رابط تحديد موعد القنصلية المصرية بالكويت egyconskwt.com، للانتقال إلى نظام المواعيد مباشرة دون الحاجة إلى المرور بعدة صفحات أخرى. رابط القنصلية كذلك.

القنصلية المصرية في الكويت

تسعى القنصلية المصرية في دولة الكويت إلى تقديم العديد من الخدمات للمواطنين المصريين المقيمين داخل الأراضي الكويتية، ومنها تسجيل الحقائق المدنية، بما في ذلك الطلاق والزواج والولادة. كما أنها الجهة المسئولة عن إصدار وتجديد جوازات السفر المصرية لجميع المصريين المغتربين في الكويت أيضًا.

الخدمات الإلكترونية للقنصلية المصرية في الكويت

تقدم القنصلية المصرية في الكويت الخدمات الإلكترونية التالية من خلال موقعها الرسمي/

  • خدمة الاستعلام عن جاهزية الشريحة يمكن للوافد المصري التوجه إلى هذه الخدمة للاستعلام عن حالة جاهزية الشريحة بسهولة بالغة عن طريق إدخال رقم الهاتف ثم الضغط على زر الاستعلام لإظهار التفاصيل المطلوبة.
  • خدمة النماذج الجاهزة يحتوي موقع القنصلية المصرية بدولة الكويت على العديد من النماذج الإلكترونية التي يمكن للمواطن المصري تنزيلها وعرضها، بالإضافة إلى طباعتها وتعبئتها بسهولة كبيرة لإتمام المعاملات المختلفة بسرعة.
  • خدمة الاستعلام عن جاهزية جواز السفر حرصت القنصلية المصرية على تقديم خدمة الاستعلام عن جاهزية السفر بناءً على رقم الإيصال حتى يتمكن الوافد من زيارة القنصلية في الوقت المناسب واستلام جواز السفر الجديد.
  • خدمة حجز المواعيد تم تقديم هذه الخدمة للتأكد من عدم ازدحام الزوار في القنصلية المصرية، باتباع إرشادات الوقاية التي تهدف إلى الحد من انتشار وباء كورونا المستجد.
  • خدمة الرسائل النصية تساعدنا هذه الخدمة في معرفة تفاصيل جميع المعاملات التي تتم في القنصلية المصرية من خلال الرسائل القصيرة بعد التسجيل.
  • خدمة الإرشاد العام تقدم هذه الخدمة من قبل القنصلية لمساعدة المستفيدين من خدماتها في معرفة جميع الشروط التي يجب توفيرها لإتمام المعاملات، بالإضافة إلى توفير بيانات مفصلة عن المستندات المطلوبة لكل خدمة من خدماتها. .
  • خدمة تجديد بطاقة الهوية الوطنية تقتصر هذه الخدمة على المواطنين الذين لديهم بطاقة منتهية الصلاحية ولا يمكن استخدامها لإصدار بطاقة الهوية الوطنية لأول مرة، على النحو المصرح به من قبل القنصلية.

عنوان القنصلية المصرية في الكويت

تقع في دولة الكويت داخل ضاحية السلام في قلب العاصمة الكويتية. من الضروري حجز موعد مسبقًا حتى يتمكن ون من الزيارة والدخول. كما يمكننا التواصل مع القنصلية عبر رقم الهاتف 25234491 مباشرة لطرح الأسئلة والاستفسارات أو من خلال عنوان البريد الإلكتروني [email protected] .eg أيضًا.

حجز موعد للقنصلية المصرية في الكويت

تعد خدمة حجز المواعيد من أبرز الخدمات التي تقدمها قنصلية جمهورية مصر العربية في دولة الكويت حتى يتمكن الوافدون من زيارتها واستكمال المعاملات المختلفة. فيما يلي خطوات حجز موعد في القنصلية المصرية في الكويت.

خطوات حجز موعد في القنصلية المصرية بالكويت

يتم حجز مواعيد قنصلية جمهورية مصر العربية في دولة الكويت على النحو التالي

  • اذهب إلى موقع القنصلية مباشرة.
  • اضغط على خدمة حجز المواعيد من الصفحة الرئيسية.
  • اكتب الاسم الكامل ثم أدخل الرقم المدني الكويتي.
  • أدخل رقم الهاتف ثم حدد نوع المعاملة من القائمة.
  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني واختر التاريخ المناسب.
  • انقر فوق تسجيل عند الانتهاء من حجز الموعد.

رابط تحديد موعد القنصلية المصرية بالكويت egyconskwt.com

يمكننا التوجه إلى نظام مواعيد القنصلية المصرية بدولة الكويت عبر الرابط مباشرة لإدخال البيانات المطلوبة ثم تأكيد الحجز المطلوب/

تجميع المغتربين المصريين في دولة الكويت يمكن الاستفادة من خدمة حجز المواعيد التي تقدمها القنصلية المصرية بسهولة بالغة، من خلال النقر على الرابط لحجز موعد في القنصلية المصرية في الكويت egyconskwt.com ثم البدء في إدخال البيانات المطلوبة والنقر علي زر التسجيل، ليتمكن المواطن المصري من اجراء معاملات مختلفه بما في ذلك تجديد جواز السفر.