تفاصيل قصة ميليسا دونجل، كاملة هذه القصة التي أثارت الكثير من الجدل حول الممثلة ميليسا دونغل، خاصة أنها أعلنت قصتها بعد فترة طويلة من حدوثها، حدث ذلك عندما كانت ميليسا طفلة، وفي هذا المقال سيذكر بعض المعلومات عن ميليسا دونجل، حيث سيتحدث عن قصتها كاملة، وأشهر أعمالها الفنية، وحسابها الرسمي على إنستجرام.

تفاصيل قصة ميليسا دونجل كاملة

ميليسا دونجل ممثلة وعارضة أزياء من تركيا. ولدت في 18 سبتمبر 1999 في اسطنبول. كان والدها تريك ووالدتها روسيين. دخلت ميليسا دونغل عالم التمثيل عام 2014، ومنذ ذلك التاريخ وحتى اليوم مثلت في العديد من الأعمال المهمة، وأشهرها مسلسل ألف الذي عُرض عام 2014، مسلسل Back Alleys، والذي كان عرض عام 2016، ومسلسل Our Stories الذي تم عرضه عام 2022، ومسلسل Traitor الذي تم إصداره مؤخرًا في عام 2022، وفي ما يلي سنتحدث عن القصة الكاملة لهذه الممثلة.

كم عمر ميليسا دونجل

الممثلة التركية ميليسا دونغل تبلغ من العمر 22 عامًا، ولدت في سبتمبر 1999 م، وعلى الرغم من صغر سنها، فقد أثبتت لنفسها خبرة كبيرة في عالم التمثيل، دخلت فيه منذ أن كان عمرها خمسة عشر عامًا فقط، إلى أن تكون اليوم. من أشهر الممثلات في تركيا.

القصة الكاملة لميليسا دونجل

صرحت الممثلة التركية الشهيرة ميليسا دونجل، بأنها تعرضت للاغتصاب عندما كانت صغيرة من قبل والدها، وكان ذلك عندما كان في السابعة عشرة من عمرها، مما أدى إلى معاناتها من العديد من الأمراض العقلية التي استمرت في علاجها لفترة طويلة من قبل، عدد من الأطباء النفسيين، وبسبب هذه الحادثة المؤلمة، أصبحت ميليسا دونغل تسعى جاهدة لإصابة شقيقاتها، وذلك لحمايتهن من تكرار حادثة والدها، ومن أكثر الحوادث تأثيراً على نفسية. الممثلة ميليسا دونجل حادثة تركتها والدتها لها وشقيقتها وسافرت إلى روسيا منذ فترة طويلة، لذلك تسعى ميليسا جاهدة لرعاية أختها حتى لا تتعرض لما تعرضت له ميليسا على يد والدها. .

الممثلة ميليسا دونجل

شاركت الفنانة التركية ميليسا دونجل في العديد من المسلسلات التركية المهمة، من أهمها/

سلسلة الزقاق الخلفي

إنه مسلسل تلفزيوني يتكون من سلسلة جرائم طويلة. بدأ المسلسل بثه في عام 2006، والمسلسل الذي يتكون من ثلاثة عشر جزءًا، ما زال يذاع كل عام حتى يومنا هذا، وعلى الرغم من الانتقادات الكثيرة التي وجهت للمسلسل، إلا أنه يكتسب شعبية وشعبية واسعة في البلاد.

سلسلة إليف

إنها سلسلة تحكي قصة حب طويلة. المسلسل يتكون من 189 حلقة كاملة. يروي قصة فتاة تعيش في إحدى قرى تركيا. لطالما حلمت هذه الفتاة بأن تصبح طبيبة في المستقبل، لكن والدها منعها من تحقيق حلمها وأجبرها على الزواج من شاب من أعيان القرية.

سلسلة قصتنا

يعتبر من أشهر المسلسلات التركية، وقد عُرضت الحلقة الأولى منه لأول مرة في الخامس عشر من سبتمبر 2017، وتم عرضه وقتها على قناة فوكس، والمسلسل يحكي قصة فتاة قاتلة. هي الابنة الكبرى لعائلة فقيرة، وتعتني هذه الفتاة بإخوتها الخمسة بعد أن تركتهم تخلت عنهم والدتهم، بالإضافة إلى عدم قدرة والدها على تحمل مسؤولية أطفاله.

ميليسا دونجل إنستغرام

تمتلك الممثلة التركية ميليسا دونجل حساب رسمي خاص على موقع انستجرام، ولديها أعداد كبيرة من المتابعين، رجال ونساء، بحوالي 2.7 مليون متابع على انستجرام، وتنشر الممثلة ميليسا دونجل على حسابها الرسمي مقاطع فيديو وصور خاصة بها.، ويمكن الوصول إلى حسابها الرسمي. على الانستقرام “”.