من هو المشهور الذي تم القبض عليه ، في دبي مؤخرا هو الموضوع الذي سيدور المقال حوله، حيث انتشرت أخبار على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة تفيد بأن شخصًا مشهورًا تم القبض عليه في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع الكثيرين للتحقق من هذا الخبر ومعرفة ذلك، الشخصية، وسيقدم إجابة عن هذا السؤال مع بعض المعلومات عنه.

من هو المشهور الذي تم القبض عليه

يعتبر الشخص الذي تم اعتقاله في الإمارات عارضة أزياء شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت بعض المواقع إلى أنه ليس من الإمارات ولا يحمل الجنسية الإماراتية، واكتسب النموذج شهرة كبيرة على مواقع مختلفة ولديه مئات الآلاف، من المتابعين حول العالم، وخاصة في منطقة الخليج العربي.

معلومات عامة عن عمر البركان

هو مصور وعارض أزياء وممثل وممثل عراقي، ولد في مدينة بغداد في 23 سبتمبر 1989 م، لكنه نشأ في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وسوءت سمعته بعد 2013 م بعد طرده من السعودية لأنه كان جميلاً ووسيمًا، في ذلك الوقت، أصبحت هذه القصة واحدة من أكثر القصص انتشارًا على الإنترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي بشكل عام وفي الخليج العربي بشكل خاص.

ما سبب توقيف عارضة أزياء إماراتية

واعتقلت العارضة في 29 يونيو 2022 م بحسب ما قالت مصادر عديدة، ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة في أحد مقاطع الفيديو وهي تدخن الحشيش، وتسبب هذا الفيديو في صدمة كبيرة في المجتمع الإماراتي، وأثارت موجة من الغضب تجاه الوضع المتدهور والسيئ، لكن السلطات سارعت بالقبض على هذا الشخص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، بالإضافة إلى العمل على إبعاده وطرده من الكهوف بسبب هذا الفعل الفاحش الذي يدعو إلى الحشيش والمخدرات في الإمارات ومخالفة لقوانين الدولة.

ما جنسية النجمة الموقوفة في الإمارات

وبحسب بعض المصادر، فإن المشهور المعتقل من الجنسية العراقية، واسمه عمر بركان، بحسب بعض المصادر، وتم التعامل مع قضيته بشكل كامل واتخاذ الإجراءات لطرده خارج الإمارات، بعد انتشار الفيديو الذي نشره على نطاق واسع، من بين آلاف المتابعين، وأفيد أنه سبق طرده من السعودية.

قصة عارضة أزياء إماراتية تدخن الحشيش

أصبحت قصة القبض على عارضة أزياء إماراتية تدخن الماريجوانا مشهورة في دبي، واعتقد كثيرون أن جنسيتها إماراتية، لكن صحيح أن من عُرف باسم عارضة الأزياء الإماراتية AB لم يكن إماراتيًا، وذكرت بعض المصادر ذلك، هو عراقي، وقد تم ابعاده من الامارات واتخذ بحقه جميع الاجراءات القانونية.