تردد قناة الرقية الشرعية الجديد 2023 على نايل سات ، قناة فضائية فريدة من نوعها تقدم محتوى إعلامي هادف يقدم العديد من طرق العلاج في القرآن الكريم من العديد من الأمراض الناجمة عن السحر والحسد والعين أو اللمس، و لذلك يزداد البحث عنها، حيث تستخدم قناة الرقية مع كبار المشايخ في مجال العلاج بالقرآن الكريم، كما تستضيف العديد من المشايخ ذوي الخبرة الكبيرة في هذا المجال لتقديم الرقية الشرعية بالشكل الصحيح. وفيما يلي نلقي الضوء على تردد قناة الرقية القانونية على النايل سات.

قناة رقية

قناة الرقية الشرعية هي إحدى القنوات الفضائية الأردنية التي تحرص على تقديم العديد من الأساليب العلاجية التي يتم تطبيقها من خلال الاستدلال من السنة النبوية الشريفة، من خلال استخدام آيات القرآن الكريم واستعمالها، في علاج السحر والشعوذة والتملك الشيطاني وعلاج الحسد والعين وأمراض الاكتئاب، وهي من الأمراض التي أصبحت منتشرة، وتقدم قناة الرقية الشرعية العديد من الأساليب والخلطات الوقائية والعلاجية من خلال أبرز المعالجين.

تردد قناة الرقية الشرعية الجديد 2023 على نايل سات

تسعى قناة الرقية الشرعية إلى توفير الرقية الشرعية وفق ما جاء في كتاب الله وسنة رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم بالمجان وبدون تشفير أو اشتراك، خدمة للمجتمع المسلم، ويمكنك متابعة محتواها الإعلامي من خلال التردد التالي وبأعلى التقنيات جودة في البث التلفزيوني

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11353أفقي275005/6SD

أشهر البرامج التلفزيونية الشرعية للرقية

اهتمت قناة الرقية الشرعية بتقديم العديد من طرق العلاج في القرآن للعديد من الأمراض النفسية وأمراض اللمس والسحر والحسد، ومن أبرز البرامج التي تقدمها قناة الراقية الشريعة

  • برامج التدقيق الإملائي المشروعة.
  • برنامج دار الأرقم يعرض طرق العلاج في القرآن الكريم من أمراض السحر والحسد من خلال آيات القرآن الكريم والدعاء الشرعي للرقية.
  • بسم الله عز وجل يقدم البرنامج العديد من طرق العلاج باستخدام سور وآيات القرآن الكريم من آيات الشفاء، بالإضافة إلى الأحاديث والآيات القرآنية التي أوصى بها الرسول الكريم في التحصين. الروح والعائلة.
  • الطب النبوي ويشرح جميع الأساليب العلاجية التي اتبعها الأنبياء والرسل في التخلص من الأمراض النفسية وأمراض اللمس والسحر.