من هي فرح حمزة أكبر السيرة الذاتية، التي كانت قصتها المحور الرئيسي لقضايا المجتمع الكويتي خلال الشهرين الماضيين، حيث تسبب مقتل فرح أكبر في أزمة في الشارع الكويتي، بدأت تضغط على هيئته الأمنية والقضائية، من أجل في الحصول على حق الضحية والانتقام من القاتل، ويعرض أسباب القضية التي استمرت لأكثر من شهرين، لإعلامنا بحقائق الأمور.

من هي فرح حمزة أكبر

فرح أكبر امرأة كويتية تبلغ من العمر 32 عامًا، ولدت في الكويت عام 1980، وتعرضت لجريمة قتل مروعة وصفت بأنها أبشع في تاريخ الكويت. فرح متزوجة ولديها ابنتان صغيرتان، حيث تبلغ ابنتها الكبرى أحد عشر عامًا. ووقعت جريمة القتل التي تعرضت لها فرح في أبريل الماضي من العام 2022، وكان الوقت خلالها في رمضان، وقدمت شقيقة فرح أكبر بعض التفاصيل التي سبقت مقتل شقيقتها فرح، عبر فيديو بثته عبر حسابها على تويتر، حيث اتهمت القاتل بتكرار المحاولات الفاشلة لقتلها، بهدف الانتقام منها لرفضها المتكرر وصده، حتى تطورت القصة وبدأ يهددها بقتلها وجميع أفراد أسرتها، خاصة بعد نجاح أختها المحامية في إثبات ادعاء الشروع بالقتل ضد القاتل، الأمر الذي جعله يغضب بغضب، دفعه حب الاستحواذ والسيطرة إلى اختطاف فرح أكبر وقتلها بدم بارد لإرضاء مخفيه و رغبات كامنة في الانتقام منها وعائلتها.

معلومات عن زوج فرح أكبر

في الحقيقة معظم ما عُرف عن الضحية فرح أكبر بالنسبة لحالتها الأسرية أنها متزوجة ولديها ابنتان لزوجها، وأنها تعمل في مهنة التدريس، لكن اسم زوجها. لا يزال مجهولاً للجمهور، لذلك لم تظهر له أي تصريحات منذ بداية نشر القضية أمام الرأي العام، ويذكر أنه بعد أن طعنها عدة مرات، حركها القاتل في سيارتها إلى مقدمة مستشفى العدان، وتركتها هناك للفرار، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة غارقة في دمائها.

القصة الكاملة لفرح حمزة أكبر

بدأت قصة مقتل فرح أكثر من المحاولات الدائمة من قبل فهد صبحي محيي الدين للتواصل معها وبنفورها الدائم، الأمر الذي أغضب فهد ودفعه للاعتداء عليها أكثر من مرة، وبدورها تقدمت بشكوى ضده لدى الشرطة. التي استدعي إليها للتعهد بعدم مهاجمتها مرة أخرى. ، لكنه لم يف بالتزاماته وتعرض لها مرة أخرى، حيث رفعت فرح أكبر دعوى ضده إلى المحكمة التي استدعته ووعدت أن فعلته كانت جريمة الشروع في القتل، مما زاد من غضبه وبدأ يهددها بذلك. كان يقتلها وجميع أفراد أسرتها، وذات يوم في أبريل / نيسان الماضي ألزم نفسه في سيارتها برفق بعد أن رآها واستأجرها إلى مكان مجهول، وهناك، بسبب رفضه المتكرر، طعنها عدة مرات في صدرها أمام أعين ابنتيها وابن أخيها، ثم حركت السيارة ووضعتها أمام المستشفى وهربت، وبعد جلسات المحكمة التي استمرت 77 يومًا فقط، صدر حكم المحكمة النهائي بحق فهد صبحي. محيي الدين، حتى الموت شنقا، بعد عدة جلسات وصفت بالماراثون. تل فرح أكبر أعرب السيد عبد المحسن قطان عن أمله في أن يتم تنفيذ الحكم في أسرع وقت ممكن حتى تكون الأسرة في سلام، على حد تعبيره. لكن هذا غير متوفر حاليًا لأن الدعوى يمكن استئنافها خلال مدة أقصاها شهر، ويُذكر أن حكم الإعدام صدر يوم الثلاثاء في الحقيبة اعتبارًا من يوليو من العام 2022.

تفاصيل جريمة فرح أكبر الكويت

خلال إجراءات المحاكمة كانت الاعترافات التي أدلى بها فهد صادمة، بخصوص جريمة “صباح السالم”، حيث حاول المتهم في البداية نفي التهمة الموجهة إليه، بدعوى أن قتل فرح أكبر وطعنها كان على يديها، ولكن بعد واستمر في التحقيقات معه، واعترف بأنه طعنها بسبب غضبه عليها لإصرارها على رفض فكرة الارتباط به، أو حتى التواصل معه، بالإضافة إلى رفضها التنازل عنها. الحق من قضاياها ضده،

تعقب سيارة فرح أكبر بالقمر الصناعي

واعترف الجاني فهد صبحي محيي الدين بأنه وضع جهاز تتبع بالأقمار الصناعية في سيارتها دون علمها ليتمكن من متابعة تحركاتها يوم مقتل فرح أكبر. تبعتها المرأة وأختها في سيارتها وهو يحاول اعتراضها، لكن أختها حاولت حمايتها بـ “الجيب الأبيض”، لكن الجاني صدم سيارة فرح وخطفها بسيارتها. الرد والرد بينهما، قام بطعنها تحديداً في منطقة العدان بطعنة خارقة في صدرها، ثم حاول نقلها إلى أقرب مستشفى وهو مستشفى العدان حيث كانت لا تزال على قيد الحياة لكنها كانت على قيد الحياة. وافته المنية في المستشفى، فترك سيارتها واستقل سيارة أجرة إلى منزل أقاربه في منطقة الرقة الأنزاوية، حيث غير ملابسه، وتوجه إلى هناك للاحتماء في أحد الفنادق بمنطقة حولي، حتى وقت تحديد مكانه واعتقاله وتم الاستيلاء على ملابسه وأخذها من منزله في منطقة الرقة الذي كان لا يزال ملطخًا بالدماء. متعة أكبر.