ترتيب المنتخبات كرة القدم بدون خسارة 2022، هو ما سنتحدث عنه في هذا المقال، حيث يرغب الكثير من عشاق كرة القدم في الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالإحصائيات والفرق والأندية الشهيرة في ترتيب المنتخبات كرة القدم بدون خسارة 2022العالم، وهذه الإحصائيات الخاصة بالفرق بشكل مستمر. يتغير في الوقت الحاضر بسبب المباريات المستمرة، وسيقدم شرحًا عن الرقم القياسي للفرق دون خسارة في العالم والمعلومات ذات الصلة.

الرقم القياسي للفرق دون خسارة

مصطلح سجل الفريق غير المهزوم يشير إلى عدد المباريات المتتالية التي لعبها الفريق دون أي خسارة، وهذا لا يشمل جميع المباريات طوال مشوار الفريق، لأن الفريق قد يكون لديه عدد كبير من المباريات المنفصلة دون أن يخسر، لكنه ليس كذلك. تحسب في الإحصائيات القياسية للفرق في العالم.

ترتيب المنتخبات كرة القدم بدون خسارة 2022

استطاع المنتخب الجزائري في الوقت الحاضر أن يتصدر قائمة المنتخبات دون خسارة في العالم 2022، بعد أن نجح في الحفاظ على سلسلة طويلة من المباريات دون هزائم، وأصبح هو والمنتخب الإيطالي في مرتبة واحدة، والتالي هو ترتيب المنتخبات التي لم تخسر في 2022 وهي الفرق ذات الرقم الأكبر من مباريات متتالية بدون هزائم في الوقت الحالي/

  • الجزائر تمكن من بلوغ 27 مباراة متتالية دون هزيمة.
  • منتخب كوت ديفوار حقق 26 مباراة متتالية بدون خسائر.
  • منتخب إيطاليا حقق إيطاليا 22 مباراة متتالية بدون هزيمة تحت قيادة المدرب روبرتو مانشيني.
  • منتخب العراق كان العراق في هذه السلسلة حيث حافظ على مباراتين متتاليتين دون خسائر.
  • منتخب الأرجنتين هو عدد المباريات المتتالية التي لم يخسر فيها المنتخب الأرجنتيني 11 مباراة.
  • المكسيك بلغ عدد المباريات المتتالية التي لم يخسر فيها منتخب المكسيك 10 مباريات.
  • سلوفينيا هو عدد مباريات سلوفينيا التي لم تخسر فيها 8 مباريات متتالية.
  • منتخب تونس بلغ عدد المباريات التي لم يخسر فيها المنتخب التونسي 8 مباريات أيضا.
  • منتخب بوركينا فاسو حافظ منتخب بوركينا فاسو على 7 مباريات بدون هزيمة في الوقت الحالي.
  • مالطا حافظ منتخب مالطا الوطني على 7 مباريات متتالية دون خسارة.
  • منتخب المغرب حقق المغرب 7 مباريات متتالية دون خسارة.

رقم قياسي للفرق التي لم تهزم

بعد ذكر ترتيب المنتخبات دون خسارة في العالم 2022، سيتم ذكر الرقم القياسي الذي تم الوصول إليه للمنتخبات دون خسارة، حيث أن الرقم القياسي اتخذته البرازيل وإسبانيا، حيث تمكن فريق البلدين في السابق من تحقيق الفوز أطول سلسلة مباريات متتالية بدون هزائم، وصل عددها إلى 35 مباراة، ولم يستطع أي فريق الوصول إلى هذا الرقم بعد البرازيل وإسبانيا.

الرقم القياسي لمعظم المباريات في كأس العالم

هناك العديد من المنتخبات التي وصلت إلى المونديال مرات أكثر، لكن تبقى البرازيل صاحبة الرقم القياسي في أكثر المباريات ظهورًا في المونديال، حيث وصلت إلى المونديال 21 مرة، في جميع بطولات المونديال التي أقيمت منذ البداية من هذه البطولة.

الرقم القياسي لأنجح الفرق في المونديال

بعض الدول فازت بكأس العالم أكثر من مرة، والبرازيل هي التي فازت بكأس العالم أكثر من مرة، حيث فازت خمس مرات في المونديال، وتأتي في المرتبة الثانية بعد المنتخب الإيطالي والمنتخب الألماني الذي فاز كل منهما بأربع مرات في البطولةكأس العالم، وجاءت الأرجنتين وأوروغواي وفرنسا في المرتبة الثالثة، وفازت كل منها باللقب مرتين، واحتلت إنجلترا وإسبانيا المرتبة الرابعة، حيث فاز كل منهما بالبطولة مرة واحدة.

الرقم القياسي للفرق الأكثر لعبًا في مباريات كأس العالم

هذا الرقم القياسي احتفظ به المنتخب الألماني، حيث بلغ عدد المباريات التي خاضتها ألمانيا في مباريات المونديال 109 مباريات، ويرجع ذلك لكثرة وصول ألمانيا إلى نهائيات المونديال، حيث بلغت ألمانيا 8 مرات. إلى نهائيات كأس العالم، أكثر ما لعبت في الجولة قبل النهائي هو أيضًا حيث لعبت 13 مرة.

الرقم القياسي لأقل الفرق لعبًا في مباريات المونديال

قد يفاجأ البعض بالأرقام القياسية، فبعضها يتعلق بأعلى الأرقام، وهناك أرقام قياسية لأقل الأرقام، وإندونيسيا هي الفريق الذي لعب الأقل في مباريات المونديال، حيث لعب في مباراة واحدة فقط. مباراة تصفيات كأس العالم منذ بدايتها وحتى اليوم.

الرقم القياسي للفرق التي سجلت أقل عدد من الأهداف في المونديال

حققت بعض المنتخبات أرقاماً قياسية في كونها الدول التي سجلت أقل عدد من الأهداف في مباريات المونديال، وكانت الصين وكندا والكونغو وترينيداد وتوباغو هي المالكة لهذا الرقم القياسي، حيث لم يتمكن أي من هذه الفرق من تسجيل أي هدف في أي من مباريات كأس العالم. بطولات كأس العالم.