أسباب وفاة الفنان فريد الروكور، سبب وفاة الفنان فريد ركور المتوفى صباح اليوم الاثنين عن عمر يناهز 62 عاما، ومن خلال هذا المقال سيشرح لكم سبب وفاة فريد ركور وسنقدم لكم نبذة عن حياته.

أسباب وفاة الفنان فريد الروكور

توفي الفنان الجزائري فريد ركور بنوبة قلبية مفاجئة، صباح اليوم الاثنين، وأوضح شقيقه أبو سفيان كسيش أن وفاته كانت مفاجأة وكارثة كبيرة، حيث كان يعاني من ارتفاع ضغط الدم لمدة عام تقريبا بسبب إصابته. إلى مشاكل العمل، خاصة في الأيام الأخيرة، وفي الصباح ذهب إليه طبيبه ليصطحبه لإجراء بعض التحليلات الطبية البسيطة وحاول إيقاظه، لكنه لم يستيقظ ورفعت روحه إلى الرفيق الأعلى. الفنان الذي اشتهر في التسعينيات من القرن الماضي، شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات الدرامية، واشتهر بصراحته الكبيرة وانتقاده لما يحدث في المشهد الفني.

فريد روكورت – السيرة الذاتية

هو فنان كوميدي جزائري اسمه الحقيقي فريد قسيسية المعروف باسم فريد ركور من مواليد 1959 وتوفي عن عمر يناهز 62 عامًا. من أجل الجزائر “، ونجح في أداء العديد من الأدوار الكوميدية، واشتهر في التسعينيات من القرن الماضي بعد مشاركته في برنامج “بيلد ميوزيك” اشتهر فريد ركور بقدرته على تجسيد الأدوار الكوميدية بشكل احترافي، لكنه وجد صعوبة في التعامل مع المنتجين والمخرجين، ولم يكن يقبل الأعمال الفنية بسهولة. قدم له قبل الموافقة على جميع شروطه قبل البدء في العمل الفني.

أعمال فريد روكور الفنية

ومن أشهر أعماله الفنية

  • للجزائر
  • لحن الأمل.
  • أهل مدينة الملاح.
  • عائلتي.
  • سوق الحاج لاخضر.
  • بيت العجائب الجزء الثاني.

أزمات في حياة فريد روكورت

تعرض الفنان الراحل فريد ركور، لحكم عليه بالسجن ستة أشهر عام 2012، وجاء ذلك بعد اعتداءه على المنتج السينمائي في بن عكنون، الذي قدم شكوى ضده بتهمة تدمير مكتبها الخاص، لكن فريد ركور برر الأمر لأنه لم يحصل على تعويض مالي عن عمل فني جمعتهما معًا، وقبل نحو عام أكد فريد ركور أن أعماله الفنية القادمة ستكون خارج الجزائر، وأنه بدأ عمله الإذاعي.