حقيقة القبض على لجين عمران بالتفصيل، التي انتشر اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث لجأ الكثير من محبيها للبحث عن الإعلامية لجين عمران، على خلفية المأزق الأخير. وقعت في هذه الشخصية الإعلامية، وسلطت بدورها الضوء على هذه الشخصية الإعلامية لرؤية لجين عمران وأخبارها الأخرى.

حقيقة القبض على لجين عمران بالتفصيل

استدعت الإعلامية اللامعة جين عمران للتحقيق على خلفية تلقيها تحويلات بنكية بمبالغ كبيرة، وكشف العميد الركن السعودي حامد خلف عن وصول محضر إلى مكتبه عبر البريد الوارد من وحدة المباحث العامة التابعة لها. العاصمة السعودية الرياض، وذكر التقرير أن أحد البنوك العامة في الرياض وجه أصابع الاتهام إلى جين عمران الإعلامية بتلقيها تحويلات بنكية بمبالغ نقدية كبيرة، وأن هذه الحوالات مجهولة المصدر، لذلك دعا البنك السلطات العامة إلى إجراء تحقيق مع الصحفية اللامعة جين عمران بهذا الشأن، وهذا ما أكده مدير عام وحدة إدارة المخاطر المصرفية السيد فيصل حامد، من خلال بيانه الأخير، كشف أن لجين عمران تلقت عدة تحويلات بنكية بمبالغ ضخمة جداً، وقدر إجمالي تلك الأموال بأكثر من سبعمائة م. مليون ريال سعودي، وكان ذلك خلال فترة وجيزة تقدر بأربعة أشهر فقط، لذلك تم استدعائها واستجوابها من قبل إدارة البنك.

مقابلة إعلامية أجراها البنك مع جين عمران

بعد استدعاء لجين عمران من قبل إدارة البنك للاستجواب، دافعت بدورها عن نفسها من خلال تقديم أدلة غير مقنعة للإدارة العامة للبنك. وطُلب منها تقديم أدلة واضحة وصريحة تثبت مصداقية أقوالها. ردها أن هذه الحوالات هي أرباح من استثمار أموالها التي سبق لها أن أودعتها لدى إحدى الشركات، وأن هذه الشركة تعمل في مجالات الاستثمار في الأسهم والعقارات وصرف العملات. تضمن الشركة أرباحاً تزيد عن 30٪ كأرباح شهرية وليست أرباح سنوية.

وبالفعل بعد التحقيق والبحث من جانب السلطات العامة السعودية تأكدت مصداقية تصريحات لجين، وأن هذه الشركة لها تعاملات واسعة داخل منطقة جدة، وأن هناك العديد من الشخصيات الإعلامية والفنية المشهورة أصحاب رؤوس الأموال، لقد أودعوا الكثير من المبالغ من أجل استثمارها وتحقيق أرباح رائعة، وأضافت لجين أيضًا أنها تمتلك ثروة ضخمة، لكنها لا تملك الوقت الكافي لاستثمارها وإدارتها. من يحفظ مالها ويجمدها.

أما الإدارة العامة للتحقيقات فقد أجرت تحقيقاتها مع الإعلامية جين عمران وبعد مداخلة محاميها وتبين المستندات التي تثبت صحة كلامها عن الشركة وأنشطتها التجارية القانونية، أصدرت المحكمة قرارها بالإفراج عن الإعلامية جين عمران، وإرسال عبارات اعتذار منها لما تسببت به الإجراءات الأمنية. من المشاكل وما أثير عن الشكوك وإثارة القلق.

 لجين عمران السيرة الذاتية

في سياق الحديث عن حقيقة اعتقال لجين عمران سنناقش بعض المعلومات الخاصة عن حياتها الشخصية. ولدت لجين عمران في مدينة الجبيل الواقعة في الجزء الشرقي من السعودية، وهي الشقيقة الكبرى للفنانة والمغنية أسيل عمران. وانفصل زوجها بعد أن أنجبت ولدين، سمير وجيلان. بدأت حياتها المهنية عام 1999 كمنسقة للتحويلات في قسم الحوالات البريدية ضمن فريق البنك السعودي الهولندي، ثم انتقلت في عام 2002 إلى دولة البحرين للعمل ضمن إدارة “سيتي بنك” البحرينية في إدارة التأشيرات لتحصيل الديون، انتقلت بعد ذلك للعمل في مدرسة فوتون التعليمية، حيث شغلت منصب مدير العمليات حتى عام 2004، وبعد ذلك حققت نقلة نوعية في عملها من المجال المصرفي إلى المجال الإعلامي، من خلال العمل الإذاعي ضمن البرامج التلفزيونية البحرينية.

معلومات عن لجين عمران

لجين عمران، صحفية سعودية مميزة تبلغ من العمر 44 عامًا، نشطت في تقديم البرامج في عدة محطات عربية، وازدادت منذ مشاركتها المتميزة في تقديم برنامج صباح الخير العربي. فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن لجين عمران

  • الاسم الكامل لجين أحمد عمران.
  • اسم الأب احمد عمران.
  • تاريخ الميلاد 26 أكتوبر 1977.
  • العمر 44 سنة
  • مكان الميلاد الجبيل السعودية
  • الجنسية السعودية.
  • الإقامة دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • بنين سمير وجيلان
  • المهنة مذيعة تلفزيونية وصحفية.
  • اللغة الأم العربية.

حساب انستجرام لجين عمران

الشخصية الإعلامية اللامعة لجين عمران لها حسابها الخاص على انستجرام، وبسبب شهرتها الكبيرة في المجال الإعلامي، خاصة بعد أن كانت وحيدة في تقديم برنامج صباح الخير العربي الذي أضافت بصمتها الخاصة عليه، فقد تم متابعتها على حسابها على إنستجرام يقارب تسعة ملايين ونصف متابع، ويمكن لمحبي لجين عمران الاطلاع على آخر التطورات في حياتها ومشاهدة المحتوى الذي يعرض لنا أحدث إطلالاتها.