سبب وفاة اللواء محيا بن عطا الله العتيبي بالتفصيل، العتيبي من الأمور التي صدمت الناس في السعودية وسنتعرف عليها في هذا المقال. اللواء محيى عطا الله العتيبي ومسيرته المهنية خلال أداء مهامه في الجيش السعودي.

من هي محيا العتيبي السيرة الذاتية

ويعتبر اللواء محيى عطا الله العتيبي من الشخصيات العسكرية البارزة في السعودية. اللواء محيى بن عطا الله العتيبي كان القائد السابق لحرس الحدود في منطقة جازان لكنه تقاعد من عمله منذ عامين بعد بلوغه 68 عاما قضاها في خدمة الوطن وكان له بطولات كثيرة. ومناصب شريفة خلال خدمته الطويلة أي من مواليد 1951 م.

سبب وفاة اللواء محيا بن عطا الله العتيبي بالتفصيل

سبب وفاة اللواء محيى بن عطا الله العتيبي هو صراعه مع المرض الذي أصابه لفترة من الزمن، ونعت العديد من وسائل الإعلام المحلية في المملكة وفاة العتيبي في أحد مستشفيات العاصمة. نعى عدد كبير من الضباط والمسؤولين في وزارة الداخلية اليوم. في السعودية، وفاة اللواء المتقاعد محيى عطا الله العتيبي عن عمر 70 عاما، اللواء محيا العتيبي، توفي صباح اليوم في 24 يونيو عام 2022 م عن عمر 70 عاما، حسبما دلت عليه. العديد من المصادر.

وفاة اللواء محي العتيبي

تسببت وفاة اللواء المتقاعد محيى عطا الله العتيبي في حزن كثير من السعوديين اليوم. عرفه الناس بعد أن اشتهر في المعارك التي خاضها منذ سنوات ضد الحوثيين على الشريط الحدودي. ونشر العديد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى تويتر ومن بين التغريدات المؤثرة المنشورة عن وفاة اللواء محي العتيبي/

  • رحمه الله اليوم معالي اللواء المتقاعد محيى بن عطا الله العتيبي جزاكم الله خيرًا أخينا الغالي وحبيبنا الملازم أول مشعل محيا وإخوانه، مات أبا مقرن ولكن ثروته وعلمه حية لا تموت منقوشة بحبر من ذهب. مات القائد ولكن اسمه العزيز لن يموت من أجل كل من عرفه وعمل معه عليك. رحمه الله.
  • بقلوب مؤمنة بقضية الله، انتقل معالي اللواء / محيى عطاالله العتيبي قائد حرس الحدود السابق بمنطقة جازان إلى رحمة الله. نسأل الله تعالى أن يرحمه ويغفر له وأن يجعل قبره روضة من جنة الرياض

مسيرة اللواء محيى عطاالله العتيبي

تميز اللواء العتيبي في السنوات الأخيرة، واشتهر في العديد من وسائل الإعلام، من خلال القيام بجولات عسكرية عديدة على الشريك الحدودي، راغبًا في زيه العسكري الكامل وستره العسكري وحمل بندقيته للدفاع عن وطنه ضد المعتدين، من أجل تطهير العديد من المواقع التي كانت تحت مسؤوليته على الشريط الحدودي الجنوبي من الحوثيين، ومن التصريحات التي كان يقولها من أجل طمأنة السعوديين “ما نشهده على الشريط الحدودي هو أمر طبيعي بالنسبة لنا كما حرب واشتباكات تحدث يوميا مع المتمردين الحوثيين بفضل الله ثم بفضل قواتنا يتم هزيمة المعتدين الشجعان والقضاء عليهم قبل دخولهم أي شبر من أراضي المملكة وتعهد جميع حرس الحدود بحماية حدود المملكة. الوطن من الملاحقين “، وكان تصميمه عالياً يحث الجنود ويشجعهم على الدفاع عن حدود وطنهم.

تشييع جنازة اللواء محي العتيبي

أشارت العديد من وسائل الإعلام المحلية في المملكة، التي نعت اللواء محيى العتيبي، إلى أن جنازته ستقام عصر اليوم الموافق 24 يونيو 2022 م، وستقتصر على عدد قليل من المقربين والأصدقاء فقط، من أجل الامتثال. بالقرارات الصادرة عن الحكومة بشأن الإجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا ومنع التجمعات.