رابط تحميل رواية احببتها في انتقامي، الذي يبحث عنه العديد من القراء هو موضوع المقال الذي سنتحدث عنه. أدخل رابطًا للرواية واذكر العديد من التفاصيل عنها.

رواية أحببتها في الانتقام

الرواية التي أحببتها في الانتقام من الروايات الرومانسية التي اشتهرت مؤخرًا، وحظيت الرواية بنجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها في فترة وجيزة جدًا، يحتوي في أحداثه مواقف من الحياة اليومية، خاصة تلك المتعلقة بالعلاقات الاجتماعية والعاطفية.

رابط تحميل رواية احببتها في انتقامي

رابط التنزيل الذي أحببته في انتقامتي يمكن الوصول إليه، حيث يمكن للقارئ الحصول على نسخة من الرواية التي أحببتها في ملف pdf الانتقام الخاص بي والاستمتاع بقراءتها من هاتفه المحمول أو من خلال جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به، ويمكنه أيضًا قراءتها مباشرة على الإنترنت من نفس الرابط دون الحاجة إلى تنزيله وتنزيله على الهاتف المحمول.

مؤلف رواية أحببتها في الانتقام

رواية أحببتها في انتقامي، كتبها الكاتبة علياء حمدي، الملقب بالبني الناعم، وهو اسم مستعار استخدمته الكاتبة لنشر أعمالها، وقد اشتهرت مؤخرًا بسبب هذه الرواية التي حظيت بشعبية كبيرة. تحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي العديد من منتديات الشباب على الإنترنت.

شخصيات رواية أحببتها في انتقامي

رواية أحببتها في انتقامي تتعامل مع قصة شخصيتين رئيسيتين، بطلي الرواية، وفيما يلي سيقدم الشخصيات الرئيسية في الرواية/

  • يارا هي بطلة الرواية، فتاة في العشرين من عمرها، تمتاز بجمالها وأناقتها، ذات بشرة ناعمة وبنية، بعيون بنية متوسّطة الاتساع. طالبة جامعية تدرس بكلية الصيدلة في السنة الرابعة.
  • آدم شاب في أواخر العشرينيات من عمره، بملامح شرقية، بشرة مخملية. هو مهندس معماري. يدير شركة خاصة بعد تخرجه.

قصة رواية أحببتها في الانتقام

وتتناول الرواية التي أحببتها في ثأري قصة حب بين أدهم ويارا، حيث تبدأ الرواية بتصوير حالة الانتقام التي أراد أدهم أن يأخذها تجاه يارا، حيث وقف أمامها ببرود شديد، متغلبًا عليها عظيم. رغبة في الانتقام على عكس يارا التي تتألق في عينيها ببريق الحب والسعادة وضحك عارم. وعندما يقترب منها أدهم لإدخال شفرة الانتقام والكراهية في قلبها، تحتضنه بالحب بعد أن جذبه إليها. الألم إذا انفصلوا، وتدور الأحداث لاحقًا حول قصة الحب، مما كان له تأثير كبير على القراء.

اقتباسات من رواية احببتها في انتقامتي

تتميز الرواية التي أحببتها مع انتقامتي بأسلوبها البسيط وسردها الهادئ الذي يميل إليه كثير من القراء، وسيتضمن ما يلي بعض الاقتباسات من الرواية التي توضح أسلوب الرواية وبعض أفكارها/

  • وقف أمامها ببرود ورغبة جامحة في الانتقام، على عكسها، واقفًا بضحكة مشرقة وعينين مشرقتين بنور الحب ونور السعادة، يقترب منها بخطوات بطيئة لاختراق قلبها، نحن الوصول إلى الكرة والانتقام.
  • لكنها لم تبكي، ولم تصرخ، ولم تشكو ولم تتأذى، أمسكت بيده وسحبه إلى حضنه.
  • بعد أن أصبح النصل في قلبها، أصبح في قلبه أيضًا، وبعد أن كادت الروح التي تركت جسدها تقريبًا، أصبحا جسدين يربطان معًا.