلى الكويت وأكملت دراستها، وتزوجت بعدها من المخرج والصحفي خليل التميمي، وأنجبت منه ابنتين فجر والنور، ثم طلقته، وتزوجت مؤخرًا من الفنانة، شهاب جوهر، دخلت مجال التمثيل في طفولتها بتشجيع من جدتها ومعارضة عائلتها، حيث شاركت في أول عمل بعنوان “علي بابا” عام 1983، لكنها بدأت مشوارها الفني الفعلي عام 2000 في المسرحية ” آل باب يا شباب “، مع داود حسين وحسن البلام. لم تظهر في بداية مسيرتها المهنية باسم عائلتها، فهي من عائلة كويتية معروفة. لكنها ارتدته فيما بعد بعدما سألتها الفنانة حياة الفهد خلال مشاركتها في مسلسل “هم حياتي”، ومن أعمالها الفنية ما يلي “علي بابا، لا، يا عمر، أزهار، سر الحياة”.

كم قيمة هدية زوج الهام الفضاله

هناك الكثير ممن يريدون معرفة قيمة هدية زوج إلهام الفضالة، لكن قيمة الهدية التي تلقتها إلهام الفضالة من زوجها شهاب جوهر لم يتم الإعلان عنها بعد، لكن اشتهرت الفنانة باستلامها، هدايا باهظة الثمن وثمينة من أزواجها، حيث تلقت من أحد أزواجها السابقين يختًا اسمه لوما، وتسبب ذلك في ضجة إعلامية في ذلك الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي.

حقيقة زواج الهام الفضالة وشهاب جوهر تفاصيل

وانتشر الخبر بعد أن نشرت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها على إنستجرام صورة تجمع بين الاثنين من مسلسل “أمينة حف” وعلقت عليها “مبروك زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر”، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً لدى متابعيها، واعتقد البعض أنها كانت صورة ترويجية لمسلسلها الجديد بعد الطوفان، لكنها أكدت الخبر بشكل قاطع.

ثم أكدت الفنانة إلهام فضالة خبر زواجها بعد ساعات قليلة من إعلان الإعلامية العيدان الخبر، ونشرت نفس الصورة التي جمعتها مع الفنانة شهاب جوهر، مرتدية فستان زفاف، حيث لعبتا دور اثنين، العرائس في زفافهن في أحد أعمالهن السابقة، وعلقت على ذلك بقولها “الحمد لله الذي نعمة طيبة. “.

من جهته، أكدت الفنانة شهاب جوهر، خبر زواجه من الفنانة إلهام الفضالة، وخرجت مع زوجته في فيديو نشرته الفنانة إلهام الفضالة، على سناب شات، تتحدث فيه، عن زواجهما قائلًا “تزوجنا على سنة الله ورسوله، وما حدث بالضبط هو أنه في الحفلة المتميزة ظننت إلهام أنني انفصلت، ثم اتصلت بها للتأكد من الخبر، و لقد أكدت لي الأخبار بالفعل “.