تفاصيل طلاق الفنانة أحلام ،بعد طلاقها من علامة طلاق الفنانة أحلام على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها تويتر، الأمر الذي أثار حفيظة الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ومتابعيها ؛ تعد الفنانة أحلام من أبرز الفنانين الوطنيين العرب ولديها ملايين المتابعين حول العالم، وحول حقيقة طلاق الفنانة أحلام، سنستعرض خلال هذا المقال لمعرفة حقيقة هذا الخبر، بالإضافة إلى بعض الأمور الأخرى المتعلقة بالفنانة وزوجها.

أحلام الشامسي السيرة الذاتية

أحلام علي الشامسي مغنية إماراتية ومن أشهر الفنانين في الوطن العربي، ولقبها جمهورها بلقب (الملكة) وأطلق عليها المطرب السعودي محمد عبده لقب “فنان الخليج”. ولدت أحلام الشامسي في 13 فبراير 1968 م في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. من أب إماراتي وأم بحرينية، نشأت في البحرين وهي طفلة، ووالدها هو الفنان الشعبي والمطرب علي الشامسي، والاسم الحقيقي للفنانة أحلام (ميثاء) تم تقليدها باسم أحلام. شكر وتقدير لطبيبة مصرية اسمها أحلام ساعدتها وهي طفلة من جرح خطير عندما سقطت من يدها أختها أحلام تلقت تعليمها في مدارس المحرق بالكويت ثم درست الشريعة الإسلامية ولم يكملها ؛ بسبب الضائقة المالية التي كانت موجودة في الأسرة بعد وفاة والدها، انتقلت إلى حياتها الفنية بعد ذلك.

زواج أحلام الفنانة

تزوجت الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، من القطري مبارك الهاجري، في 18 يونيو 2003 م، الذي حصل على الجنسية القطرية نتيجة هذا الزواج. بالإضافة إلى امتلاكها عدة منازل أخرى في مصر، شقتين في لندن وشقتين أخريين في لبنان وباريس، تعتبر الشامسي من الفنانين الأعلى أجراً في الحفلات الموسيقية في الوطن العربي، ويطلق عليها متابعوها لقب الملكة، وهي يحظى بشعبية كبيرة لدى المتابعين.

تفاصيل طلاق الفنانة أحلام

خبر طلاق الفنانة أحلام غير صحيح، ونفت الفنانة أحلام الشماسي هذه الشائعة بإعادة تغريدة زوجها مبارك الهاجري لإثبات علاقتهما الرائعة، وخلال الساعات الماضية خبر الطلاق، انتشرت الفنانة أحلام عن زوجها، وتفاعل الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر، بعلامة الهاشتاغ (الطلاق) الفنانة أحلام، الأمر الذي أثار حفيظة الفنانة الإماراتية ومتابعيها، الذين تفاجأوا وطالبوا بفائدة نشر مثل هذه الشائعات، لكن سرعان ما نفي الخبر بشكل غير مباشر ؛ بعد أن نشر مبارك الهاجري، عبر حسابه على تويتر، رسالة رومانسية لزوجته الفنانة أحلام، وأرفق معها صورة تجمعهما قائلًا “يا عزيزتي أم فهد، كل يوم حبيبك”. يزيد في قلبي “. يا صديقي حياتي وحبي وتاج راسي.

يا عمري و روحي يا تبارك يا صديقي حياتي و حبيبي و تاج راسي ♥ ️

– أحلام 🇦🇪 # Ahlam2023 (AhlamAlShamsi)

معلومات عن مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام

هو مبارك بن محمد بن محمد بن فهد الهاجري، رجل أعمال وبطل رالي قطري الجنسية، من مواليد 24 سبتمبر 1963 م، تميز مبارك الهاجري بأسلوبه الرائع والمميز مع زوجته أحلام في الرومانسية والحب معها وتجاه أولاده، وتزوجا عام 2003 ولديهما ثلاثة أبناء، ويقال إن مبارك الهاجري كان متزوجًا. إلى ابنة عمه قبل زواجه من الفنانة أحلام الشامسي التي التقت بها خلال إحدى الأمسيات الفنية التي كانت أحلام تغني فيها. الزواج لكن مبارك الهاجري أصر على هذا الزواج، ولم يتوقف رفض الأسرة أو حبه لأحلام.

أبناء الفنانة أحلام الشامسي

بعد زواجها من القطري مبارك الهاجري، أنجبت الفنانة أحلام ثلاثة أبناء من زوجها القطري/

  • فهد مبارك الهاجري تولد 2004 م.
  • فاطمة مبارك الهاجري مواليد 2008 م.
  • لولوة مبارك الهاجري مواليد 2004 م.

