كلمة السر هي اكثر شخصية متابعة على الفيسبوك 100 مليون متابع من 7 حروف ، هي واحدة من ألغاز لعبة كلمة المرور الشهيرة، وهي عبارة عن أحجية تتحدث عن الشخصية الأكثر متابعة على موقع Facebook، حيث اسم هذا المشهور تتكون الشخصية من سبعة أحرف، وفي هذه المقالة سأقدم اسم هذه الشخصية وموجزًا ​​عنها، كما ستقدم 5 ألغاز صعبة مع حلولها السهلة البسيطة.

كلمة السر هي اكثر شخصية متابعة على الفيسبوك 100 مليون متابع من 7 حروف

من بين أسئلة وألغاز لعبة ألغاز الكلمات، الشخصية الأكثر متابعة على فيسبوك هي 100 مليون متابع من 7 أحرف، والإجابة على هذا اللغز تتطلب القليل من المعلومات عن الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجواب الصحيح

  • رونالدو.

أشهر شخص على فيسبوك هو لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي لديه أكثر من 100 مليون متابع، وفيما يلي نبذة عن هذه الشخصية الشهيرة.

معلومات مهمة عن الشخص الأكثر متابعة على الفيسبوك 100 مليون متابع

أشهر شخص على فيسبوك وعلى العديد من مواقع التواصل الاجتماعي هو اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، اسمه الكامل كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو، وهو لاعب لنادي يوفنتوس الإيطالي، وهو قائد منتخب البرتغال، وأحد أساطير لعبة كرة القدم عبر التاريخ، إنه هداف دوري أبطال أوروبا، وأهم بطولة في القارة الأوروبية، وهداف دوري الأمم الأوروبية التاريخي، كل هذه الإنجازات جعلت كريستيانو رونالدو شخصية عالمية شهيرة، حيث يتابعه مئات الملايين من المتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

5 ألغاز صعبة وحلول سهلة

بعد الإجابة على لغز اسم أشهر شخص على فيسبوك بمعلومات عامة عن هذه الشخصية، نذكر هنا 5 ألغاز صعبة وحلولها سهلة

  • اللغز 1 أنظر إليك، نظرت إلي، ارفع يميني، ارفع يسارك، ما أنا الجواب المرآة.
  • اللغز الثاني بينما كنت أسير على طول الطريق رأيت شيئًا بأربعة أصابع وإبهام واحد، لكنه لم يكن لحمًا أو سمكة أو عظمًا أو طيرًا، فما هو الجواب القفاز.
  • اللغز الثالث ما هي الأعداد الثلاثة التي ليست صفراً تعطي نفس النتيجة سواء تم جمعها أو ضربها معًا الجواب رقم واحد، رقم اثنين، رقم ثلاثة.
  • اللغز الرابع يصف الرجل بناته بقوله كلهن أشقر إلا اثنتان. كل واحد منهم بني، باستثناء اثنين ؛ كلهم لديهم شعر أحمر باستثناء اثنين. كم فتاة لديه الجواب له ثلاث بنات شعراء، سمراء، وحمراء.
  • اللغز الخامس رجل ينظر إلى لوحة في متحف ويقول ليس لدي إخوة وأخوات، لكن والد هذا الرجل هو ابن أبي الذي في اللوحة الجواب ابن الرجل