من هي ريتا جوهال زوجة اللاعب رياض محرز الذي نجح مؤخرًا في جعل نفسه يتألق ويضع نفسه بين الكبار وعمالقة كرة القدم، والذي اشتهر هو وزوجته ريتا جوهال في وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، ويعرض أهم المعالم في حياة اللاعب الجزائري رياض محرز وزوجته اللامعة ريتا جوهال.

من هي ريتا جوهال زوجة اللاعب رياض محرز

ريتا جوهال، زوجة اللاعب رياض محرز، عارضة أزياء هندية وسيدة أعمال ذات قيمة مرموقة. كما عادت إلى دول شرق آسيا لأنها من أصل هندي، لكنها عاشت فترات طويلة من حياتها في إنجلترا مع زوجها الجزائري رياض محرز، وانتقلت معه بين إنجلترا وفرنسا.

ريتا جوهال السيرة الذاتية

ميزت ريتا جوهال نفسها عن أقرانها في مسيرتها المهنية الناجحة، فهي سيدة أعمال من الدرجة الأولى، واستطاعت تحقيق النجاح في عملها لأنها من الرواد من الناحية العملية، ويمكن تلخيص سيرتها الذاتية على النحو التالي/

  • الاسم ريتا جوهال.
  • مكان الميلاد Gravesend، إنجلترا.
  • تاريخ الميلاد من مواليد 21 أغسطس 1992 م.
  • العمر 29 سنة.
  • الجنسية بريطاني / انجلترا.
  • المهنة نموذج ودخل عالم الأعمال حديثاً.

ريتا جوهال تضع زوجها رياض محرز في موقف محرج …

ريتا جوهر أحرجت زوجة نجم كرة القدم الجزائري رياض محرز، حيث وضعته في موقف لا تحسد عليه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، على خلفية إنشاء موقعها الخاص لنشر محتوى من صورها الساخنة عليه، وقالت ولكي يتمكن متابعوها من الوصول إلى المحتوى عليهم تقديم الاشتراك حصرياً وبسعر 8 جنيهات كقيمة اشتراك شهري، وأكدت الصحافة الإنجليزية هذا الخبر، حيث ذكرت أن ريتا جوهال نشرت عدداً كبيراً من ذكرت صورها الساخنة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بهدف تحقيق مكاسب مالية، مما تسبب في إحراج زوجها العربي الجزائري. رياض محرز أن هذه الأمور تستهجن في المجتمعات العربية المحافظة.

خيانة ريتا جوهر لزوجها رياض محرز

أثارت عارضة الأزياء الهندية ريتا جوهال جدلاً في وسائل الإعلام الإنجليزية بسبب خيانتها لزوجها، الأمر الذي صدم اللاعب الجزائري رياض محرز المعروف بإسلامه وعائلته المحافظة. كانت الليلة داخل مدينة مانشستر سيتي الإنجليزية، وكان واضحًا مدى الانسجام بينهما، وكان ذلك في 23 أغسطس الماضي، والجدير بالذكر أنها لم تكن المرة الأولى التي أحرجت فيها ريتا جوهال زوجها الجزائري. رياض محرز بعد إثراء مقطع فيديو لها وهي تقود سيارتها وهي في حالة سكر. من المعروف أن رياض محرز ملتزم دينيا ولا يتعاطى المخدرات أو الكحول، لذلك كانت زوجته التي قضت ليلة ممتعة مع ذلك الملاكم الأمريكي صدمة حقيقية وكبيرة بالنسبة له، مما أدى إلى انتهاء العلاقة بين محرز وجوهال حيث كانا. انفصلا، والجدير بالذكر أنهما ارتبطا خلال عام 2015 واستمرت لمدة ست سنوات أنجبت خلالها ابنتين وانفصلا في المحكمة دون ذكر التاريخ.

علاقة رياض محرز بصديقة زميله أجويرو

وأوضحت الصحافة البريطانية أنه بعد انفصال ماهز وزوجته ريتا جوهال بسبب خيانتها له، أصبح محرز على أعتاب الخطوبة مع تيلور البالغة من العمر 22 عامًا، وهي ابنة الرسمة الملونة دون وارد، التي اشتهرت بأنها مصممة ديكور إلى جانب شهرتها كنجمة تلفزيون الواقع. كما أكدت الصحافة البريطانية أن تايلور كان على علاقة بزميله الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، وأنها رفضت في البداية الارتباط بمحرز ولم توافق حتى تأكدت من إجراءات الفصل الكاملة بينه وبين ريتا جوهال.

رياض محرز السيرة الذاتية

بدأ اللاعب الجزائري رياض محرز مسيرته الكروية كلاعب في نادي AAS Sarcelles الفرنسي في فئة الشباب، ودخل عالم المحترفين خلال عام 2009 مع نادي Queens Perius، حيث لعب لموسم واحد فقط قبل أن ينتقل إلى نادي Le الفرنسي. هافر، حيث لعب لثلاثة مواسم متتالية، حيث لعب في البداية في فريقهم الاحتياطي، لكن مهارته الكروية دفعت بالإدارة الفنية للفريق لوضعه في الفريق الأول، في يناير 2014، توجه إلى إنجلترا ووقع مع ليستر سيتي الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز المعروف بشراسته التي دعمت صفوف الفريق، حيث ساعد وجود محرز في صفوفه على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز والتأهل إلى تصفيات الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية أولى مبارياته. الموسم. في الموسم الذي فاز فيه بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ناديه ليستر سيتي، وفي عام 2022 وقع محرز مع ناديه الجديد مانشستر سيتي الذي فاز معه بالدوري الإنجليزي بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدوري الإنجليزي حيث فاز بثلاثة ألقاب في موسمه الأول مع الفريق، وما زال محرز يلعب مع مانشستر سيتي حتى يومنا هذا. اللاعب رياض محرز من مواليد فرنسا، وكانت أول مشاركة دولية له مع منتخب بلاده الأم الجزائر عام 2014، ومثل الجزائر في نهائيات مونديال 2014 وفي كأس الأمم الأفريقية في الأعوام 2015 و 2017 و 2022، وآخرها الذي توج بلقبه مع المنتخب الجزائري، في عام 2016، نال جائزة أحسن لاعب أفريقي.

سيرة رياض محرز

رياض محرز لاعب كرة قدم مميز يلعب حاليًا مع مانشستر سيتي، نشط في الدوري الإنجليزي الممتاز، كجناح أيسر.

  • الاسم الكامل رياض كريم محرز.
  • تاريخ الميلاد 21 فبراير 1991.
  • مكان الميلاد Sarcelles، فرنسا.
  • العمر 30 سنة.
  • الجنسية الجزائر + فرنسا.
  • المهنة لاعب كرة قدم.
  • الإرتفاع 1.79 متر.
  • مركز اللعب جناح.
  • الوزن 66 كجم.
  • النادي مانشستر سيتي.
  • الرقم 26.

حقق اللاعب رياض محرز مسيرة كروية ناجحة حقق خلالها العديد من الألقاب مع أنديه التي لعب لها، حيث انتقل بين أندية فرنسا وبريطانيا. إنجلترا عام 2022.

حساب إنستغرام ريتا جوهال

تمتلك ريتا جوهال، زوجة رياض محرز السابقة، حسابها الخاص على إنستجرام، يتابعها أكثر من 5000 معجب.