تردد قناة الريان القطرية الجديد 2022 على نايل سات ، من القنوات الفضائية التي نجحت في اكتساب شعبية جماهيرية كبيرة في قطر وجميع أنحاء الوطن العربي، عرض مسلسل درامي عربي، وفيما يلي نلقي الضوء على تردد قناة الريان عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

قناة الريان

قناة الريان الفضائية هي إحدى القنوات الفضائية المتميزة التي أطلقتها شبكة تلفزيون الريان للتسويق والإعلان عام 2011، وتحرص على تقديم محتوى إعلامي هادف يغطي العديد من التطورات التكنولوجية، بالإضافة إلى البرامج العلمية والثقافية في جميع المجالات، بالإضافة إلى حرصها على المزج بين المحتوى التعليمي والترفيهي من خلال تقديم بعض برامج الأطفال والمسلسلات الدرامية العربية متعددة الجنسيات بهدف إثراء المعرفة الثقافية لدى الجمهور القطري من أجل تحقيق رؤية قطر 2030.

تردد قناة الريان القطرية الجديد 2022 على نايل سات

تحرص القناة على تقديم محتواها الإعلامي مجانًا عبر الأقمار الصناعية العربية والعالمية وعبر تقنيات عالية الجودة، وتردد القناة هو

تردد قناة الريان القطرية على النايل سات

قناة الريان القطرية من القنوات التي تحرص على تفعيل دور الشباب في بناء المجتمع. لذلك فهي تقدم العديد من البرامج الثقافية والتوعوية على مدار الأربع وعشرين ساعة، يمكنكم متابعة البث التلفزيوني لقناة الريان القطرية في جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال تقنيات عالية الجودة من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12521أفقي275002/3عالية الدقة

تردد قناة الريان القطرية على سهيل سات

تحرص قناة الريان القطرية على تعزيز قدراتها التنافسية بين القنوات الفضائية المختلفة، من خلال توفير محتواها الإعلامي على العديد من الأقمار الصناعية العربية والعالمية، بما في ذلك القمر الصناعي سهيل سات، ويمكنك متابعتها من خلال ضبط الترددات التالية

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
10730أفقي275003/4SD
11045أفقي275002/3عالية الدقة

تردد قناة الريان القطرية على هوت بيرد

اهتمت قناة الريان بنشر محتواها الإعلامي المتميز والمتنوع بين تعليمي وترفيهي وإخباري في القارة الأوروبية عبر القمر الصناعي هوت بيرد، من خلال التردد التالي

تكررالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12475أفقي275003/4SD

أهم برامج قناة الريان

تحرص قناة الريان على بث محتوى إعلامي متنوع من برامج إخبارية تغطي كافة المستجدات على المستويين المحلي والدولي، بالإضافة إلى البرامج الاجتماعية والسياسية والعلمية والثقافية والترفيهية، بالإضافة إلى برامج المرأة والطفل، كما يعرض العديد من الأعمال الدرامية العربية والأفلام العربية والأجنبية، لذلك نجحت في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ومن أبرز برامجها

  • الميدان برنامج رياضي يقدم كل ما يتعلق برياضات الفروسية، ويناقش الكثير من الأسرار والحقائق عن الخيول، ويعرض العديد من المسابقات الرياضية لرياضات الفروسية داخل وخارج قطر.
  • الرياضة والسياحة برنامج سياحي يقوم بعدة جولات تهدف إلى الترويج للسياحة داخل دولة قطر العربية، من خلال الرحلات البحرية والرحلات الشاطئية ورحلات السفاري في جبال وأراضي قطر.
  • بحرنا برنامج رياضي مميز يوفر الكثير من المعلومات عن الكائنات البحرية وصيد الأسماك والإبحار، من خلال تقارير ميدانية للعديد من رحلات الصيد ومسابقات الصيد البحري.
  • مجلس الشعراء وهو برنامج شاعري ممتع تقام من خلاله جلسات شعرية يشارك فيها العديد من الشعراء وتتلاء القصائد الشعرية التقليدية، مما يتيح الفرصة لظهور مواهب شعرية جديدة على الساحة.
  • ضيف الريان برنامج يقدم العديد من النماذج القطرية المشرفة في العديد من المجالات العلمية والثقافية.
  • شراة الريان برنامج مسابقة يقدم من خلال منافسة بين عدة مدارس قطرية.
  • اليوم الرياضي برنامج يغطي العديد من الأحداث والبطولات الرياضية.
  • بنت الوطن من البرامج المتميزة الموجهة للسيدات والفتيات القطريات.
  • الدين في حياتنا برنامج ديني يقدمه الداعية الإسلامي خالد أبو موزة، ويبحث في العديد من الكتب الدينية للإجابة على أسئلة المشاهدين حول كيفية تطبيق الإسلام في تعاملاتهم اليومية.
  • نساء الإسلام برنامج ديني يوفر الكثير من المعلومات عن حياة الكثير من المسلمات وأمهات المؤمنين والصحابة في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وذلك لتوعية المسلمات بهن. تعاليم الشريعة الإسلامية.
  • موارد قطر برنامج تنموي يهدف إلى إلقاء الضوء على كل من الموارد الطبيعية والبشرية التي تتميز بها دولة قطر، ويهدف إلى تنمية هذه الموارد وتحقيق أعلى معايير الجودة والنجاح والتقدم.
  • أشغال من البرامج التنموية التي تسلط الضوء على العديد من المشاريع الصغيرة وسبل تطويرها وتطويرها.
  • اعرف برنامج ديني يقدمه الشيخ محمد المريخي، يقدم من خلاله العديد من المعلومات الدينية والفقهية والاجتماعية، ويجيب على جميع الأسئلة التي تشغل بال المسلمين.
  • يغرق قطري برنامج وثائقي سياحي يجوب البحار لتقديم صورة جميلة عن طبيعة السياحة في دولة قطر.