معلومات عن كاميرون هيرن السيرة الذاتية، كاميرون هيرن الذي قتل امرأة أمريكية وابنتها الصغيرة، وتداولت أخبارها وصورها على كبرى المواقع الإخبارية والصحف العالمية، بالإضافة إلى انتشار قصته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي دفع الكثيرين حولها. العالم للبحث عن كل المعلومات عنه، لذلك سنتناول من خلال هذا المقال المقدم من قبل للحديث عنه وتقديم كافة المعلومات المتوفرة عنه.

من هو كاميرون هيرن

كاميرون هيرين، شاب أمريكي من فلوريدا، ولد عام 2000 ميلادي من عائلة ثرية، اشتهر مؤخرًا بدهسه امرأة أمريكية وابنتها الصغيرة، التي أودت بحياتهما، بعد قيادته المجنونة لسيارته في أحد شوارع فلوريدا. في مايو 2022، مما أدى إلى الحكم عليه مؤخرًا بالسجن لمدة 24 عامًا. عام بتهمة السرعة الجنونية التي أدت إلى القتل أثناء القيادة في الأماكن المحظورة فيها السرعة العالية، وبعد النطق بالحكم على الشاب الأمريكي أثار موجة تعاطف كبيرة من آلاف الشباب والشابات في الوطن العربي، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بسبب شدة العقوبة وعدد سنوات الحكم على الشاب، مما قد يتسبب في تدمير مستقبله، إذا كان عمره يقترب من الخمسين بنهاية هذه العقوبة.

معلومات عن كاميرون هيرن السيرة الذاتية

هو موستانج كاميرون هيرين، شاب من أصل أمريكي من والدين أمريكيين من أصل أمريكي، في عقده الثاني، يتمتع كاميرون بملامح جميلة جدًا، ويعيش مع عائلته الثرية في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، قاد القيادة المجنونة، والتي كانت سباق هو وصديقه خسروا حياة امرأة وابنتها في أحد شوارع فلوريدا، كان كاميرون يسير بسرعة جنونية عندما صدم جيسيكا، 24، وابنتها الصغيرة، ليليا، التي كانت تبلغ من العمر سنة واحدة فقط، لكن كاميرون أصر على مواصلة طريقه دون الاهتمام بالسيدة وابنتها اللتين أنهتا حياتهما في نفس اللحظة التي اصطدم فيها بهما. ، لتتبع الشرطة الأمريكية كاميرون هيرن وتعتقله هو وصديقه جون، ثم تقدمهم للعدالة لمدة تقرب من ثلاث سنوات، حتى أن المحكمة أصدرت حكمها الرادع بإدانة هيرن وسجنه لمدة 24 عامًا، وكذلك كما حكم على صديقه جون بالسجن 6 سنوات بالإضافة إلى بعض الإجراءات الاحترازية الأخرى.

كم عمر كاميرون هيرن

الأمريكي كاميرون هيرن يبلغ من العمر 21 عامًا ؛ ولأنه من مواليد عام 2000 وكان يبلغ من العمر حوالي 18 عامًا عندما اصطدمت سيارته بالمرأة الأمريكية وابنتها الصغيرة المحكوم عليها، تعود أحداث القصة إلى مايو 2022، وخلال محاكمة استمرت قرابة ثلاث سنوات، كاميرون أدين بالقتل أثناء القيادة بجنون وحكم عليه بالسجن لمدة 24 عامًا. أي أن كاميرون هيرن سيبلغ من العمر أكثر من 45 عامًا عندما ينتهي هذه الفترة التي تهدد بخسارة وتدمير مستقبله، حيث دفعته أفعاله المجنونة إلى السجن، حيث سينقذ معظم حياته، ولكن الأهم سنوات فيه.

