ما هو رقم هنقرستيشن المجاني الموحد للشكاوي خدمة العملاء 2022 ، هو الرقم الأساسي الموحد الذي يمكن لعملاء Hungerschen من خلاله التواصل على مدار الساعة مع خدمة العملاء فيما يتعلق بخدمات توصيل الطعام التي تغطي معظم أنحاء السعودية، وهذا الرقم وطرق أخرى للتواصل مع هنقرستيشن سيتم توضيحه كذلك. عبر الموقع المنهاجي بالتفصيل.

عن هنقرستيشن

هنقرستيشن هو أول تطبيق في السعودية متخصص في توصيل طلبات الطعام. حيث تم تسجيل عدد هائل من أكبر سلاسل المطاعم والمتاجر في مختلف المدن والمحافظات داخل السعودية، ويتم توفير التطبيق باستمرار مع العديد من المطاعم، كما امتدت خدمات هنقرستيشن إلى توصيل منتجات المخبوزات وكذلك محلات السوبر ماركت ومحلات الزهور والصيدليات للعملاء ؛ من أجل تحقيق هدف التطبيق في مساعدة أهالي المملكة في ما يقرب من 109 مدينة ومحافظة للحصول على كل ما يريدونه بسهولة.

ما هو رقم هنقرستيشن المجاني الموحد للشكاوي خدمة العملاء 2022

يمكن لأي من أبناء السعودية والمقيمين فيها التواصل مع الخط المجاني الموحد لخدمات الشركة، وتطبيق توصيل الطعام والمنتجات المختلفة، هنقرستيشن، للحصول على خدمات التوصيل، والحصول على إجابات لأية أسئلة أو استفسارات، او تقديم اي شكاوي او اقتراح من خلال الرقم الموحد للشكاوي لخدمة العملاء بالشركة التالية

920010177

طرق التواصل مع الدعم الفني لتطبيق هنقرستيشن

يمكنك الاتصال بالدعم الفني لتطبيق هنقرستيشن من خلال عدة طرق موضحة أدناه

  • انتقل مباشرة إلى فرع شركة التطبيق الكائن على طريق الملك عبد العزيز وتحديداً في ميني بارك بارد، الياسمين 2467 بالرياض 13326.
  • التواصل عبر تطبيق الهاتف، سواء على أجهزة Android أو iPhone.
  • املأ نموذج (اتصل بنا) المتاح على الموقع الرسمي للتطبيق، وأدخل البيانات والمعلومات الموضحة في الصورة التالية

قم بتحميل تطبيق هنقرستيشن للموبايل

تم إطلاق تطبيق هنقرستيشن بنسخة متوافقة مع أنظمة التشغيل المتوفرة على الهواتف الذكية سواء كانت مجهزة بنظام أندرويد أو نظام آيفون iOS بحيث يمكن لأي منهم الحصول على جميع خدمات هذا التطبيق بشرح طريقة تفاعلية سريعة في أي مكان و في أي وقت كذلك، ويمكن الحصول على التطبيق بسهولة على النحو التالي

  • قم بتنزيل تطبيق HungerStation لأجهزة iPhone و iPad و iPod
  • قم بتنزيل التطبيق (Hungerstation – الاتصال من كل شيء إلى أي مكان بنقرة زر واحدة) لنظام Android عبر متجر Google Play
  • قم بتنزيل تطبيق HungerStation من معرض تطبيقات Huawei.