وانتشرت شائعة وفاتها بعد ولادة طفلتها الأخيرة، بيرل، حيث بدأت القصة بخطأ طبي عانت منه أحلام أثناء ولادتها، مما أدى إلى إصابتها بفيروس مرسى، مما أدى إلى انتشارها. تدهور صحتها ودخلت بعدها العناية المركزة بأحد مستشفيات دبي لفترة مما سرب الخبر لوسائل الإعلام وأدى إلى انتشار الإشاعة بقوة بين الأوساط بسبب طول فترة مكوثها في العناية المركزة مما اضطر زوجها و ونفى الأخ الشائعات ويطالب الصحافة والجمهور باحترام الخصوصية وحالة أحلام الصحية الصعبة التي قد تؤدي هذه الشائعات إلى تدهورها.

ألبومات أحلام

خلال مسيرتها الفنية الطويلة مع الغناء، منذ أن أطلقت الفنانة أحلام ألبومها الأول عام 1995 تحت اسم (أحبك الموت)، وكانت هذه بداية أولى خطواتها في مسيرتها الفنية، حيث اشتهرت خلالها. توالت العديد من الألبومات والإصدارات الفنية، وهي كالتالي/

  • 1995 م أول ألبوم لها، أحبك الموت، والذي تضمن 9 أغانٍ.
  • 1996 م ألبوم آمن يضم 6 أغانٍ.
  • 1997 م ألبوم كايف أردي الذي تضمن أيضًا 6 أغانٍ.
  • 1998 م ما هو صحيح إلا الصحيح، ويتضمن هذا الألبوم 7 أغانٍ.
  • 1999 م ألبوم طبيعي، وتضمن هذا الألبوم 8 أغانٍ.
  • 2000 م متنوع لأول مرة تضمن هذا الألبوم 10 أغانٍ.
  • 2001 م ألبوم لمعرفتك. ولأول مرة أطلقت الفنانة أحلام العديد من الأغاني في ألبوم واحد ضمت 14 أغنية.
  • 2003 م ألبوم Ashen يحتوي على 11 أغنية.
  • 2006 م أثقل هذا الألبوم، وتضمن هذا الألبوم للمرة الثانية 14 أغنية.
  • 2009 ميلادي This is me Album، هذا الإصدار تضمن 13 أغنية.
  • 2013 ميلادي الألبوم Your Date الذي جاء بعد طول انتظار، وتضمن هذا الألبوم 16 أغنية.
  • 2015 ميلادي احتوى هذا الألبوم على 9 أغانٍ.
  • 2016 ميلادي خيالك يرافقني الألبوم الذي ضم 10 أغانٍ.
  • 2023 م ألبوم فدوى عيونك الذي طال انتظاره من قبل محبيها ومتابعيها، ويضم الألبوم 26 أغنية في أحد الألبومات الأكثر فنية في أغانيها.

الممثلة أحلام الشامسي على تويتر

وكانت الفنانة أحلام الشامسي قد ردت في وقت سابق بشكل غير مباشر على شائعة انفصالها عن زوجها مبارك الهاجري، بإعادة نشر تغريدة لها تغازلها بحبها، وتابعت الفنانة أحلام على تويتر بأكثر من 9 ملايين متابع من. مختلف الدول الخليجية والعربية، وتحرص أحلام على نشر معظم تفاصيل أعمالها الفنية وبعض الأشياء والصور من حياتها الخاصة لمتابعيها بشكل دائم، بالإضافة إلى تواصلها المستمر مع فناني الوسط الفني الخليجي والعربي من خلال نشر تغريداتهم الخاصة أو صورهم وإلحاقها بتغريداتها، ويمكنك متابعتها على حساب الفنانة أحلام الشامسي “”، أو بالبحث عن الحساب التالي (AhlamAlShamsi).

تويتر مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام

يملك رجل الأعمال وبطل الرالي القطري مبارك الهاجري حسابًا شخصيًا له، وموثق عبر تويتر، يليه أكثر من 130 ألف متابع، يحرص من خلاله على نشر تغريداته الخاصة عن المسيرات وبعض التغريدات الأخرى عن شخصيته. الحياة، وتكرار بعض تغريدات زوجته الفنانة أحلام، بالإضافة إلى بعض الأدعية الدينية يمكنكم متابعة حساب مبارك الهاجري “”، أو من خلال البحث عن الحساب التالي (@ Mubarakalhajri7).