قصة كاميرون هيرن

تعود الأحداث، كما ذكرنا، إلى 23 مايو 2022، عندما شارك هيرين في سباق مع صديقه جون في أحد الطرق الداخلية لفلوريدا، حيث يُحظر السير بسرعة عالية وفقًا لقوانين الشرطة الأمريكية ؛ كونها مزدحمة بالمارة والمشاة، لكن كاميرون هيرن وصديقه الذي شارك في السباق، لم يلتفتوا لهذه القوانين، وهذا نابع من سلطة عائلاتهم الثرية، وبينما كان هيرين وجون يمرون بسرعتهم الجنونية. في أحد الشوارع، اصطدمت Hearen بشدة مع المرأة الأمريكية البالغة من العمر 24 عامًا جيسيكا ريسينجر، مع ابنتها الرضيعة. ماتت ليليا وطفل يبلغ من العمر عامًا واحدًا على الفور بسبب قوة الاصطدام.

قام جون بتحويل سيارته على جانب الطريق، فهرب الشابان بعد ذلك، فطاردتهما الشرطة بعد الحادث وألقت القبض عليهما، وتم تقديمهما للمحاكمة، لكن كاميرون لم يكن مسجونًا وقتها، حيث إنه تم إطلاق سراحه في عام 2022 م، ولكن بجهاز تتبع لتحركاته، وفي أبريل 2022 أصدرت محكمة قضت بإدانة كاميرون هيرن بقتل شخصين بريئين وحكم عليه بالسجن لمدة أربعة وعشرين عامًا وصديقه كما حُكم على جون بالسجن ست سنوات.

أحداث محاكمة كاميرون هيرن

بدأت أحداث محاكمة الشاب الأمريكي، كاميرون هيرن، بعدما تعقبت الشرطة الأمريكية منفذ الحادث، واعتقلته بعد شهرين من الحادث الذي هز الرأي العام الأمريكي، باعتباره سبب الحادث كاميرون هيرن. هربت من مسرح الجريمة التي راح ضحيتها المرأة الأمريكية وطفلها الرضيع. السيارة وتشارك في سباق مجنون مع صديقه في شوارع فلوريدا الداخلية، وهو ممنوع بالسرعة العالية بموجب القانون الأمريكي، وخلال السباق انحرف صديقه جون عن الطريق، لكن هيرن انحرف نحو جيسيكا وطفلة ليليا. وقتلهم على الفور.

بمجرد إلقاء القبض عليه، قدم للمحاكمة في 2022، نفس العام الذي وقع فيه الحادث. إلا أن الشاب الأمريكي تمكن من الإفراج عنه مؤقتًا من السجن كما ذكرنا وخلال ثلاث سنوات تم تداول أوراق القضية في المحكمة وطالبت أسرة الضحية بتوقيع العقوبة القصوى على المتهم، والتي نصت على القانون الأمريكي الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، وأصدرت المحكمة مؤخرًا قرارها بسجن هيرين لمدة 24 عامًا، الأمر الذي صدم الشاب الأمريكي الوسيم عندما سمع الحكم، الذي دخل في موجة من الدموع، وحكم على صديقه الآخر بستة أشخاص. سنوات لدوره الرئيسي في القضية.

تفاصيل حادثة كاميرون هيرن وصديقه

في 23 مايو 2022، كان كاميرون هيرن وصديقه في طريقهما إلى صالة الألعاب الرياضية في منطقة تامبا، وكان هيرن يقود سيارته فورد موستانج، وكان صديقه جون بيانينو يقود سيارة نيسان ذهبية. التسابق فيما بينهم وعندما انتهت الإشارة وأعطتها الضوء الآخر، بدأت السيارتان في الجنون، في هذا الوقت كانت جيسيكا ريسينجر تستعد لعبور الشارع ودفع عربة طفلها ليليا للأمام في شارع غاندي عندما اقتربت السيارتان، كاميرون هيرنز انحرفت السيارة نحو جيسيكا وطفلها، مما أدى إلى وفاتهما، وانحرف جون عن سيارة نيسان الذهبية، ووفقًا لصحيفة تامبا باي تايمز، قدم المساعد العام دليلاً على أن هيرين كانت تسير بسرعة في الأيام التي سبقت وقوع الحادث، والتي تجاوز 162 كم / ساعة عند نقطة واحدة، وأن سرعته في يوم وقوع الحادث تجاوزت 100 كم / ساعة.

