من هي زوجة خالد الغندور السيرة الذاتية، وما قصة السخرية التي حدثت بينهما في أحد البرامج التليفزيونية حيث يعتبر خالد الغندور من الرياضيين المتميزين في جمهورية مصر، وهو صحفي ناجح له عدد كبير من المتابعين لآرائه واتجاهاته الرياضية، ومن خلال الزائر والزائر الكريم يمكن التعرف على خالد الغندور من هي زوجة خالد الغندور

معلومات عن خالد الغندور

خالد الغندور صحفي مصري ولاعب كرة قدم سابق. ولد في 27 يوليو 1970 في مصر. يحمل الجنسية المصرية. كان خالد الغندور من اللاعبين المميزين في نادي الزمالك المصري الشهير حتى اعتزاله. (1997 حتى تقاعده عام 2003 م)، وكان معروفًا بلقب (Bunzel)، الذي اتخذه بناءً على قصر قامته (ارتفاع 155 سم)، كما أن لديه رحلة احترافية قصيرة في نادي كاظمة الكويتي.

من هي زوجة خالد الغندور

زوجة خالد الغندور هي الإعلامية المصرية دينا سليم، التي تخرجت من كلية الآداب جامعة القاهرة، وعادت للساحة الإعلامية العربية بعد غياب طويل، حيث عملت في البداية كمذيعة على قناة دريم تي في منذ أن كانت كان طالبًا جامعيًا وكان ذلك قبل حوالي 10 سنوات. ) وإحدى قنوات دبي، حيث تزوجت بعدها من نجم كرة القدم السابق في نادي الزمالك خالد الغندور، ونتيجة للزواج ابتعدت عن الإعلام بسبب الإنجاب حتى عادت عبر (راديو مصر). البوابة ومن خلال برنامج (انتى قدها) الذي يخاطب المرأة التي تسعى لتحقيق حلمها قدمت مؤخرا برنامجا بعنوان (رمضان كريم) رافقه الفنان الشهير كريم الحسيني والذي يتعامل مع مواضيع اجتماعية مهمة جدا. القضايا على جميع المستويات.

زوجة خالد العندور دينا سليم على فيسبوك

الإعلامية المصرية الشهيرة، والتي تقدم عددًا مهمًا من البرامج الإعلامية، تمتلك حسابات رسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وتنشر عبر موقع فيسبوك آخر الإعلانات والأخبار حول التطورات التقنية والبرامج القادمة، حيث يمكن للزائر الكريم البحث عن اسم دينا سليم من خلال الفيس بوك او الدخول على الرابط.

الحساب الرسمي لخالد الغندور على تويتر

خالد الغندور، الصحفي والرياضي السابق بنادي الزمالك، حاضر في عدد من منصات التواصل الاجتماعي.