حقيقة زواج شهاب جوهر وإلهام فضالة بالتفصيل، إذ انتشر خبر زواجهما على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان الفنانة مي العيدان الخبر، ومن خلال الموقع الرسمي أراد الكشف عن حقيقة هذا الزواج، والكامل. قصة وراء هذا الخبر.

شهاب جوهر السيرة الذاتية

شهاب جوهر ممثل كويتي من مواليد 30 ديسمبر 1977. بدأت حياته الفنية في أواخر التسعينيات. واشتهر بعد مشاركته في بعض المسلسلات الكويتية خاصة بعد مسلسل على مدى السنين وهو أول عمل احترافي له على التلفزيون. هو ابن عم الممثل أحمد جوهر، متزوج. وقبل زواجه من الفنانة إلهام الفضالة، ولديها أولاد نرجس وآية وفاضل ولولوة، وفي 13 يوليو أعلن زواجه الثاني من الفنانة إلهام الفضالة. ومن أعماله ما يلي (الخداع، وجه واحد لا يكفي، على مر السنين، الرجال يبيعون الوهم، الجادة السابعة، بين دموع الرموش).

الفنانة إلهام فضالة السيرة الذاتية

الفنانة إلهام الفضالة من مواليد 18 يونيو 1974، ممثلة كويتية. شقيقتها الفنانة ريما الفضالة. تزوجت للمرة الأولى في سن السادسة عشرة وأنجبت ابنتها الأولى منى في السعودية، ثم عادت إلى الكويت وأكملت دراستها. دخلت مجال التمثيل في طفولتها بتشجيع من جدتها ومعارضة عائلتها، حيث شاركت في أول عمل بعنوان “علي بابا” عام 1983، لكنها بدأت مشوارها الفني الفعلي عام 2000 في المسرحية ” عباب يا شباب “، مع داود حسين وحسن البلام. ظهرت في بداية مشوارها الفني باسمها الأول إلهام دون ذكر اسم عائلتها، فهي من عائلة كويتية معروفة. ثم وضعتها لاحقًا بعد أن سألتها الفنانة حياة الفهد خلال مشاركتها في مسلسل “هم حياتي”. ومن أعمالها الفنية ما يلي “علي بابا، لا، يا عمر، أزهار، سر الحياة”.

حقيقة زواج شهاب جوهر وإلهام فضالة بالتفصيل

نشرت الإعلامية مي العيدان، عبر حسابها على إنستجرام، صورة تجمع بين الفنانة شهاب جوهر وإلهام فضالة من مسلسل “أمينة حاف” وكتبت عليها، وعلقت عليها “مبروك زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر. . ” الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً لدى متابعيها، واعتقد البعض أنها كانت صورة ترويجية لمسلسلها الجديد بعد الطوفان، لكنها أكدت الخبر بشكل قاطع.

إلهام الفضالة تؤكد خبر زواجها من إيهاب جوهر

كسرت الفنانة إلهام فضالة صمتها وأكدت نبأ زواجها بعد ساعات قليلة من إعلان الإعلامي العيدان الخبر، حيث نشرت نفس الصورة التي جمعتها مع الفنانة شهاب جوهر وهي ترتدي فستان زفافها. ولعبوا دور عروسين في زفافهما في أحد أعمالهما السابقة من مسلسل “أمينة حاف” وعلقوا عليها بقولهم “الحمد لله الذي أكمل حسناته بنعمته”.

كما نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بتطبيق سناب شات، توضح حقيقة انفصالها عن زوجها السابق، مؤكدة أنها لا تريد الكشف عن حياتها على منصات التواصل الاجتماعي، كما ذكرت أنها شاهدت. حياة مأساوية في حياتها السابقة، وأنها أرادت الانفصال عن زوجها السابق حفاظا على بناتها. قالت انفصلنا حفاظا على بناتي وسمعتي التي تأثرت وساءت يوما بسبب هذا الزواج … بشكل عام أغلقنا الباب وأغلقناه. كنت أنوي فتح صفحة و حياة جديدة.”

شهاب جوهر يؤكد زواجه من إلهام الفضالة

أكد الفنان شهاب جوهر، خبر زواجه من الفنانة إلهام الفضالة، عندما خرج إلى جوار زوجته في نفس الفيديو الذي نشرته الفنانة إلهام الفضالة على سناب شات، قائلة “تزوجنا”. بحسب سنة الله ورسوله، وما حدث بالضبط هو أنني في الحفلة الموقرة علمت أن إلهام قد انفصلت “. ثم اتصلت بها لتأكيد الخبر، وأكدت لي الخبر بالفعل “.

خطبة شهاب جوهر في إلهام الفضيلة

عندما علم شهاب جوهر بفراق إلهام الفضالة في الحفل المميز، حاول تأكيد الخبر، فاتصل بها عبر الهاتف، وسألها هل انفصلت بالفعل ولما تم تأكيده قال لها “سأبقى في حديثك قبل أن ينتشر الخبر، والعالم يعلم أنك مطلقة والخطباء يطرقون الباب”. وأوضح الثنائي أن الخطوبة جاءت بهدوء وسلاسة في نفس اليوم الذي عُرف فيه خبر انفصالها في يونيو 2022، وانتظرا الثنائي حتى نهاية فترة الانتظار، ثم عقد الزواج بهدوء وبعيدًا عن. ضجيج وسائل التواصل الاجتماعي.

مسلسل بعد الطوفان

الثنائي شهاب جوهر وإلهام الفضالة يلتقيان من جديد بعد نجاح مسلسل “أمينة حف” في عمل درامي جديد بعنوان “من بعدي الطوفان”. يتعامل مع قضايا الأسرة والمشاكل التي تحدث بين أفراد الأسرة. ويشارك في العمل شهاب جوهر وشهد سلمان وفهد باسم وشوق الهادي وسمود المؤمن وطلال باسم، والعمل من سيناريو وحوار علي الدوهان وإخراج مناف عبد.