هل سيتم تخفيف عقوبة كاميرون هيرين

قال محامي كاميرون هيرين إن الحكم الصادر ضد موكله قاسي للغاية مع عقوبة بالسجن لمدة 24 عامًا، وأن القاضي أساء استخدام سلطته القضائية بهذا الحكم ويطلب من المحكمة النظر مرة أخرى وإعطاء هيرن فرصة ثانية، والمحامي برونوالد أيضًا أوضح أن الاستئناف سيكون لفحص حكم القاضي، سواء انتهك القانون أم لا بأي شكل من الأشكال، وما إذا كانت هذه العقوبة معقولة أم لا، خاصة وأن كاميرون هيرين أقر بالذنب في جريمته أثناء القيادة بسرعة مع صديقه جون بارينو الذي حكم عليه أيضًا، ولكن بعقوبة مخففة ست سنوات، وسيخضع لـ 15 عامًا أخرى من المراقبة بالإضافة إلى 200 ساعة سيقضيها في خدمة المجتمع، نصفها سيتضمن الحديث عن مخاطر القيادة المتهورة.

ردود الفعل على الحكم الصادر على كاميرون هيرن

بعد أن أعلنت هيئة قضائية الحكم على هيرين بالسجن لمدة 24 عامًا ؛ أصيب كاميرون هيرن، الذي تداولت صورته في أغلب مواقع الصحافة العالمية، والتي اشتهرت بها بعد الحكم، بالصدمة، حيث ظهر على وجه ملامح صدمة غير متوقعة، وبعد ذلك دخل في نوبة بكاء مريرة، وفي وسط حالة من الحزن والبكاء من جانب عائلته أيضًا، خاصة من والدته التي أعطت ابنها هيرن السيارة، كما نقلت عنها صحيفة تامبا باي تايمز “أشعر بالمسؤولية عن هذا الحادث، إذا كان بإمكاني، فسأقف أمام كاميرون، وأقبل العقوبة التي قد تفرضها “.

كما علق أرمل ديفيد جيسيكا بأنه قد تعرض للدمار منذ رحيل زوجته وابنته وأنه طالب بعقوبة أشد على الجاني، كاميرون هيرن، البالغ من العمر 30 عامًا. أفادت تقارير صحفية أن المدينة التي وقع فيها الحادث زادت من احتياطات السلامة في الشوارع، من خلال إنشاء ممرات مشاة مضيئة وخفض الحد الأقصى للسرعة من 45 ميلاً في الساعة إلى 35 ميلاً في الساعة.

ردود الأتباع العرب على قضية كاميرون هيرن

بعد انتشار صور ومعلومات عن كاميرون هيرن، تفاعلت العديد من الحسابات العربية مع القضية، لا سيما معظم التعليقات من حسابات النساء، واختلطت ردود الفعل بين مؤيد الحكم ومن قال إن وسامة الشاب كانت ليس دليلاً على براءته وأنه يجب معاقبة المجر، واعتبرها آخرون بمثابة عقوبة قاسية خاصة أنه شاب في مقتبل العمر وأن هذا الحكم القاسي سيدمر مستقبله، وعلقت العديد من الروايات على شكل كاميرون وكم هو وسيم، حيث وصفوه بالمجرم الوسيم.

صور كاميرون هيرينج

هذه مجموعة من الصور للمتهم كاميرون هيرن، الذي حُكم عليه بالسجن لمدة 24 عامًا.

إنستغرام كاميرون هيرن

بعد انتشار مقاطع فيديو وصور كاميرون هيرن وتفاصيل اسمه، تدفقت عمليات بحث مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في محاولة للوصول إلى حسابات الشاب الأمريكي الوسيم، وانتشرت مجموعة من الحسابات المزيفة على منصة Instagram، نشر صور شخصية لهيرن، لكن كل هذه الحسابات ليست حقيقية. إنها مزيفة ولا علاقة لها بكاميرون، إذ ليس لديه أي حساب رسمي معروف حتى الآن على انستجرام أو أي مواقع تواصل اجتماعي أخرى.