كم عمر موضي الشمراني الحقيقي ، الفنان السعودي اللامع الذي احتل اسمه مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، على مضمون الخبر المتداول ضدها.

كم عمر موضي الشمراني الحقيقي

عمر الشمراني 49 عاما، ولدت في جدة بالسعودية، عروس البحر الأحمر، حيث ولدت عام 1972 م، أمضت الشمراني فترة طويلة من حياتها في عالم الغناء والفنون الشعبية، واكتسبت شهرة واسعة خلال مسيرتها الفنية، اشتهرت المطربة مودي الشمراني وتعتبر أفضل من ثراء اللون الشعبي السعودي، ويذكر أن بداياتها الفنية كانت في التحضير والإعداد لحفلات الزفاف في قاعات الأفراح في السعودية حيث استفادت، من الخبرة التي اكتسبتها هناك قبل الانطلاق إلى عالم الغناء.

مودي الشمراني السيرة الذاتية

موضي الشمراني مطربة سعودية شهيرة، ويعتبرها البعض الدور الأساسي في إبراز الأغنية الشعبية السعودية بصورتها الحديثة، ولدت في مدينة جدة السعودية، وتحمل الجنسية السعودية، الشمراني من منطلق حب الناس لأدائها المتميز في الفن الشعبي الذي قادها إلى النجومية، ومن العوامل التي ساهمت في نمو شهرة مودي الشمراني بثها لمقاطع فيديو قصيرة على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر وهي تغني في الحفلات والأعراس المقامة في قاعات الأفراح في المملكة.

تعتبر أغنية “حن الغريب” من أشهر أغانيها التي حققت أرقامًا رائعة في معدلات المشاهدة، وفي الوقت نفسه، كان لمشاركة فيديو الأغنية أصداء سيئة لمودي، الأمر الذي جعلها تتعرض لبعض الانتقادات المسيئة لها، لها شخصيا، ورد الشمراني بدوره على تلك الانتقادات الساخرة لها، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وكان ردها أحد أسباب تزايد شعبيتها، لأن ردها كان سببًا لزيادة عدد المتابعين المتعاطفين معها على خلفية التنمر الذي تعرضت له.

معلومات عامة عن زوج موضي الشمراني

زوج موضي الشمراني مجهول الهوية. ولم تفصح عن أي معلومة عن زوجها، حيث أعلنت موضي الشمراني عقد زواجها يوم الثلاثاء 29 يونيو 2022 م، وفضلت المطربة عدم الكشف عن اسم زوجها أو عمله، متبعة أسلوب بعض زملائها في الداخل، المجتمع الفني لأنهم يفضلون إبقاء حياتهم الشخصية بعيدة عن الأضواء والشهرة، مودي الشمراني لديه وجهة نظر خاصة تقول أن الحياة الشخصية يجب أن تبقى بعيدة عن وسائل الإعلام، ولهذا السبب لم نتمكن من الحصول على المعلومات. عن زوج الفنانة موضي الشمراني، خاصة بعد تداول خبر اعتزال الفنانة السعودية الشمراني على خلفية دخولها القفص الذهبي.

تفاصيل اعتزال مودي الشمراني الغناء

أوضحت بعض المصادر المقربة من موضي الشمراني، رقم واحد في لون الغناء الشعبي السعودي، أنها قررت، دون إعلان مسبق، الاعتزال عن الفن والغناء في إطار رغبتها العارمة في تكريس نفسها لقضايا الأسرة، وأن جاء ذلك بعد الإعلان عن حفل زفافها الذي أقيم في يونيو الماضي، كما أشارت، وقالت المصادر ذاتها إن مودي الشمراني تعرضت لحالة صحية مفاجئة شعرت خلالها ببعض الإرهاق و “الغثيان” فور دخولها إحدى قاعات الأفراح، فاتخذت قرارها بالانسحاب من الوسط الفني، والابتعاد عن الأجواء الصاخبة المتوافرة في الحفلات والأعراس، فيما ذكرت مصادر أخرى أن قرار الشمراني بشأن الاعتزال نهائي لا رجوع فيه، حيث قضت الكثير من حياتها في الغناء والفن، وقد وصلت إلى العمر الذي يقتضي منها ترك الغناء والاهتمام بأمور الدين والآخرة، حيث أبعدها شغفها بالفن عنها، لكن قرار مودي كان صادمًا لمعجبيها ومتابعيها الذين يرونها العرابة للون الغناء، تحظى بشعبية في السعودية.

إنستغرام مودي الشمراني الرسمي

الفنانة والمطربة السعودية الشعبية، موضي الشمراني، لها حسابها الخاص على انستجرام، نشرت من خلاله العديد من أغانيها ومقاطع الفيديو الخاصة بها، وتلاها أكثر من 130 ألف متابع، وجميعهم يفضلون أدائها في هذا النوع من الفن، ويمكن لمحبي مودي الشمراني مشاهدة محتوى حسابها الخاص على انستجرام.

حساب تويتر مودي الشمراني

للفنانة موضي الشمراني حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يتابعه أكثر من 2500 متابع، ويمكن للراغبين في متابعة آخر أخبار النجمة السعودية المعتزلة حديثاً، موضي الشمراني، مشاهدة هذه الأخبار عبر حسابها على تويتر.