سبب طلاق بدور البراهيم بعد ان تباهت أمام الجميع بأنها ارتبطت بزوجها الجديد خلال عام 2023 بمهر يقارب من مليون ريال سعودي، هنا كانت الصدمة ان أعلنت بدور البراهيم عن طلاقها على حسابها فى الانستتقرام، وهو ما طرح التساؤل حول سبب طلاق بدور البراهيم، الكثير اصطنعوا الأسباب ونشروها على منصات المواقع الاجتماعية، ولكن هنا يمكن وفق  رأي  الكاتب ان يوضح أمور تتعلق بالفنانات بالسنوات السابقة.

سبب طلاق بدور البراهيم اخذ عاصفة كبيرة بعد الإعلان عن حصولها على مبلغ كبير وصل الى 5 ملايين ريال سعودي وهو مؤخر ومليون مقدم حصلت عليه بدور البراهيم، وهذا الامر سوف نناقشه من خلال ما نقوم بطرحة هنا خلال موضوع سبب طلاق بدور البراهيم.

من هي بدور البراهيم ويكيبيديا

بدور البراهيم خبيرة تجميل مشهورة، وهي سعودية الأصل والمنشأ ومن مواليد مدينة جده ولدت بتاريخ  23 سبتمبر 1984، من أم سعودية وأب من أصول عراقيه ولكناه تحمل الجنسية السعودية.

عمرها يقارب الان من 36 عاما، مؤهلاتها العلمية حاصلة على شهادة البكالوريوس من جامعة أوكسفورد ببريطانيا بقسم التجميل، مهنتها هي الفن والتجميل والميك آب.

زواج بدور البراهيم

بدور ابراهيم لم تتزوج مرة واحدة ولكنها تزوجت سابقا من رجل سعودي الجنسية، وأنجبت منه طفلين ولكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وبقت بلا زوج الى العام 2023 حيث أعلنت أنها تزوجت رجلا ودفع لها مليون ريال سعودي، وبداية الامر لم تفصح عن اسمه بأي شكل من الأشكال، وهذا الامر يبدوا أنها اتفاق بين بدور البراهيم وزوجها الجديد، وهذا الامر آثار الكثير من الأمور الغريبة حول هذا الزواج، وسر إخفاء اسم زوجها عن الجميع.

من هو زوج بدور البراهيم

بعد ان اخفت بدور البراهيم اسم زوجها وهذا يمكن اعتباره انه اتفاق بينهما على إخفاء اسم الزوج، اشارت بعض المصادر ان اسم زوج بدور البراهيم هو شهاب مرتضي غفوري وهو مقلد المشاهير ويلقبه الكثير بملح انستغرام، وهو يقيم بالكويت قبل ترحيلة قبل أسبوع من الان، ويبلغ من العمر 18 عاما، والاعتقاد ان زوج بدور البراهيم هو شهاب مقلد المشاهير انه صرح خلال ظهورها معه أنها ستكون زوجته المستقبلية، ولكن الامر ليس موضح لغاية الان.

طلاق بدور البراهيم من زوجها

نبأ طلاق بدور البراهيم السعودية جاء بعد أشهر قليلة من الإعلان أمام متابعيها أنها تزوجت بمهر يبلغ مليون ريال سعودي، طلاق بدور البراهيم جاء خلفه الكثير من التساؤل عن سبب طلاق بدور البراهيم، وما هي أهم الأمور التى نشأت عن هذا الطلاق، والدوافع الحقيقية وراء هذا الامر، من هنا كان التساؤل واجب ان يتم الإجابة عليه من قبلنا عن سبب طلاق بدور البراهيم.

سبب طلاق بدور البراهيم

هناك الكثير من الأسباب التى يمكن اعتمادها عن سبب طلاق بدور البراهيم، لان المشاهير أصبحن لهن حياة خاصة مبنية على المال والثروة أكثر من الاهتمام بالعائلة والأسرة، من هنا كان بداية زواجها الجديد ب 2023 وهمها الكبير ان تتباهي بحصولها على مليون ريال سعودي، فكان هذا ما يسعدها، الشيء الآخر ان مؤخرها عند الطلاق واجب حصولها على 5 مليون ريال سعودي، وهذا الامر فعلا بعد ستة شهور حصلت على مبلغ 5 مليون ريال سعودي.

منظومة مشاهير الفساد الأخلاقي

يمكن القول ان الزواج هو زواج مبني على المال وليس زواجها يستحق ان يكون نتيجته بناء أسرة، لان حياة المشاهير الان أصبحت التجارة لا غير، فرأينا كم كبير من المشاهير يقومون بالزواج والإعلان عن مبالغ كبيرة نتيجة هذا الزواج، بدور البراهيم استغلت شهرتها لان ترتبط بشخص بمليون ريال سعودي، وبنفس الامر حصلت علي مبلغ 5 مليون ريال سعودي كمؤخر، ومن هنا تنطلق الكثير من التساؤلات حول مدي وعي المجتمع وتقبله لأفكار هذه المشهورات.

سبب طلاق بدور البراهيم يراه البعض ان هذا الزواج لا يختلف عن زواج المتعة، فالمشهورات يبيعن جسدهن بالمال لعدد من الأشهر ومن ثم يعلن عن طلاقهما، وهذا الامر له آثار غير محمودة على المجتمعات العربية، من رؤية مثل هذه الظاهرة، حتي ان بدور البراهيم أعلنت ان طلاقها ليس عيبا ولكنه حلالا، وهو يضع خطوط حمراء كمثل هذا الامر من الزواج وبمبالغ كبيرة جدا وخاصة بستة شهور، وهناك من قال يبدوا ان هذا الامر هو من باب غسل الامور وتبييض الاموال.