معلومات عن فتون عباسي السيرة الذاتية، التي انتشر اسمها بشكل كبير خلال الساعات الماضية على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وتعتبر فاتون عباسي من الوجوه الجديدة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي التي تمكنت مؤخرًا من وضع نفسها بين الأسماء من الكبار، رغم أن مسيرتها ما زالت في مهدها، وكان من أوائل من سلطوا الضوء على هذه الشخصية المشهورة في الوطن العربي، ليأخذ في الاعتبار أهم محطات مسيرته.

معلومات عن فتون عباسي

فاتون عباسي هي إعلامية سورية تعمل مذيعة أخبار ضمن فريق الميادين الإعلامي الذي يديره الصحفي التونسي المخضرم غسان بن جدو. من بين عدة محطات إعلامية وطنية سورية، حيث اشتهرت عندما عملت في المحطة الإخبارية السورية منذ بداية المحطة، حيث تركت بصمة مميزة قبل انتقالها إلى ON TV ثم إلى لبنان للعمل مع غسان بن جدو في عمله المميز. قناة الميادين الإخبارية التي عملت معها منذ بداية بث المحطة. .

سبب ترك فاتون عباسي للتلفزيون

بعد أن غادرت الإعلامية السورية فاتون عباسي سوريا بسبب استقالتها من قناة الإخبارية السورية، انتقلت إلى مصر للعمل مع فريق قناة ON TV الشهيرة وعملت بموجب عقد ينص على تخصصها في العمل كإعلامية. مذيعة أخبار عن مصر وتبث أخبارًا عن الدولة المصرية فقط، ولكن بعد فترة وجيزة من تاريخ بدء العمل، لجأت فاتون عباسي إلى فسخ عقدها مع القناة المصرية، الأمر الذي خالف شروط العقد، على حد تعبيرها. وذلك لأن المحطة طلبت منها تقديم كافة أنواع الأخبار للمصريين مما دفعها لفسخ العقد والانتقال إلى قناة الميادين الإخبارية.

عملت فاتون عباسي ضمن فريق الميادين الإعلامي

تمتلك قناة الميادين الإخبارية بمحتواها المتميز مجموعة ثرية من أشهر الإعلاميين العرب والأجانب، أولهم التونسي غسان بن جدو صاحب القناة التي تعتبر من أهمها. القنوات الناشطة في مجال الأخبار في السنوات الأخيرة رغم حداثتها. يقع المقر الرئيسي لقناة الميادين الإخبارية في لبنان وتحديداً في العاصمة بيروت. بدأت قناة الميادين مسيرتها الإعلامية في دعم محور المقاومة والحياد عام 2012، حيث قدرت ميزانيتها في ذلك الوقت بنحو أربعين مليون دولار.

فاتون عباسي وزوجها

في إطار بحثنا من فاتون عباسي والسيرة الذاتية، تم طرح السؤال عن زوج الإعلامية السورية الجميلة والمتميزة، وبعد زيارة صفحات فتون عباسي على مواقع التواصل الاجتماعي، لم نمر بأي معلومة تفيد بأن ستساعدنا في معرفة معلومات عن زوجها، لكن من الجدير بالذكر أن السورية فاتون عباسي لم تشرح أبدًا لوسائل الإعلام حالتها الاجتماعية أو ما إذا كانت متزوجة أم لا.

حساب إنستغرام فتون عباسي

الإعلامية السورية المتميزة، فاتون عباسي، لها حسابها الخاص على إنستجرام، وقد وصل عدد متابعيها على هذا الحساب إلى قرابة ثمانية آلاف، رغم الحساب الأخير، ويمكن لمحبي الشخصية الإعلامية متابعتها على حسابها الخاص، انستغرام.

تويتر فاتون عباسي

بعد شهرة الإعلامية اللامعة فاتون عباسي، بدأ متابعيها بالبحث عن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ليشعروا بآخر الأخبار والمستجدات في حياتها، ويمكن لمتابعي هذه الشخصية الإعلامية المتميزة متابعتها ومعرفة كل ما يتعلق بها، جديد عنها عبر حسابها الخاص على تويتر.

فيسبوك فاتون عباسي

الشخصية الإعلامية اللامعة فاتون عباسي بوجه جميل ونبرة عالية وصوت معبر لها حساب خاص بها على فيسبوك باسم فاتون عباسي أحلى تالا نشرت خلاله العديد من منشوراتها وفيديوهاتها لكن كل من يزور الموقع، ستكتشف الصفحة أنها توقفت عن النشر منذ عام 2012. يمكنك زيارة هذه الصفحة.