متوعد دوام ارامكس في عيد الاضحى 2023/1444، في إطار الاهتمام المتزايد بالتعامل مع الشركات العاملة في مجال الشحن وتوصيل الطرود المختلفة ومعرفة تفاصيل ساعات عمل هذه الشركات وأجازاتهم الرسمية. في العطل. في عيد الأضحى 1444/2023.

معلةمات عن أرامكس

أرامكس من بين الشركات متعددة الجنسيات التي تقدم مجموعة متنوعة ومهمة من الخدمات اللوجستية والخدمات المتعلقة بالشحن السريع وتسليم الطرود. المقر الرئيسي لهذه الشركة في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تأسست في عام 1982 من قبل فادي غندور وبيل كينجسون، الشركة العربية الأولى التي يتم إدراجها في بورصة ناسداك.

حققت الشركة تطوراً سريعاً منذ نشأتها، ولا يزال هذا التطور ساري المفعول حتى الآن، حتى أصبحت اليوم من بين أكثر التجارية المرموقة التي تعمل في الخدمات المتخصصة الهامة، فضلاً عن تقديم العديد من الحلول العالمية المبتكرة والمعاصرة. عدد كبير من الأفراد والمؤسسات الصغيرة والكبيرة حول العالم.

ساعات عمل أرامكس خلال عيد الأضحى 1444/2023

تبدأ المبارك في السعودية يوم الاثنين التاسع عشر من ذي الحجة 1444، وتبقى سارية المفعول حتى نهاية يوم الخميس الموافق الثاني عشر من ذي الحجة 1444، وفق نص المادة العشرين. – أربعة من اللائحة التنفيذية لنظام العمل والتي تنص على بدء إجازة عيد الأضحى المبارك اعتباراً من يوم عرفة وحتى ثالث أيام العيد.

من المعروف عن شركات الشحن أنها تعمل في مواسم الأعياد بدوام جزئي لأن هذه الأوقات من العام من بين الأوقات التي يزداد فيها طلب الأفراد على شحن الهدايا والطرود المختلفة، لكن أرامكس لم تعلن رسميًا عن ذلك. ساعات العمل في أيام عيد الأضحى.

متى يبدأ عمل أرامكس في عيد الأضحى 1444

ولم تعلن الشركة رسمياً عن مواعيد بدء عيد الأضحى 1444 حتى هذه اللحظة، ومن المتوقع أن تبدأ الشركة عملها خلال اليومين الثالث والرابع من العيد بدوام جزئي، بحسب ما تم اعتماده. في السنوات الماضية.

أرامكس لخدمات الشحن السريع

تشمل خدمات الشحن السريع التي تقدمها أرامكس ما يلي/

  • خدمات النقل السريع الخدمات التي يتم من خلالها إرسال الطرود بأسرع وقت ممكن، من خلال استخدام خدمات الشركة للتصدير السريع لتوصيل الشحنات العاجلة، وتوفر هذه الخدمة إمكانية شحن الطرود بجميع الأحجام وإرسالها إلى جميع الأماكن حول العالم.
  • خدمات الاستيراد السريع تقدم أرامكس حلولاً عالمية ومبتكرة لاسترداد المستندات والطرود بشكل عاجل وتسليمها إلى الوجهة المطلوبة بشرح طريقة تلبي احتياجات العملاء.
  • خدمات النقل الداخلي السريعة
  • تقدم الخدمات المحلية السريعة حلولًا للطرود العاجلة التي تتطلب التسليم داخل البلد أو المدينة ؛ أرامكس هي المسؤولة عن استلام وتسليم الشحنات وفقًا للأوقات المتفق عليها، مع إمكانية تتبع الشحنات في جميع الأوقات من خلال الموقع الإلكتروني.

تواصل مع أرامكس

توفر أرامكس عبر موقعها الرسمي قنوات اتصال متنوعة تتنوع حسب هدف العملاء من التواصل مع الشركة، وذلك على النحو التالي/

  • تواصل مع أرامكس لتقديم طلب دعم.
  • التواصل مع أرامكس لتقديم شكوى “”.
  • التواصل مع أرامكس لإرسال “عرض”.
  • التواصل مع الغرض من استمارة المطالبة “”.