الديك الازرق عبدالله السدحان يعرض على اي قناة ، التي عرضت هو الموضوع الذي سيتم التعرف عليه، حيث اشتهر مسلسل Blue Rooster في شهر رمضان المبارك عندما عرض المسلسل لأول مرة في ذلك الوقت، وفي هذا وسيتم توضيح المقال ومن خلال بعض المعلومات حول مسلسل Blue Rooster والقناة المذكورة والتي تعرض وقصة المسلسل وأبطال المسلسل من الممثلين.

مسلسل بلو روستر

مسلسل Blue Rooster هو مسلسل كوميدي اجتماعي سعودي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان 2023، لكن لم يكتمل تصويره في تلك الفترة في الوقت المحدد بسبب انتشار فيروس كورونا وتعليق الرحلات الجوية من المملكة، السعودية ومصر، وهذا ما منع النجوم من الانتقال بين البلدين وانتهاء تصوير المسلسل، ولذا عُرض المسلسل في رمضان عام 2023 م وحظي بقبول واسع بين المشاهدين.

الديك الازرق عبدالله السدحان يعرض على اي قناة

ظهر الديك الأزرق عبدالله السدحان على قناة SBC في شهر رمضان المبارك، حيث عُرض المسلسل في شهر رمضان المبارك عام 2023 م، وجمع خلال حلقاته العديد من المواقف الكوميدية والثقافية والاجتماعية والإنسانية، و وشارك في طاقم عمل المسلسل عدد كبير من النجوم المصريين والسعوديين أبرزهم الممثل السعودي عبد الله السدحان والممثل المصري بيومي فؤاد وغيرهم.

متى موعد عرض مسلسل The Blue Cock

عُرض مسلسل Blue Rooster في شهر رمضان المبارك 2023 م، بعد الانتهاء من تصويره، والذي تأخر كثيراً بسبب تداعيات انتشار وباء كورونا حول العالم، حيث عُرضت الحلقة الأولى في الأول، يوم رمضان الموافق 13 أبريل 2023 م، ومدة كل حلقة حوالي 45 دقيقة.

قصة مسلسل “الديك” بالتفصيل

مسلسل Blue Cock من المسلسلات الدرامية السعودية المنتجة في السعودية. تدور أحداث المسلسل حول شخصية نبهان سعد الديك الذي يطمح إلى تحقيق حلم كبير كان يحلم بتحقيقه منذ فترة طويلة، وكان حلمه هو فتح ورشة ومتجر ليعمل فيهما في التصنيع والبيع، نظارة، لكن الأمور تزداد صعوبة عليه لتحقيق حلمه، وفي ذلك الارتباك والظروف الضيقة التي يمر بها، يقرر الذهاب إلى ورشة عمل قديمة تخص جده، وفي جولته في تلك الورشة، يعثر على نظارة زرقاء قديمة، وعندما يرتديها يمكنه رؤية الكثير من الأشياء الكوميدية ويمرح المشاهدين ويبتسمون لما يحدث معه.

أسماء أبطال مسلسل The Blue Cock

شاركت مجموعة من النجوم السعوديين والمصريين في مسلسل The Blue Rooster 2023، ومن أبرز الممثلين فيه

  • عبد الله السدحان ممثل كوميدي سعودي شارك في العديد من المسلسلات، وكان دوره في هذا المسلسل شخصية البطل نبهان، ورغم كونه كوميديًا دائمًا تقريبًا، إلا أنه مثل في أكثر من مسلسل درامي، ومنها المسلسل الكويتي كسرة زهر الذي كان شخصية اجتماعية فيه.
  • بيومي فؤاد كوميدي مصري شهير، وهو أحد أبطال مسلسل Blue Cock مع الممثل عبد الله السدحان، وهو من النجوم المشهورين الذين شاركوا في عدد كبير من المسلسلات الشهيرة في مصر.
  • شيماء يوسف ممثلة كوميدية مصرية. هي وجه العديد من البرامج. شاركت في بطولة مسلسل Blue Cock إلى جانب عبدالله السدحان وبيومي فؤاد. بدأت التمثيل عام 2013 لكنها أصبحت مشهورة جدا وشاركت في العديد من الأعمال الشهيرة منها مسلسل In Our House، Robot.