سبب طلاق شيرين عن حسام حبيب، هو هذا الثنائي الفني المميز بأدائه، حيث انتشر مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا مؤسفًا عن انفصال الفنانة المصرية اللامعة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، والتي بدورها تسلط الضوء. حول الموضوع الذي شغل الوسط الفني المصري والعربي للتأكد من مدى صحة أو خطأ الخبر.

سبب طلاق شيرين عن حسام حبيب

لم يكن هناك انفصال بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، كما ترددت، وكل ما قيل إشاعة بحتة كان ذلك صحيحًا، فما سبب انفصال شيرين عن حسام حبيب، لكن بعض صفحات التواصل الاجتماعي أكدت أن الفنانين لم ينفصلوا عن بعضهم البعض، لكن هناك بعض الاختلافات بينهم.

الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

أكدت بعض صفحات مواقع التواصل على الإنترنت وجود خلاف بين شيرين وزوجها حسام، وأن أسباب الخلاف تعود إلى رغبة حسام المستمرة في السيطرة على كل ما يتعلق بالفنانة شيرين من الناحية العملية، وهو ما رفضت من جانبها، وكشفت بعض ملابسات هذا الخلاف، حيث طلبت شيرين من صديقتها في الوسط الفني المطرب أحمد سعد التدخل لحل مشكلتها مع حسام، وهنا تفاقمت المشكلة والخلاف بينهما. ازدادت بعد أن ضرب حسام زوجته شيرين بسبب غضبه الشديد من تدخل سعد بينهما. نفت حسابات شيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى عادتها القديمة بالتدخل في عملها، تعاقدها مع أي عمل خلال الموسم الرمضاني الماضي رغم تعاقدها وتسجيلها أغنية في مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق المعروف بـ “ميت”. وكانت الأغنية بعنوان “تتر” والتي كانت محرجة. شيرين أمام جمهورها، وهذا أكد أن علاقتها بزوجها غير مستقرة حاليًا، الأمر الذي دفعها لمطالبة زوجها بالابتعاد عن عملها، الأمر الذي جعل الخلاف بينهما يأخذ منحنى آخر حيث انتقل حسام إلى منزل والده. واستقروا فيه في محاولة للضغط على شيرين من جديد.

التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب

تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا، تسريبًا صوتيًا منسوبًا إلى والد حسام حبيب، وصفه بـ “الخطير”، يقول فيه إن نجله حسام يخطط سراً للزواج من زوجته شيرين عبد الوهاب، وأضاف أن نجله يهدف من وراء ذلك الزواج لإنجاب طفل كما اعترف خلال التسريب أن نجله يتحكم في كل ما يتعلق بالنجمة المصرية شيرين، بما في ذلك حساباتها المالية، ابتزها أكثر من مرة بقصد الحصول على مكاسب مالية، وأن النجمة شيرين تطلب باستمرار الطلاق والانفصال عنه، بحسب ما ورد في التسريب.

ورد والد حسام حبيب على التسريب المنسوب إليه

كسر الأستاذ حسين حبيب والد حسام صمته على التسريب الصوتي المنسوب إليه. وأكد أن هذا ليس صوته وكل ما تردد كان مجرد كذب وافتراء يهدف من خلاله الجاني إلى تحقيق ما يسمى السبق الصحفي في وسائل الإعلام، وأن مثل هذه الأعمال ستؤدي إلى تدمير المنازل. العمرة.

شيرين عبد الوهاب ترد على شائعة انفصالها عن زوجها …

ردت الفنانة والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على شائعة انفصالها عن زوجها. وكان ردها نفي هذه الشائعات، حيث أكدت أن زوجها رجل طيب ويحبها أكثر من نفسها. ما زالت في حوزتها وليست بيد زوجها كما زعم التسريب، وأنها متزوجة من حسام منذ أربع سنوات. حبيب، الذي أكد أن علاقتهما جيدة جدًا وفي جو من الألفة والمحبة، وحرصت شيرين على إرسال أحر التهاني إلى زوجها حسام حبيب، بمناسبة عيد ميلاده الـ 41.

رد نضال الأحمدية على ما قالته شيرين عبد الوهاب

بعد أن نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية التسريب الصوتي المنسوب إلى السيد حسين حبيب والد حسام زوج شيرين عبد الوهاب، ورد في ردها على الشخص الذي اتهمها بالكذب بأن شيرين كذبت. عن خبر انفصالها عن زوجها وبرئته مما نسبه إليه والده حسين حبيب لكنها لم تبرئ حماتها، نسبت إليه في التسريب الصوتي ولم تدافع عنه، وهذا ما كانت تتوقع حدوثه، وتحدثت للإعلامية نضال الأحمدية، التي تابعت أنه شاهد شاهدًا من عائلته شيرين، وأكدت أنها ستلجأ إلى التقاضي بشأن إنكار الخبر الذي نشره أحد الأشخاص، وكم اتهمت شيرين بأنها لا تعرف اللغة الإنجليزية، بينما لا يجيد اللغة العربية بسبب أخطائه الإملائية عندما كتابة الآية القرآنية رداً على كلام نضال الأحمدية.

شيرين عبد الوهاب السيرة الذاتية

شيرين عبد الوهاب مطربة مصرية لامعة تمتلك مادة مميزة في صوتها. برعت في الغناء بجميع أنواعه ولا سيما في لون الطرب. عملت مؤخرًا كعضو في لجنة تحكيم The Voice، The Sweetest Voice في مواسمه الأولى والثانية والثالثة. فيما يلي أهم المعلومات الشخصية بالنسبة لها/

  • الاسم الكامل شيرين سيد محمد عبد الوهاب
  • تاريخ الميلاد ٨ أكتوبر ١٩٨٠.
  • العمر 40 سنة
  • مكان الميلاد حي القلعة، القاهرة، مصر
  • الجنسية مصري.
  • الدين اعتناق الدين الإسلامي.
  • الوضع العائلي لديها ثلاث تجارب زواج لكنها الآن متزوجة من الفنان حسام حبيب منذ 2022.
  • الأبناء لديها ابنتان (هنا مصطفى ومريم مصطفى). شركات الإنتاج التي تعاقدت معها (فري ميوزيك، روتانا ونجوم للتسجيلات).
  • المهنة مغنية وممثلة.
  • اللغة الأم العربية.
  • سنوات العمل منذ 1998 – حتى الآن.

حساب تويتر شيرين عبد الوهاب

تملك الفنانة المصرية اللامعة شيرين عبد الوهاب حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تلاه قرابة سبعة ملايين متابع، وقد استخدمت شيرين هذا الحساب مؤخرًا للرد على رعاة الشائعات التي ترددت عن انفصالها عن زوجها، عبر نشر مقطع صوتي. مقطع مرفق بصورة لها وزوجها حسام. من خلالها تظهر مدى الحب والألفة التي تربطها به، ونفى التسجيل الصوتي كل الشائعات حولها وحق زوجها بشكل كامل وتفصيلي، وأكدت أن زوجها محترم ومن عائلة محترمة، ويمكن لأي شخص يحب النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب متابعة حسابها الخاص على موقع تويتر للاطلاع على آخر المستجدات بخصوص هذا  المشترك.