مازن التميمي زوج انتصار الشراح السيرة الذاتية ، والتي كان لها الدور الأبرز في رسم الابتسامة على وجوه الكويتيين وأهل الخليج العربي بأسره، من خلال مشاركاتها الفنية المتعددة والتي سيطر عليها شخصية كوميدية، ومن خلالها نلقي الضوء على مازن التميمي وزوجته انتصار الشراح وآخر المستجدات في حياتهما.

مازن التميمي زوج انتصار الشراح السيرة الذاتية

مازن التميمي رجل أعمال كويتي ويحمل الجنسية الكويتية. يعيش مع زوجته النجمة اللامعة انتصار الشراح، ويتنقل بحكم عمله بشكل دائم بين الكويت والولايات المتحدة الأمريكية والسعودية، لطبيعة عمله ذات الطابع الاقتصادي والتجاري، ومن أجل تحصيله العلمي السيد مازن التميمي حاصل على درجة الماجستير في التجارة والاقتصاد من جامعة أمريكية وكما ذكرنا زوجته الفنانة الكويتية انتصار الشراح التي أنجبت منه ثلاثة أطفال وهم بالترتيب (دلال وسالم وعلي).

حول مازن التميمي والحالة الصحية لانتصار الشراح

كشف رجل الأعمال الكويتي مازن التميمي، زوج النجمة اللامعة انتصار الشراح، عن آخر مستجدات حالتها الصحية، حيث أكد تدهور حالتها الصحية وعدم قبول جسدها للعلاج الذي يقدم لها، وأشار إلى أن وكيل وزارة الإعلام في الكويت تواصل معه للوقوف على آخر المستجدات في هذا الشأن، وناقش معه العلاج الوسائل الواجب اتباعها لنقل الشراح إلى مستشفى آخر لاستكمال العلاج هناك، وذكر بيان مازن التميمي أن زوجته طريحة الفراش منذ قرابة 4 أشهر وأن حالتها ساءت، وأنه عمل قبل شهرين بجد للحصول على الموافقة اللازمة لنقلها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال إجراءات العلاج، ولكن بالرغم من قبول المستشفى الأمريكي لحالتها الصحية، رفض مكتب الصحة سفرها إذا لم يتم تقديم أسباب كافية لذلك. ومن الأولويات في الفترة المقبلة متابعة الأمر وانتظار أنباء تغيير المستشفى الذي يخضع فيه الشرع للعلاج.

يذكر أن النجمة انتصار الشراح نقلت إلى قسم العناية المركزة بالمستشفى الأميري بالكويت، نتيجة المضاعفات التي عانت منها بعد خضوعها لعملية جراحية لإزالة القرحات المتكونة في جدار بطنها، الضغط وسكر الدم، كل هذه الأمور أثرت على صحتها بعد خضوعها لعملية جراحية طارئة تم إجراؤها عليها.[]

معلومات عن انتصار الشرع

انتصار الشراح ممثلة كويتية، مشوارها الفني متألق ومليء بالأعمال الفنية التي تهيمن عليها شخصية كوميدية 1985، ثم بدأت بالظهور من خلال العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية التي شاركت فيها، وكانت انتصار الشراح هي الممثلة الوحيدة من بين الممثلات التي تأملتها في جيلها والتي برعت في أداء الأدوار الكوميدية، حيث كانت قادرة على ذلك، للسيطرة على عرش الفن الكوميدي الذي بدا وكأنه من صنع لها، وجدير بالذكر أنها شكلت ثنائي مميز مع الفنان داود حسين، قدموا معًا أهم الأعمال الكوميدية في الخليج العربي، مثل

  • سلسلة مع ألحان.
  • سلسلة الخد والخل.
  • سلسلة كوكتيل.
  • مسلسل عش الزواج.
  • مسلسل تلفزيونى.

عن عائلة انتصار الشراح

الفنانة اللامعة انتصار الشراح متزوجة من رجل الأعمال الكويتي مازن سالم التميمي، ولديها ثلاثة أبناء هم

  • دلال مازن التميمي.
  • سالم مازن التميمي.
  • علي مازن التميمي.

جميعهم يقيمون في الكويت، لكن زوجها مازن يتنقل بين الكويت والسعودية بسبب نشاطه في العمل. هذه الأنشطة ذات طبيعة تجارية واقتصادية.

حساب انتصار الشراح على تويتر الرسمي

من خلال البحث عن حسابات الفنانة الكويتية انتصار الشراح على مواقع التواصل الاجتماعي، اتضح لنا أن الفنانة اللامعة انتصار ليست من الفنانات الناشطات على مواقع التواصل، لكن لديها حساب واحد على تويتر الذي أنشأته منذ 2013، ولم يكن لديها تفاعلات كثيرة عليه، لكن الحساب اقتصر على عدة تغريدات وسط قليل من التفاعل من جمهورها، ويمكن لأي شخص مشاهدة هذا الحساب “”.